مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أكتشفت اختي وزوجي

السلام عليكم ورحمة الله انا عرضت لكم اول عن موضوع اختي مع زوجي وهي بنتي بنفس الوقت رجعت فترآ الاوضاع زينه وحسبت كل شيئ انتهى بينها وبينه ولكن كنت ايضا في غفله بل رجعت الموآل كما هوآ وبرضها تدخلت في حياتنا مرره اخرى وقلبتها رآسآ ع عقب والان عندما ارسل لهو ابنائه ليطلبون منه شيئ بالنسبه لي يرفضو بشده ليس لها شيئ عندي وعندما اقول لودي الذي هوآ هو من زوج اخر الذي سبق وشرحت لكم انه رضعه مع اختي هاذي يقول لي لا تقومي بغسل ملابسه ولا بأي حق له مع ان العلم انه ابنتي قالت لهو اعطيها بتغسلك ملابسك فقال لها انا لا اريد ان تغسل لي شيئا وان الغسال موجود مع العلم اني اقوم بطبخ الاكل وتحضيره وعندما تذهب ابنته وتقول له تعال يقول لها لا ويذهب ويحضر له من المطعم وكلن يقول لي مادام هاذا الموضوع كذآ طنشيه وأتعبريه انهو ميت وعيشي مع اولادك ولنفسسك وانا دآومت ع هذآ الشيئ ولا ادري هل هوآ صحيح ام لا أفيدوني جزآئكم الله خير:8:

اختي معليه بس مافهمت .. الأخطاء الاملائية كثيرة .. ياريت تعيدين تكتبينها

شبح الفراق

أعيدي كتابه مشكلتك بخط اكبر وبلغه اوضح حتى نساعدك حبيبتي
الله يسخر لك زوجك يارب

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
قومي وتوضئي الآن وصلي ركعتين هادئتين ، وليكن تركيزك على معنى آيات الفاتحة وجرسها النغمي .. لست هنا للعبث معك أختي الفاضلة .. أنت هنا ستتصلين مباشرة مع الملك الأعظم .. وكثير من الناس يجهل الطريقة الصحيحة للاتصال .. في أثناء القراءة سترد على عقلك الكثير من الإشارات المفيدة لحالتك .. إنها إحدى أنماط الاتصال الروحاني .. فالصلاة صلة بالله عز وجل .. عليك أن تتأملي كل فكرة ترد على ذهنك حينها .. وبعد الصلاة قومي بتدوين تلك الأفكار الإيجابية .. .. ولا تعجلي .. فالله معك .

عابرة في الحياة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
فهمتك .. . اختك لا تخلينها تجي بيتك ..

واذا ما يبيك تغسلين خلاص لا تغسلين ...

واذا بتروحين لاهلك لا تخلين زوجك يوصلك ..

وبعدين جيبي عليها دليل وهدديها انك بتعلمين ابوكي او اخوكي او زوجها اياً كان

تحياتي^^

عابرة في الحياة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
فهمتك .. . اختك لا تخلينها تجي بيتك ..

واذا ما يبيك تغسلين خلاص لا تغسلين ...

واذا بتروحين لاهلك لا تخلين زوجك يوصلك ..

وبعدين جيبي عليها دليل وهدديها انك بتعلمين ابوكي او اخوكي او زوجها اياً كان

تحياتي^^

ربنا يهونها عليك ويعينك دنيا وآخرة ...

وليتك تعيدي الكتابة بعدما تهدأي حتى نستطيع مساعدتك ..

إكتشفت زوجي مع اختي

السلام عليكم ياأخوآتي انا انسانه متزوجه ولديـآ اربعة اطفال ولي من زوجي الاول ولد ويبلغ من العمر21 سنه وعندي اخت بنفسس عمره فقامت امي برضاعت ولدي اللي من زوجي الاول وقمت انا بترضيع اختي اللي من نفس عمر ولدي فالآن اكتشفت ان اختي التي ارضعتها مع ولد الذي هوآ من زوجي الاول لها علاقه مع زوجي الذي انا معه الآن وآكتشفت انا العلاقه لها 5 سنوآت وكان زوجي رجل طيب وسخي جدآ وكانت توجد بعض المشاكل لكنها كما هي في كل بيت ولكن بدآ زوجي يتغير في تلك الـ5 سنوآت وكنت استخرب من هذا التغير وكنت اشتكي لها حالي فا كانت تصبرني وبعض الاحيان تقول لي لو انا ماكانك ماأعيش معه وبعض الاحيان تقول لي انتي لا تعرفين لزوجك فإنه ضعيف جدآ وأي حرمه تستطيع ان تمشيه ع كيفها ولكن هنا بدآ الموضوع فا كانت تقول له كل مايدور في عقلي وكانت جالسه لي في روحتي وجياتي واي شيئ تعرف انه سوف يضايقه تنقله له الى ان بدآ الحياه بيني وبين زوجي مستحييله فالآن هوآ بعيييد عني وعن أولاده ولا يجلس معنا ودآئم يذهب الى اهلي ويقول لهم سوف اطلقها ع فكره اهلي يعرفوآ العلاقه ولكن كل وآحد منهم بعد وكذبوآ هذا الشيئ لانه حلفت لهم بكتاب الله انها مالها علاقه معاه والآن هوآ حتى ملابسه يقوول لا تمسكيها ولا تغسليها ولا يآكل معانا وانا محتاره اذا سبت ملابسه فيقوم يتصرف بعض التصرفات المشينه وبعض الاحيان يترك ملابسه في الغساله فأطر اغسسلها وانا مو عارفه وش اسوي انا في حيره من امري وع فكره منع بناتي من عند اهلي وعندما اذهب الى بيت اهلي تقوم بضايقتي وتسوي حركات ع انه تكلمه بالجوآل افيدوني افادكم الله

وش هالاخت الي ماتستحي ع وجهه

بعدين الحين انتي امه ورجلك يصير عمه يعني حرام عليه زوجك الى يوم الدين

الله لايبلانا ياارب ...

شوفي تبين نصيحه اذا لك اخ كبير وثقه كلميه بالموضوع ورتاحي ووان شاء الله تنحل مشكلتك

برقة الماس

حبيبتي انتي ضعيفه شخصيتك ليش تقولين لهلج مابينهم شي انتي السبب وانتي الي دمرتي بيتج بيدج لان ماعندج ثقه بنفسج اسمحيلي اقولج جذيه
اختج عارفه ان شخصيتك ضعيفه وتحب تحرج وتكسرج

بعدين ليش تسترين عليها وهي دمرت بيتج ليش ماتكلمينهاااا شنو سويت لج هذا جزا المعروف والطيبه ادعي عليهاااا قدامهاااا وقولي حوبتي ماتعداج

اختي ارجعي ربج وتحسبي عليهم ليل ونهار وغييييييييري شخصيتك لازم تشوفج قويه وعلمي اهلج بكل قوه والله

ياخذ حقج حسبي الله ونعم الوكيل

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي طيب اختك ليش عايشة عندك ليش ما تروح عند اهلك تعيش مو فاهمة ممكن توضحي اكثر علشان نساعدك

رويمه

يحوووووووووووووووول ياهالاخت لو انا منتس لالعن جدفها ..!!
خير ان شاء الله ضاقت الا رجلي ..
كلمي احد حقين المشاكل الزوجيه بيفيدونتس ..
لان المشكله ميب صغيره ..
هذي اختس ورجلتس .. والله يعينتس ..

المــهــا

ربي يفرجها علي وعليك وعلى المسلمين ياحي ياحي ياقيوم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ياأخوآت انتم مافهمتوآ عليـآ انا أهلي يدروآ وقبلي كمان كم مرره نزلوها من السياره وأخوآتي نزلوها من عندو من السياره وخبوآ عليـآ عشان بيتي ماينخرب لعل وعسى تترآجع وأخوي الكبير يدري وعلمتو فاقامت اهي حلفتلوآ ع كتاب الله فاما انا تقلي انه تحبوآ ويحبها واهوآ مايبغاني وأخويـآ الكبير قلي خلاص قفلي ع الموضوع حلفت بكتتاب الله واذا بتسوين شيئ سويه حنا مالنا شغل بعد كذآ واللي تقول انها اختي عايشه عندي اهي ماعايشه عندي عايشه عند اهلي الا كانت امي ترفض انها تجي عندي بستمرآر ادعووولي جزآكم الله خير

اكتشفت اختي مع زوجي

ياأخوآت انتم مافهمتوآ عليـآ انا أهلي يدروآ وقبلي كمان كم مرره نزلوها من السياره وأخوآتي نزلوها من عندو من السياره وخبوآ عليـآ عشان بيتي ماينخرب لعل وعسى تترآجع وأخوي الكبير يدري وعلمتو فاقامت اهي حلفتلوآ ع كتاب الله فاما انا تقلي انه تحبوآ ويحبها واهوآ مايبغاني وأخويـآ الكبير قلي خلاص قفلي ع الموضوع حلفت بكتتاب الله واذا بتسوين شيئ سويه حنا مالنا شغل بعد كذآ واللي تقول انها اختي عايشه عندي اهي ماعايشه عندي عايشه عند اهلي الا كانت امي ترفض انها تجي عندي بستمرآر ادعووولي جزآكم الله خير​

حلا شرقي

هم أنا نافهمت مشكلتك الله يسخرلك زوجك وعليك بالصلاة والدعاء

معلمة متألمة

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
لا املك لك سوى الدعـــــــــــــــــــاء اختي ...

كفاك الله ما أهمك .... وجعل لك من كل ضيــــــــــــــق مخرج...

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..

أعلى