مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أكيد عانيتي من هالموضوع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شخباركن بنات انشاء الله بخير
الموضوع الي بتكلم عنه كثير من المتزوجات يعانون منه
مثلا انتي وزوجج قاعدين تطالعون التلفزيون تطلع لج وحده من هالفنانات ولا المذيعات يقعد زوجج يمدحها على جمالها ودلعهاو طريقتها في الكلام المايع ويقول هذي انا ماقد شفت احلا منها حتى طريقتها في الكلام حلوه مع انه كله ميوعه كلامها مع ان زوجته حلوه وااايد ولاتقل عنها ويقعد يسألج حلوه ولى لا وانتي تكونين محطمه من هالكلام ودج تقولين اسكت لا تكمل وهو ينتظر ردج طبعا اذا قلتي لا مب حلوه بيقول غيرانه منها الزوجه قالت له اول مره سألها يعني ماتعجبني وايد وفي موقف بعد فتره يسأل زوجته نفس السؤال تقوله حلوه بس طريقتها كلها تصنع الزوج لا هي جذي طبيعه الزوجه تسكت لأنها اذا ردت بيكون هو متمسك بموقفه
الصراحه موضوع يقهر ولا اذا انتي وزوجج في سوق يقولج طالعي الحرمه هاذي ايدينها بيضا بعدين يطالعج يقول انتي سودا مع انج مب سودا حنطيه وكثير مواقف من هالصنف مثلا رحتي عرس اذا رديتي يقولج من الحلوات الي في العرس تقولين محد عجبتني يقولج ليش بنات فلان مب حلوات تقولين عاديات ياترى السلوك الي اتبتعه هذه الزوجه صح ولا خطا وفي الأخير يقولج انه يحبج ولا يقدر يستغني عنج هل ياترى بتصدقينه

ياليت كل وحده تقول شو تسوي اذا صار لها مثل هالموقف

3afraa_33

يااااااااا هذي مشكلتي ...اقريها ...زوجك من النوع الي يحط اي كلمة راح تقولينها في بالة ...نصيحححة ...اي سؤال او اي كلمة يقولها قولي لو تشوف القمر ..ما اسمح لك تمدح قدامي انا لي كرامتي ... واذا مصخها امدحي الرجال ..,والله ما تأدب زوجي الا من هالأسلوب وصلتها معه لين بغى يطلقني من كثر مدحي في الرجاال :bleh:
بغيت اروح فيها ...ههه ..وكلمة حطيها في اذنك....انا مانتبهت لها الا بعد 7 سنوات ... كنت اول اقول بمدح عشان ما يقول غيرانة ...والله يابنات الي امدحها يحطها في بالة >>ليييييش ؟؟؟ لأن الزوج يهتم برأي زوجتة ... مهما كان بينهم فروقات او لا يوجد نقاط التقاء قوية ... فهمتي رايك مهم بالنسبة له ...فلا تمدحي ولا تسبي وتاخذي اثم ...واذا سأل سوي نفسك غبية ولا تجاوبين ولفي الموضوع .... قبل كم يوم زوجي يقولي الدكتورة الي تراجعين عندها مصرية بتاعة محاشي وفرخة ....,هو يدري انها لبنانية يبي اقول لااا مو مصرية عشان ابتل اسولف معه عنها:blow:. طنشتة وقاعده اكل ... ولا كأني اسمع ...هو استحىىى وحس انة سخيف....:detective2:

عيون عزيز

لأ مستحييييييييييييييييييييييييل زوجي حبيبي يجرحني..مستحييييييييل..بالعكس دايما يراعي مشاعري..واذا شاف حلوات فالتلفزيون قال ((الزين عندي..مرتي وبس))الا بالعكس..الحمدلله دايم يعيب عليهم..:sly:
ماأتخيل يسوي هالأشيا..بس اذا فكر يسويها ((لا ان شالله)) بمسك صورة مهند التركي وبقول((يا ويلي على هالجمال.هذيله الرياييل ولا بلاش..شحلات هالتركي..مب الجياكر عيالنا ..كل واحد ويهه جنه حبة بندول)) ومافي ريال فالتلفزيون مب مادحته جدامه..خل يشرب من نفس الكاس وألوع جبد أمه وانا أضحك بعد. واسوي نفسي اني مب متأثرة من كلامه البايخ عشان يموت قهر.
شحادني أسمع كلام يهز ثقتي بنفسي ومن واحد ما يسوى ظفري.. عشانه زوجي بس؟؟؟ لا والله يحترمني غصب عنه مب برضاه..ليش متزوجني؟؟؟عشان يمسخرني عنده؟؟؟؟
بيقول كلمة تهيني بقول له عشر..هو أعلن الحرب وأنا مستعدة..يا أنا يا هو:icon28:

وردة وردية

بصراحه ما صارت معاي

امممممممممممم..:cupidarrow::cupidarrow:. بصراحه ابدا ما صارت معاي ... ويمكن العكس .. يعني تطلع وحده في التلفزيون اقوله حبيبي هاي حلوه صح .. يقولي عادي .. اقوله من احلى انا والا هيه ..يقولي انتي صاحيه:crazy::crazy: .. اكيد انتي حياتي ..خخخخخخخخخخخخخخخخخخ.. ماادري صدق والا ياكل بعقلي حلاوه ..( على قولة اخوانا المصرين ):sly::sly::sly:... بس والله صدق هالكلام من عرسنا لين اليوم ..ونحن الشهر الياي بنكمل 11 سنه .. :blush-anim-cl::blush-anim-cl::blush-anim-cl:
والحمد لله ..

خخخخخخخخخخخخ كلنا نعاني
انا متملكه ويرسل لي صورت حرمه شعرها طويل
لاني شعري قصير يبي يغايضني
خخخخخخخخخ والله اضحك من القهرر

ياويل حالي والله عمره مامدح وحده قدامي بالعكس يقول اقلبي عن هي الفاسخه او غيرها من هاي الجمل
ما احلى يمدح غيري كان تزوج الي يمدحه وسيبني ياكثر الي خطبوني من قبله (مالات على هانوع من الرجال )
الله يخليه ليا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى