مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ألحققققققققققققققققوني

سلام

بنات زوجي أمس طلب موافقتي في إنه يتزوج علي قلت له لا بس هو مصر ويبغا موافقتي

وسألت عن الاسباب قال إنه حلم بحلم وفسره عند شيخ وقال تزوج بأسرع مايمكن وأحنا متزوجين من خمس سنوات وماعندنا أطفال حملت فبل شهرين وأجهضت وهو دائما مايبغا عيال
ويقول أهم شئ وجودي في حياته

قلت له مافيه حرمه ترضي أن زوجها يتزوج عليها بس إذا هاذي رغبتك

هاذي طلباتي مو شروط
1)أكمل دراستي أنا لسى في الجامعه
2)بيت ملك باسمي
3)سواق وشغاله
4)مصروف خمسه ألاف ريال

ووافق عليها وأعترض على الشغاله والمصروف

وقال بعد هذا الموضوع بيني وبينه مايبغا أهله يدرون عشان مايحرجني
ويبغا نتنقاش في الموضوع حتى نوصل لحل يرضي الطرفين وحياتنا مستقره وماأبغا أخسر زوجي أنا أحبه وترى حتى أهله يعزوني ايش اسوي

ربيعه

يعني علشان الحلم بيتزج وكيف مايوافق على المصروف؟؟ خبرية برد عليك بعد شهر لاتسوي شيء قبل ما تخبرنيوصلي يوميا صلاة حاجه ان الله يصرف ها الفكره عنه ونفس القت اهتمي بهوالله معكماسالتية من سعيدة الحظ؟

RedRose

Active member
لا توافقين ابداااااااا لا بشروط ولا بغير شروط

هو يبغى موافقتك عشان ما يحس بالذنب وعشان اذا صار شي يقول انت وافقتي ,, فلا توافقين ابدااااا

والله يعينك ولا يفرج همك ولا ييسر له الزواج من غيرك

كلي حنو

اي زيين تسووي فييه ..

اهم شيء لا تتنازلي عن طلبااتك ..

اذا قال بزوج قولي له انتي اللي تبيييه ...

وانشاء الله بس كلام يقولك بدون فعل ..

ولا عليك منه لاتسمعي كلامه اذا قالك ابي اتزوج

قولي له عاتي تزوج بس والله طلباتي تنفذها ..

وصدقني مارااح تحصل وحده مثلي ..

يمكن انت تتزوج تجك وحده وربي تندم ع اليوم اللي رحت وقلت ابي اتزوج ..

وقولي له هذا الشيطان يوسس فيك قولي له اقرأ لك قران احسن لك ..

وصل واستغفر ع طوول .. وانشاء الله مافيك الا العافييه ..

روووزة

الله يربط على قلبك حبيبتي انا اتوقع انه يكذب بشأن الرؤيا عشان يضغط عليكي بطريقة غير مباشرة انك توافقي على زواجه ومايبغى اهله يدروا مو عشان خايف يحرجك الا عشان سواد وجهه قدامهم انتي قوليله انه مايجوز يكذب في الرؤى والأحلام عدم الكذب أو تأليف حلم فهذا حرام
يقول صلى الله عليه وسلم: (( من تحلم بحلم لم يره كلف أن يعقد بين شعيرتين ولن يفعل )) رواه البخاري

الفيرا

والله ماأدري ايش أقولك, بس بالنسبة للشروط اللي بينكم حاولي توثقينها بورقة وتوقعون عليها اثنينكم , اقصد ما تكون الشروط بالهوا , اعرف واحدة زوجها يعزها مثل مايقول وتزوج عليها بعد ماأعطاها رضاوة وأشترطت عليه عدة شروط وقالها في البداية انتي تاااااامرين أمر انتي تدللي وانا حاااااضر, ولما تزوج ماشافت الا ربع الشرووووط بس وهي مقهووووووووورة منه الله يسعدك ويصرف الفكرة عن قلب زوجك ولا يفكر بغيرك ياااااارب,,,,

يعني أنتي مع شروطك عادي عندك أنو يتزوج ؟؟
إذا عادي خليه يوافق على كل الشروط ويتوكل على الله
وإذا ماكنتي راح تتحملين زواجه من الثانيه لاتوفقين لو يعطيك الدنيا بما فيها
وأنتي أدرى ينفسك

ام رجوجي

اوا حبيتي اصري على الشروط ولا تتنازلين بذات اذا هوا ملزم ومعزم ع الزوااااااج بس ياختي لايكون يقول كذا بيشوف غلاته وقدره عندك تراكي تغرين عليه ولا لاء والله مدري ذولا الرجال وش يبغون

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عاااااااادي
قولي له وانا شفت رؤيا وسألت شيخ مفسر وقال نبهي زوجك وحذريه لايتزوج لانه بيتبهذل في حياته واذا اصر على الزواج اتركيه لتنجي بنفسك من الدمار اللي بيصيبه بسبب هذا الزواج ..!!
والله هالرجاجيل بياعين كلااااام ويحسبون الحريم غبيات ومايفهمون .....استخيري ولاتوافقين ولاتتنازلين عن حقوقك والله يسخره لك ويعينك ...

روحي بعني لانه حلم لازم يحقق الحلم يعني لوحلمتي انك تطلقين منه وتتزوجين غيره بتساااوي كدا وكان سالتيه ليه لازم يتزوج وين السبب
واداانت موافقه لازم ينفد كل طلباتك ولازم اهلك يدرووون ماتدرين الايام شنو مخبيه لك
الدور والباقي غليك بتتحملي هالشي

أنا أنسانه

الله يفرج همك يااارب ،، ويصرف عنه فكرة الزواج ويسخره لك ،، يااحي يااقيوم

al-rayyan

يا حبيبتي الله يمسح على قلبك والله ما عندي غير الدعاء ولا تتنازلين عنه بهالسهوله ترا لا فلوس ولا شهاده ولا شغاله ولا اي راح يفيدك لو فقدتيه ولا تسوى عليك تخسرين راحت بالك الله يدلك على طريق الخير واهم شي استخيري قبل اي شي انك توافقين ولا تعلمين الاهل

m-r-m-r

قوليله بعد انا حلمت حلم وقال المفسر زوجك يبي يتزوج قلت أيه قال أشترطي عليه مصروف سبع الاف والا زواجه يبي يصير وبال عليه
ياحبيبتي أنتي صدقتي زوجك أنه رئى رؤيا شكله ناوي يتزوج وألف هالقصه علشان ماتعارضين زواجه لأنه يدري أنك تحبينه

ام ر يتال

والله احسه يكذب بس انتي قولية تعطيني زي ماتعطيها مهر وشبكة وسفر كذا تضمنين حقك

صلي صلات استخاره ودائما ادعي ان الله يصرف عنه فكرة الزواج وقولي

...اللهم لا تجعل لزوجي نصيبا من النساء غيري...
...اللهم اجعل له شغلا فيمايليه وعجزا عما ينوية.....

أعلى