مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ألكريمات المضرة بالحمل ؟؟؟؟؟؟؟ ساعدوني

ح ـــيآة

(بسم الله الرحمن الرحيم)

(السلام عليكم و رحمة الله و بركاته)

- - - -

مساكم - صبـاحكم .. جوري مفتــح ^ـــ^ ربي يفتح عليكم ابواب الخير ^^

اشحالكن بلقيسات ؟ ^^

- - - -

عندي استفسار و ليت بس اللي تعرف و متأكده تجاوب ..

فيه كريمات تضر بـ الحمل ؟ .. يعني لآ سمح الله يصير تشوهات فالجنين او اسقاط الله لا قال .. و طبعا اقصد فالشهور الاولى

مثلا كريم فيت لآزاله الشعر يضر ؟ أو التشقير يضر ؟ او كريم كلير اند كلير لآزالة حب الشباب

و اللي تعرف بعد كريم تبييض FADE CREAM

و كريم ازالة حب الشباب SILKY PLEASURE

و اللي تعرف كريمات مضرة للحمل تقول لو ما عليها امر .. عشان استفيد و يستفيد الكل ^ـ* و تأخذ اجر على التوعية ..

ربي ييزاكم خير مشكورين

88الوحيدة88

يا اختي تجنبي اي كريمات كيميائيه نصيحه والتشقير بعد خلي الثلاث شهور تمر على خير

انا سالت دكتورتي باول ثلاث شهور قالت تجنبي اي كريمات لانها كميائيه

الله يتمم عليك وعلينا الحمل ويقومنا بالسلامه

ح ـــيآة

ان شاء اللهً ..

حاطه احتياطي لها الكلام !!

ريلي قالي حطي كريم عشان يخوز حب الشباب بس ما طعت خفتَ .. و هو كلير اند كلير .. و كريم غير من صيدلية ..

أممممم و صح كلآمج اختي ..

و التشقير ما بسويه طول مب الا 3 شهور !! بشل شعري بـ مكينة وان ما قدرت اروح الصالون ..^^

شكرا لج ع ردج الطيب ..^^

و ربي ييزاج خير دنيا و اخره .. مشكورة وربي .. ساعدتيني ربي يزيد الخير بحياتج ..^^ مشكورة اختي ع ردج و نصيحتج الحلوة و المفيدة ..

ح ـــيآة

ابا افهم ليش اذا حطيت موضوع محد يرد عليه الا شوي .....!

مب طالبه شي انا .. الله يسامحكم ..

...... ليش مواضيعي انا بس ......!!!

يعني شو فرقت ....!

يعني 45 مشاهدة ولا رد غير .. اختي الغالية الوحيدة ما قصرت .. ربي يجزاها خير ..

مب زين جيه .. بس براحتكم .. و شكرا للي اضافوا رد .. و للي دخلوا و قروا الموضوع و طلعوا شكرا و ربي يوفقكم ..

e-style

ابا افهم ليش اذا حطيت موضوع محد يرد عليه الا شوي .....!

مب طالبه شي انا .. الله يسامحكم ..

...... ليش مواضيعي انا بس ......!!!

يعني شو فرقت ....!

يعني 45 مشاهدة ولا رد غير .. اختي الغالية الوحيدة ما قصرت .. ربي يجزاها خير ..

مب زين جيه .. بس براحتكم .. و شكرا للي اضافوا رد .. و للي دخلوا و قروا الموضوع و طلعوا شكرا و ربي يوفقكم ..
يا قلبي المختصين في المنتدى ينعدون ع الاصابع
أسئلة مثل هذي ما يجاوب عليها الا دكتورة شاطرة

أم حميدة

كل شيء رزق من الله ، ليش تزعلين ، لو كاتب الله أن هذا العدد يدخل ويرد عليك فسيدخل هذا العدد ويردون عليك وإذا ربي مش كاتب لك ، فلن ولن يدخل أحد ، ولن يدخل أحد إلأا بقدر الله ن
فعليك الرضا بقضاء الله وقدره ليزيد إيمانك أما لو زعات ، وتسخطت ، نقص إيمانك
لأنك مؤمن أن الله رزاق فما يكفي إيمان بدون اختبار ، ( ألم . أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون . ولقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين ) يفتنون يعني يختبرون .
لأن كل واحد يدعي الايمان ، لكن بالختبار يتبين الصادق والمدعي .

أما بالنسبة للكريمات التي ذكرتيها فهي تحتوي على مواد كيماوية ، تؤثر على جنينك .
فأول ثلاثة أشهر ، هي مرحلة تكوين الجنين فكوني حذرة ، وبعدها ممكن تستعملي أنواع خفيفة مكوناتها طبيعية ، مثل كريم يوكو في الصيدلية ، وسعره رخيص جدا ، لكن يفيد لحب الشباب ويفتح البشرة وقرأت مكوناتها ليس هناك شيء مخيف فيها وكلها مواد طبيعية خيفيفة ، وعندك أيضا كريم فير أند لافلي خفيف أيضا
أ

انا مااؤيد استعمال اي كريمات للبشرة او للجسم اثناء الحمل وخصوصا الشهور الاولى
الزمن صار يخوف وكثر ولادة الاطفال المشوهين بسبب تهاون بعض الامهات الله يحمينا ويحمي اجنتنا
انا اعرف انك كل شئ مقدر ومكتوب واللي كاتبه الله بيصير لكن اللي علينا ان نفعل بالاسباب ونتوكل على الله
عشان كذا تجنبي الكريمات وخلي استعمالك واهتمامك مره وحده بعد الولادة

ح ـــيآة

يا قلبي المختصين في المنتدى ينعدون ع الاصابع
أسئلة مثل هذي ما يجاوب عليها الا دكتورة شاطرة
مشكورة الغالية و صدقتي بكلامج .. ^^ تسلمين والله .. سمحيلي الغلا ..

مشكورة علني فداج ..

تسلمين .. و شكرا ع المرور ما قصرتيَ والله ربي ييزاج الف خير ..

ح ـــيآة

كل شيء رزق من الله ، ليش تزعلين ، لو كاتب الله أن هذا العدد يدخل ويرد عليك فسيدخل هذا العدد ويردون عليك وإذا ربي مش كاتب لك ، فلن ولن يدخل أحد ، ولن يدخل أحد إلأا بقدر الله ن
فعليك الرضا بقضاء الله وقدره ليزيد إيمانك أما لو زعات ، وتسخطت ، نقص إيمانك
لأنك مؤمن أن الله رزاق فما يكفي إيمان بدون اختبار ، ( ألم . أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون . ولقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين ) يفتنون يعني يختبرون .
لأن كل واحد يدعي الايمان ، لكن بالختبار يتبين الصادق والمدعي .

أما بالنسبة للكريمات التي ذكرتيها فهي تحتوي على مواد كيماوية ، تؤثر على جنينك .
فأول ثلاثة أشهر ، هي مرحلة تكوين الجنين فكوني حذرة ، وبعدها ممكن تستعملي أنواع خفيفة مكوناتها طبيعية ، مثل كريم يوكو في الصيدلية ، وسعره رخيص جدا ، لكن يفيد لحب الشباب ويفتح البشرة وقرأت مكوناتها ليس هناك شيء مخيف فيها وكلها مواد طبيعية خيفيفة ، وعندك أيضا كريم فير أند لافلي خفيف أيضا
أ
صح صدقتي .. و يسمحلي الكل اذا ازعجتهم بكلامي ..وماله داعي الزعل ..

بس الفير اند لفلي يحتوي على زئبق من عرفت انه يحتوي على زئبق قمت اخاف احطه ع ويهي ..

مشكورة الغلا ما قصرتي .. و احسن شي ابتعد عن الكريمات كلها .. ربي ييزاج الف خير .. ربي يوفقج .. و مشكورة خصصتي من وقتج لـ ردج الطيب لي موضوعي .. ^^

ح ـــيآة

انا مااؤيد استعمال اي كريمات للبشرة او للجسم اثناء الحمل وخصوصا الشهور الاولى
الزمن صار يخوف وكثر ولادة الاطفال المشوهين بسبب تهاون بعض الامهات الله يحمينا ويحمي اجنتنا
انا اعرف انك كل شئ مقدر ومكتوب واللي كاتبه الله بيصير لكن اللي علينا ان نفعل بالاسباب ونتوكل على الله
عشان كذا تجنبي الكريمات وخلي استعمالك واهتمامك مره وحده بعد الولادة
صدقتي .. صح منطوقج العسل .. ^^ تسلميلي وما قصرتي .. ربي يوفقج .. ربي ييزاج الف خير ..

وتجنب الكريمات جميعهاَ لكل امرأة حامل احسن لها و لجنيها و خلنا نستعملَ شي طبيعي واثقين منه..

أعلى