مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أكرة الدلع !!!!!!!!!!!!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عصف الربيع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بصراحة أكتب لكم وأنا موصلة حدي,من بنتي أم لسان قصدي أم لسانين:busted_red: بصراحة قبل يعني في بداية زواجي كنت أهدا وعلى بالي أكثر نعومة ودلع يعني لو حاولت أدلع يمشي علييييييييييييه هلى طول ابو الشباب لسا ما اكتشفني هههه, لكن الحين ما فيه أحد أطو ل من لساني كله من أم لسانين حتى أني صرت أضربها وهي لسى مكلمة الست الشهور أحس أنه يقول يمة وش هاذي مع أني أحاول أمسك نفسي لكن ما أقدر الأن أكتب لكم وأنا موصلة حدي مع أنه نايمة لها أكثر من ساعتين والله مشكلة :busted_red:,صرت أكره الدلع وأكره أني أحاول لأني أحس أني مكبوته وقاعدة أمثل بصراحة ما أرتاح إلا لما أصارخ وأطق وأفرغ اللي في قلبي ....<<< بسم الله أحس أني صرت متوحشة.. وسلامتك

دلوعة سيمو

بسم الله حرام عليك ويش سوت لك عمرها ست شهور ولها لسانين؟؟؟؟
استهدي بالله.. اتدلعي عشانك انثى مو تقلييد والمشكله مو مفهومه وضحي اكثر؟؟

دنيا حظوظ

لالالا ست شهور وتنضرب حرام عليك
راجعي نفسك في طريقة معاملتك ابنتك وبعدين
فكري في الدلع
والله يعينك

مرسـى

هههههه يحليلك .
والحين الهدوء والرقة والأنوثة .. والنعومة .. صارت دلع .. ايه هي من مقومات الدلع
حبيبتي أنا شخصيا استحي أصرخ والا أنازع بنتي جدام ريلي صح اني أهز راسي بس أردد أستغفر الله لا حول ولا قوة إلا بالله..وصح اني أتذمر بس ما أصارخ أحاول أذا تذمرت أدخل كلمات حنوناا..مثل ياماماا خلااص بس يالله اووو حبيبتي خلااااااااااص نامي يا عمري..أمسك نفسي بس يوم هو مش موجود أفرررغ اللي بخاطري...
هذا وبدون صراخ الحبيب يقولي لا تعصبين ع البنت لا تعقد !!؟؟؟!!!

عصف الربيع

ياعزيزتي المشكلة واضحة انو لييييييييييييييييييييييييييييه نفتقد الرزانة على الاقل مااقول الانوثة والدلع, بمجرد انجاب اول طفل, لاني مو لحالي اللي يشتكي هالشيء وعلى فكرررررررررة كنت أنصح صديقاتي بالرواقة والصبر وإلخ إذا اتشتكو لي من هالشيء يعني قبل ما أجرب اللي جربوه( النونو المزيوووووووووووون ) ,وآسفه للي ما فهموا المشكلة لأني كتبتها وأنا في قمة غضبي وتوتري , لأن التوتر والعصبية تطول معي حتى بعد هدوء البنت ونومها...
والشكر لحبايبي اللي ردوا معي...دمتم بكل ود واحترام <<<<<< رايقة لأن البنت هادية اليوم ما أدري وش عندها والله يتمم والحمد لك يارب

ستة شهور وسويتي بنفسك كذا كيف بعد سنه ايش راح يسيرفيك وفى بنتك
كثررررررري من الاستغفار

روح الحياة

لا ما يصير كذا

حرام سته شهور و تنضرب

أصلاً ما يحق لك و الله سبحانه راح يعاقبك

و أنا أشوف أن انتي الي تستاهلي الضرب مش هي الصغيرة البريئة

مدري إش صار فيكي و جنيتي يمكن صار عندك اكتئاب بعد الولادة و هملتي نفسك

بس راجعي نفسك و ضميرك

و شوفي الموضوع من برا يعني لو شفتي أم تضرب بنتها أو ابنها الصغار كيف راح تتصرفي

أنا لو أشوفك تعملي كذا في بنتك والله لأمنعك و أشكي عليكي عند أبوها ويمكن توصل المسألة للشرطة

مو مهم تدلعي ولا لا المهم البنت ما تتعقد من ورى عقدتك

آسفة إذا قسيت عليكي بس أنتي تستاهلي

ملاحظة : كل ما كنتي هادئة بنتك راح تهدأ لأن الأطفال يحسون

***حلولو***

أختي إنتي بداخلك غضب مكبوت ممكن من عدة أشياء ثانيه

مثلا أنك أهملتي نفسك بعد الولاده

أو أن ضغط المسؤوليه صار متعب عليك

أو لخبطة النوم بسبب بكاء الطفله

أو ضغوط الحياة

الحل حبيبتي حاولي تطلعي الكبت في شيء ثاني

لأجل تتفاديه في بنتك

لا بأس

أبكي

أصرخي بغرفة بعيده عن البنت وبغياب الزوج

إذا عندك بانيو أو عند أهلك

عبيه ماء دافيء واسترخي فيه لأنها طريقه عجيبه لا يستهان بها في تخفيف الضغوط خصوصا إذا سويتي إضاءه خافته بشموع(أبعديها عن ملابسك او شعرك) وريحتي راسك حطي مثلا فوطه مطويه تحته.

أممممم ممكن الفضفضه لوحده تثقين فيها

ممكن حتى الكتابه

أكتبي كللللل ماااا في خاطرك

أكتبي كلل شي (حتى لو بداخلك كلام بذيء وسيء)اخرجيه جميعا بالورق كل شيء وإبكي .. بعدها مزقي الورقه جيدا وأرميها أو أحرقيها وكأن همك يذهب

المهم أختي بأن لا تكبتي

فالكبت يجعل من أمر بسيط وكأنه كبير وثقيل ولا يطاق يجعلك منزعجه متوتره غاضبه طوال الوقت

والدعاء والبكاااااااء بين يدي الله علاج قوييي جدا وفعااااااااااال وكأنه مسكن ومهديء رائع

*
*

اتمنى لك الراحه وللجميع

اشورايا

حرام عليك وربي اعرف وحده كانت تضرب بنتها وهي صغيره وربي البنت الحين عمرها 14 سنه ولاتقدر تتكلم
شكلها يقطع القلب والسبب من امها لان البنت كانت شقيه وامها تضربها طول الوقت من وهي صغيره

عصف الربيع

السلام عليكم ورحمةة الله وبركاته:
أشكر كل اللي ردوا على: طبعي الطيبة,روح الحياة,<<<يمه خفت شكلك عصبية مررررررررررة من كتابتك, كيف تضبطين نفسك على عيالك. الأ خت العزيزة حلولو <<<<< كلامك كله صح كنت أعاني من كبت وتراكم أشغال لازم أنجزها, والحين لما خلصت أشغالي وواتفرغت للقراءة ولنفسي, صارت نفسيتي غيييييييييييييييير, والله هذا الشيء نعرفه لكن ما نطبق مانطبق أبدا, بصراحة كلامك جميييييييييييييييييل جدا.(والمشكلة أن بنتي الله يهديها شقية جدا الجمييييييييييييع حتى ملاحظ عليها مررررررررررررررررررة, الله يعيييييييييين استغفر الله العظييييييييم
اشورايا <<<<<< كلامك صحيح وهذا اللي أخاف منه بعد وأكيد أنه راح يأثر لو استمر الوضع ..

اشكر لكم ردودكم لا عدمناكم

روح الحياة

لا يا عصف الربيع أنا مش عصبية بالعكس

بس أعرف كثير مثلك ... بسبب الكبت مثل ماقالوا البنات و الضيق الي يصير للبنات بعد الولاده وخصوصاً بعد أول نونو لأن الحياة تتغير 180 درجة

فحبيت أنبهك من العنف الي ممكن يأثر على حياتكم المستقبليه أنتي و زوجك و البنت وباقي أولادك الي راح يجون ان شاء الله

إذا استمريتي على هذا الوضع راح تتحول حياتكم لجحيم

البنت ما راح يكون لها شخصية ممكن يصير عندها تأتأه او مثل ما قالت الأخت ما تتكلم وتواجه صعوبات في التعلم و الكل ياكل حقها لأن شخصيتها ضعيفة

أو راح تصير عنيفة و تأذي خلق الله وتضرب اخوانها و أخواتها و ما تحترمك و تلاسنك حتى لو قدام الناس و تحرجك

شوفي المشاكل الي راح تصير

فعلى شانك حبيبتي و عشان البنوته كلمتك كذاو ما أحب تزعلين مني بس انتبهي لتصرفاتك

سلة خوخ

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
6 شهووووووور حبيبتي لسه صغنونة

شوفي :::::

لاتلومينها على إنها أم لسانين,, بالعكس بدل ماتعصبي فيها لازم تربيها وتعلميها

هذه شغلتك ووظيفتك عشان يقصر لسانها وماتظل أم لسانين لحد ماتكبر

السؤال: هي طالعة أم لسانين على مين؟؟ يعني أكيد مقتدية بأحد مو من عندها لأنها صغييييرررررة

الغريب إن 6 شهور مامداها مررة تنطلق في الكلام. شلون أم لسانين؟

QuEeN MeMe

عااااااااادي حبيبتي
انا كنت نفسج .. والسبب اني كنت دلوعه ومب متعوده اتحمل مسئولية..
وكنت اطلع واتمشى واغير جو .. هئ هئ

وبعد ماجبت ولدي
لاااااااااااااااااااااااا

اعتفس كل شي صرت لازم اقعد بالبيت ومجابلته وصياح وعوار راس
ومسئووووووولية من قلب

كنت كل يوم والثاني ادور اي شي عشااان ابكي واسويها مشكله

وبعد فترة تعودت صاار عادي اعصب عليه بس ماضربه الا اذا مسووي شي كبير
وبس الحمدلله كبر وصار يفهم اذا معصبه بس بنظره عصبيه يخااف

والله يعين شلون باتحمل الوضع اذا جبت واحد ثااني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى