مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أكرررره بيتي

:confused::icon31:هاي حبايبي
أبي رايكم بهالوضع اللي صاير معاي
أنا متزوجه من حوالي 4سنين ومنن اول ماإتزوجت وانا محسيت براحه أبدا من ناحية السكن
.....عاد إحنا غيرنا سكنا ثلاث مرات طبعا لأن البيت إيجار
البيت الأول اللي رحت عليه أول ماتزوجت وجبت ولدي فيه وتمينا فيه حوالي سنتين وبعدها طلعنا صاحب البيت لأنه أجر المبنى كامل على جهه حكوميه..........
عاد زوجي دور دواره لكم عليها عاى بيت ومالقى .....وبعدها ظليت بدون بيت فتره عند أهلي وفتره عند أهله لمدة 4شهور عاى غثى وسوءمعامله منهم
بعدها لقى بيت وسكنا وانا ماني مصدقه أخيرا إستقلال....
كان أجار البيت شوي غالي يعني إذا ماطلعت هالسنه بأطلع اللي.... بعدها:thumbdown:
يعني يافرحه ماتمت:icon1366:
المهم وفعلا خلصت 6شهور وطلب صاحب البيت الدفعه نصف سنويه :santa_1:ويبيها كاش هذاك الشهر وإلانطلع .....
وزوجي هذاك الشهر طالب إلحاق على منطقتنا اللي فيها أهلي وأهله لأنا كنا عايشين في منطقه تبعدحوالي 200كيلو وقال كيف أدفع فوق12ألف ويمكن النقل قريب فيروح علي المبلغ:no:

عاد ردينا عاى الوضع الأول ولا حول ولاقوه إلابالله.....
والمشكله إني كنت في بداية حملي بولدي الثاني والله لايوريكم الوحام عالشحططه على المشاكل ...وفوق هذا كله ماصار نقله على طول وظل يداوم ويرجع خميس وجمعه وياتعالي من عند أهلك يا إرجعي3شهور
اخرحاجه قلت ترى مصختهاانا ماعادأطلع من بيت اهلي غير على بيتي:icon28:ماصار هذا نقل
قال إصبري مابقى شي قلت ماهو شغلي أنا تزوجت وعندي بيت وهذا شرط ماتزوجت عشان أتشحطط......
قال خلاص من بكره أدور على بيت أنتي قولي أي حي تبينه...قلت له عالمكان وكان أهم طلب أنه يكون فيه غرفتين نوم ويكون واسع نوعا مالأن عندي ولد والثاني بالطريق ولابأقعد كل سنه في بيت...
وفعلاقام يدور وشفنا كم بيت بس ماناسبتنا...
وبعدحوالي شهر أكلمه ألاقيه مشغول يقول عنده عمال ماعطيت الموضوع بال إلا طلع ماخذ العمال يرمم في بدروم رايح فيها ف بيت أهله... أنا أهرب من المشاكل وهو يجيبني عندها وفوق هذا والأهم إنه ضييق وغرفة نوم وحده والمطبخ مايمدي يدخله أكثر من شخص
أنا في البدايه عارضت وبشده قال لي خلاص بس لاتنسين أني خسرت وضيعتي خسارتي عالفاضي ..
قلت تحمل نتيجة قراراتك واضح وضوح الشمس أن البيت مايناااسب أبدا..المهم طلع ماخذ قرض من البنك فوق قروضه الأولى وصار الدين دبل يعني تقريبا160 ألف:confused:
بعدين راجعت نفسي وقلت يابنت روحي إسكني بهالبيت وعسى الله يزينها لأنه أوكيه راح يحطني في بيت ثاني لكن بيطلعها من عيني وكأني سبب هالديون والخساره...عاد الرجال وتعرفونهم إشلون
والله أني كنت أحس أن ودي أدخل قبري ولا أدخله وكل مذكرت الموضوع طار النوم من عيني وأجلس أبكي
وسكنت وظليت حوالي شهرين لاجا وقت النوم ماقدر أنام وطول الليل بكي و أحس نفسي مخنووووقه
وبعد فتره ولدت الحمدلله إنشغلت شوي بولدي بس للحين منغثه مررره وصرت أهمل نفسي ولا عاد لي خلق شي أبد
ألحين لي تقريبا8شهور بهالبيت وناويه أكمل السنه بس عشان ال35ألف اللي خسرها في البيت أحللها شوي عشان ماينحر عليها مررره...بعدها أبي أضغط عليه يحط لنا بيت يناسبنا....
وإلا شرايكم؟؟؟
والله البيت الضيييق يضييييق الخاااطر حتى مااقدر أسوي اي نشاط أو أي حاجه حلوه
واللي يقهر لما تسكنين مجبووره وفي مكان ماتحبينه ؟؟؟؟إذا الواحد مايحب بيته ولايعرف الراحه فيه !!!عسى الله يخلف بخييير
والله لوظروفه صعبه وراتبه مايغطي كان راعيته لكن ماله عذر
وكل هذا بسبب سوء تقدير للأمور من ناحيته ....أجل فيه إنسان عاقل يحمل نفسه كل هالديون على شي مايسوى؟؟؟؟
شوروا علي عسى الله يريح بالكم ياغاليات...

الله يكون بعونك حبيبتي ....

انا جربت حكاية الشحططه من بيت لبيت والله انك تنذلي ذل الله العالم فيه ...

بس الحمدلله صبرت وربي فرجها علي نقلت لثلاث شقق والحين مرتاحه أستاجرنا شقه وارتحنا ...

حبيبتي بقول لك عن شيء كنت مداومه عليه وربي فرجها علي بفضله وكرمه ...

كنت في السجود وفي اذكار الصباح والمساء أقول ((اللهم أغفر لي ذنبي ..وبارك لي في رزقي ..ووسع لي في داري )) واكررهاا ثلاث مرات ..

الحمدلله ربي عوضني بشقه وسيعه بعد ماكنت بغرفتين ومطبخ ضيق ماتلحقي تتطبخي فيه ..

داومي عليه مع الاستغفاار والله يفرج عليك ياقلبي ...

هلا وغلا بمرورك ياعزيزه بالإسلام
عسى الله يعزك ويرفعك.....ومشكوره عالتعليق
ومارديتي إلا تعرفين وشو معنى الضيييييق
وفيه حديث للرسول صلى الله عليه وسلم مامعناه إن البيت الواسع من أسباب الراحه في الدنيا

اهلين عزيزتي من كلامك واضح انك عاقله اول شي
فكرتي بزوجك وبالقروض اللي عليه وصدقيني ربي بيرزقك ان شالله على قد نيتك
لانك راضيتي زوجك وماخيبتي تعبه وثاني شي انك حابه تبعدي عن المشاكل
صدقتي والله بس مالك الا انك تتحملي هالفتره وحاولي بالكلام الحلو تقنعي زوجك
انكم تستقلو ببيت بحالكم والله يوفقك ويرزقك يارب

مايسا

الله يعينك يا اختي والله مشكلة
بس ان شاء الله تفرج وتسكني في بيت ثاني وظروف زوجك تتحسن
بس اهم شئ الدعاء والاستغفار

سعوديه خطيييره يسلملي الذوق والله وردك اللي يجبر الخاطر
مايسا تسلمين حبيبتب اللهم امييين
bsr