مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أكل الجمر ولا معاشرة سلفتي!!!!!!!!!!!!!!

ماذا أفعل بسلفتي وسلفتي عندنا نحن يعني ماخذه أخو زوجي جننتني هبلتني إنسانه حقيرة منحطة تتدخل في أمور زوجي كلها مع العلم إنها أجنبية وليست من جنسيتنا وأنا موب مقصرة مع زوجي أبدا وتكلم زوجي بالجوال وتشتكي من زوجها فأبو زوجي متوفي وزوجي هو الأساس بالعيلة وتقعد تبكي عند زوجي حسبي الله ونعم الوكيل عليها الله يدمرها ويجعل كيدها في نحرها حتى مرة قالت أنا يا ريت أخذت زوجي ولا أخذت زوجها إنه زوجي أحسن من زوجها مع العلم زوجها ينحط على الجرح يطيب شيء خيالي شيء لا يصدق من الحنان ويلبي لها كل طلباتها وفوق هذا حاطة عينها على زوجي ما الحل معها أنا الأن أعاملها رسمي جدا جدا وعندما أذهب إلى أهل زوجي أسلم عليها وبعد ذلك لا أعتبرها موجودة أبدا فقولوا لي ما الحل!:busted_red:

um_noora

كلمي زوجك
العيب مو فيها وانما العيب بزوجك

لازم ما يعطيها وش

om.saarah

كلمي زوجج وقولي له هالشي يضايقج

واذا هي حابه تشتكي تجيج انتي وانتي توصلين له الكلام

وعلشان ماتسبب بينكم مشاكل كلميه بعقل وبدلع

دوري لج تصريفات قولي له خاف المره تفهم مكالمتك لها شي ثاني

وانا ماودي احد يفكر بك باي شي غلط

abeer abdulmohs

طيب هي عاداتهم غير عنا لهادرجه؟ اتوقع ان زوجك عاطيها وجه بزياده. يعني كل العالم لهم مشاكلهم وهمومهم ليه تروح تتشكى عنده الا انها لاقيه وجه منه ويمكن او اكيد هو عطاها هلوجه بحسن نيه لانه حاس بالمسئوليه.احسن شئ تتكلمين مع زوجك وتبينين له انك متضايقه من كثر شكاويها والمفروض انها تتعلم تحل مشاكلهم بنفسها ومن هالتعليقا ت اللي تحسسينه فيها انك متضايقه من دون ما تحسسينه انك غيرانه لان هذا بيضايقه, هالطريقه يبي لها وقت وطول بال لكنها تنفع. لا تكلمينها هي على طول وفهمي زوجك انه يتحاشاها وما يعطيها وجه علشان يركز اهتمامه بكم اكثر.

ارمي عليه كلام تفهمه مثلا قولي عادتنا وتقاليدنا عيب الوحده تكلم اخو زوجها وانه فيه حديث بما معناها الحموا الموت يعني الحموا يفتتن من زوجة اخوه يعني عيب قولي لي زوجك خاليه تطيح من عينه قولي المفروض الوحده ما طلع اسرار بيته عند احد وهذا زوجها المفروض تستر عليه مهب ناشره مشاكل عند الناس واذا الوحده تهاوشت مع زوجها عادي تصير في كل البيو ت مهب تروح تتشك لا تعطيه وجه خاله تحل مشاكل مع زوجها احسن ونتي عادقولي الله يعين اخوك عليك مدري ايش لون صابر عليه وحده جريئه لا تورط نفسك معها ترى تجيب لك الكلام

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
صح كلمي زوجك وعلميه ان انتي تتضايقين من هالشي

حنو2011

هذي وحده مالهل دااااااااااااااعي عطيها بالوجه وزوجك حطي له حد وقولي صدقيتي قالت انها داقه على زوج اخها تشكي له وشوفي وش انطباعه وقولي له كلها زي بعض كلهم اجانب فكيف انت تسمح لاجنبيه تكلمك؟

زوجي صح معطيها وجه بس لما قلت له ما يصلح وعصبت عليه قال ما فيها شيء أصلا هي مسكينة علشان زوجها تعبان

مشتاااقه

تفااهمي مع زوجك باسلووب كله احتراام
وانك متاضيقه من هذا الشي وانك مو قادره تتحملين
قووولي له يرضيك اكلم اخوك اشتكي عليك منه
ا كيف ترضاه على نفسك

خبري زوجك اذا جت وشت له يروح عند زوجهاا ويخبره انها شكت له واكيد زوجهااا بيشووف معااها حل

واذا عاادتها لا يرد عليها وهي بتعرف

سبحان الله ما أعرف ليش راسخ في أذهان كثير من العرب وخاصة الرجال ان الأجانبيات وبالأخص الدول الأوربية متعلمه ومثقفة وانها مثالية وانها مستحيل تكون خبيثة وانها صادقة وتعرف كل شيء في الحياه
رغم انهم بالعكس ما يتفقهون في الحياة الزوجية إلا شوي ...... لأن دينهم مش كامل ..... بالعكس دينا الحنيف بين الإتيكيت الإسلامي في الحياة الزوجية وجعل بينهم مودة ورحمة ..... الله يهدينا ويهديهم @______@

كلمي زوجج عن ردة فعل أخوه لما يعرف ان زوجته تكلمه ............ وان بعدها بتنفجر مشاكل بينه وبين اخوه
وقوليله أنه يحط نفسه مكان أخوه وانج تشتكين له ............. شوفي شو بيصير رد فعله
ذكريه بقول الرسول صلى الله عليه وسلم :( الحمو الموت ) حديث صحيح
وبيني الحكم الشرعي في تصرفه...... @__@

غرام الود

قولي لزوجك اني انا متضايقه من هذا الوضع ولا عاد ترد عليها.حماك يدري انوا زوجته تكلم زوجك وتشتكيله؟؟؟؟ولو زوجك طنشك ويرد عليها ضايقيها بالكلام.معليش بس سؤال/ايش جنسيتها؟؟؟

حصريا في بلقيس

متميزة ببلقيس
زوجي صح معطيها وجه بس لما قلت له ما يصلح وعصبت عليه قال ما فيها شيء أصلا هي مسكينة علشان زوجها تعبان

هل وصل الحديث بينهما إلى هذه الدرجة

تعبان ...."يقصد جنسيا"

سلفتك حقيرة جدا تغدي بها قبل أن تتعشى بك

أخبريها بشكل مباشر أن تتوقف عن الإتصال بزوجك والا فإنك سوف تفضحينها عند جميع الناس حتى أهلها

وهدديها بأنك ستتصلي بزوجها واطلبي من اخوك أن يكلم زوجها ويخبره بموضوع تعبان مالمقصود بها ؟

إقرئي دورات الأستاذة موزة عن شخصية السارقة

اطلبي من زوجك ان يتوقف عن الرد عليها بكامل ثقتك ولا تستجيبي لمبرراته وهدديه بالفضحية

واخبريه بأن الحق لك وكيف تخبره بأن زوجها تعبان ماهذه الحقارة والدناءة هل ترضى ان اتصل بأخوك واخبره اني غير سعيدة معك لأنك رجل تعبان

عزيزتي هذه الوضيعة تحتاج الى صفعة موجعة لا تتراجعي عن تهذيبها ونفذي ما قلته لك ستكسبين النهاية في صالحك

هل وصل الحديث بينهما إلى هذه الدرجة

تعبان ...."يقصد جنسيا"

سلفتك حقيرة جدا تغدي بها قبل أن تتعشى بك

أخبريها بشكل مباشر أن تتوقف عن الإتصال بزوجك والا فإنك سوف تفضحينها عند جميع الناس حتى أهلها

وهدديها بأنك ستتصلي بزوجها واطلبي من اخوك أن يكلم زوجها ويخبره بموضوع تعبان مالمقصود بها ؟

إقرئي دورات الأستاذة موزة عن شخصية السارقة

اطلبي من زوجك ان يتوقف عن الرد عليها بكامل ثقتك ولا تستجيبي لمبرراته وهدديه بالفضحية

واخبريه بأن الحق لك وكيف تخبره بأن زوجها تعبان ماهذه الحقارة والدناءة هل ترضى ان اتصل بأخوك واخبره اني غير سعيدة معك لأنك رجل تعبان

عزيزتي هذه الوضيعة تحتاج الى صفعة موجعة لا تتراجعي عن تهذيبها ونفذي ما قلته لك ستكسبين النهاية في صالحك
تعبان نفسي وليس جنسي فهمتي غلط وبعدين زوجها عنده عادي تكلم أخوه ناس هبله مرة:no:

الجوورري

الله يعينك عليها , انا حاسة فيك, فترة كانت وحدة من سلايفي تتصل على زوجي تبي تخرب حياتي
بس سويت مشكلة, وحسبي الله عليها

خوااااطر

السلفه اذا صارت غيوره مشكله تخلي البيت جحيم انتبهي منها الله يكفيك شرها وتعوذي منها دايما
بقراءة الورد على نفسك واحمدي ربك انها مو معاك بنفس البيت كان طفشتي من بيتك وزوجك لازم تبينين له انك مو راضيهوالله يكتب الي فيه الخيررر

لوحه مشوها

يا عيوني احسني الضن بزوجك و بسلفتك عادي انها تصير السلفه تدق على اخو الزوج و تشكيله بس بشروط وهي انها ما تتعدى حدودها يعني تكلمي زوجك انها مو كل ما دقت رد عليها او حتى يتصل و ما يعطيها وجه زياده وحاولي من عندك لو قلك عنها قوليلو اخصرها و تراها مكبره المواضيع وما عندها سالفه ليش انا كمان ما اتصل على اخوك كل شويه واكلمو مو انا كمان حرمه زيي زيها بس هذي ما تحرتم زوجها ولا اسرار زوجها ومن ذا الكلام يعني حطيها هي الغلطانه قدام زوجك بس يعني تكون من جد غلطانه و كمان لو عندك ام زوجك او اخت زوجك الكبيره قوليلها عنها انو كل شويه تتصل و تطلع اسرار بيتها مو تبيني نفسك غيرانه بالعكس تعاليلهم من طريق ثاني و زوجك عندك و الزن على الاذاني امر من السحر حاولي تتكلمي عن اسوء حركاتها يعني عيبي فيها على شان زوجك لا يحسبها ملاك ........................
انا كمان اتصلت متين على اخو زوجي مره من زوجي لانو خانني ومره لانو ام زوجي سوتلنا مشكله وزوجي استحاله يفتح فمو و امو تسوي مصايبها و ما تخبر احد تحب تبين اني انا قالبه على الفاضي و هذي المره طفح الكيل و كلمتو انو امو تحط حد لنفسها لانو هو الي يمون عليها بس صراحتا اتكلمت معاه بكل احترام و هو بعد بس بعدها ندمت ما ادري ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعلى