مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أكيد عانيتي من هالموضوع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
27 فبراير 2008
المشاركات
30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شخباركن بنات انشاء الله بخير
الموضوع الي بتكلم عنه كثير من المتزوجات يعانون منه
مثلا انتي وزوجج قاعدين تطالعون التلفزيون تطلع لج وحده من هالفنانات ولا المذيعات يقعد زوجج يمدحها على جمالها ودلعهاو طريقتها في الكلام المايع ويقول هذي انا ماقد شفت احلا منها حتى طريقتها في الكلام حلوه مع انه كله ميوعه كلامها مع ان زوجته حلوه وااايد ولاتقل عنها ويقعد يسألج حلوه ولى لا وانتي تكونين محطمه من هالكلام ودج تقولين اسكت لا تكمل وهو ينتظر ردج طبعا اذا قلتي لا مب حلوه بيقول غيرانه منها الزوجه قالت له اول مره سألها يعني ماتعجبني وايد وفي موقف بعد فتره يسأل زوجته نفس السؤال تقوله حلوه بس طريقتها كلها تصنع الزوج لا هي جذي طبيعه الزوجه تسكت لأنها اذا ردت بيكون هو متمسك بموقفه
الصراحه موضوع يقهر ولا اذا انتي وزوجج في سوق يقولج طالعي الحرمه هاذي ايدينها بيضا بعدين يطالعج يقول انتي سودا مع انج مب سودا حنطيه وكثير مواقف من هالصنف مثلا رحتي عرس اذا رديتي يقولج من الحلوات الي في العرس تقولين محد عجبتني يقولج ليش بنات فلان مب حلوات تقولين عاديات ياترى السلوك الي اتبتعه هذه الزوجه صح ولا خطا وفي الأخير يقولج انه يحبج ولا يقدر يستغني عنج هل ياترى بتصدقينه

ياليت كل وحده تقول شو تسوي اذا صار لها مثل هالموقف
 

3afraa_33

New member
إنضم
16 يونيو 2008
المشاركات
1,844
يااااااااا هذي مشكلتي ...اقريها ...زوجك من النوع الي يحط اي كلمة راح تقولينها في بالة ...نصيحححة ...اي سؤال او اي كلمة يقولها قولي لو تشوف القمر ..ما اسمح لك تمدح قدامي انا لي كرامتي ... واذا مصخها امدحي الرجال ..,والله ما تأدب زوجي الا من هالأسلوب وصلتها معه لين بغى يطلقني من كثر مدحي في الرجاال :bleh:
بغيت اروح فيها ...ههه ..وكلمة حطيها في اذنك....انا مانتبهت لها الا بعد 7 سنوات ... كنت اول اقول بمدح عشان ما يقول غيرانة ...والله يابنات الي امدحها يحطها في بالة >>ليييييش ؟؟؟ لأن الزوج يهتم برأي زوجتة ... مهما كان بينهم فروقات او لا يوجد نقاط التقاء قوية ... فهمتي رايك مهم بالنسبة له ...فلا تمدحي ولا تسبي وتاخذي اثم ...واذا سأل سوي نفسك غبية ولا تجاوبين ولفي الموضوع .... قبل كم يوم زوجي يقولي الدكتورة الي تراجعين عندها مصرية بتاعة محاشي وفرخة ....,هو يدري انها لبنانية يبي اقول لااا مو مصرية عشان ابتل اسولف معه عنها:blow:. طنشتة وقاعده اكل ... ولا كأني اسمع ...هو استحىىى وحس انة سخيف....:detective2:
 

عيون عزيز

New member
إنضم
31 أغسطس 2008
المشاركات
1,330
لأ مستحييييييييييييييييييييييييل زوجي حبيبي يجرحني..مستحييييييييل..بالعكس دايما يراعي مشاعري..واذا شاف حلوات فالتلفزيون قال ((الزين عندي..مرتي وبس))الا بالعكس..الحمدلله دايم يعيب عليهم..:sly:
ماأتخيل يسوي هالأشيا..بس اذا فكر يسويها ((لا ان شالله)) بمسك صورة مهند التركي وبقول((يا ويلي على هالجمال.هذيله الرياييل ولا بلاش..شحلات هالتركي..مب الجياكر عيالنا ..كل واحد ويهه جنه حبة بندول)) ومافي ريال فالتلفزيون مب مادحته جدامه..خل يشرب من نفس الكاس وألوع جبد أمه وانا أضحك بعد. واسوي نفسي اني مب متأثرة من كلامه البايخ عشان يموت قهر.
شحادني أسمع كلام يهز ثقتي بنفسي ومن واحد ما يسوى ظفري.. عشانه زوجي بس؟؟؟ لا والله يحترمني غصب عنه مب برضاه..ليش متزوجني؟؟؟عشان يمسخرني عنده؟؟؟؟
بيقول كلمة تهيني بقول له عشر..هو أعلن الحرب وأنا مستعدة..يا أنا يا هو:icon28:
 

وردة وردية

New member
إنضم
4 سبتمبر 2007
المشاركات
107
بصراحه ما صارت معاي

امممممممممممم..:cupidarrow::cupidarrow:. بصراحه ابدا ما صارت معاي ... ويمكن العكس .. يعني تطلع وحده في التلفزيون اقوله حبيبي هاي حلوه صح .. يقولي عادي .. اقوله من احلى انا والا هيه ..يقولي انتي صاحيه:crazy::crazy: .. اكيد انتي حياتي ..خخخخخخخخخخخخخخخخخخ.. ماادري صدق والا ياكل بعقلي حلاوه ..( على قولة اخوانا المصرين ):sly::sly::sly:... بس والله صدق هالكلام من عرسنا لين اليوم ..ونحن الشهر الياي بنكمل 11 سنه .. :blush-anim-cl::blush-anim-cl::blush-anim-cl:
والحمد لله ..
 
إنضم
23 ديسمبر 2008
المشاركات
147
خخخخخخخخخخخخ كلنا نعاني
انا متملكه ويرسل لي صورت حرمه شعرها طويل
لاني شعري قصير يبي يغايضني
خخخخخخخخخ والله اضحك من القهرر
 
إنضم
20 نوفمبر 2008
المشاركات
2,011
ياويل حالي والله عمره مامدح وحده قدامي بالعكس يقول اقلبي عن هي الفاسخه او غيرها من هاي الجمل
ما احلى يمدح غيري كان تزوج الي يمدحه وسيبني ياكثر الي خطبوني من قبله (مالات على هانوع من الرجال )
الله يخليه ليا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى