مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أفيدوني يا أهل الخبرة ،،

@توتة@

السلام عليكم ورحنة الله وبركاتة

ممكن يكون موضوعي تافه عند البعض ؟؟

وممكن يكون سخافه عند الأخرين ؟؟؟

بس انا من جد متضايقة من ذا الموضوع ؟؟

أنا لي صاحبات كثير وكلهم احبهم ويحبوني

بس بصراحه مالي اي علاقه ببنات عائلتي .. أنا أبوية وحيد ماعنده لا اخوات ولا اخوان ؟؟

واتمنى من قلبي ايكون لي علاقه ببنات العايلة ؟؟

عندي خالات وخوال كثير ؟؟

علاقتي ببناتهم حلوة وقوية بس بنات عم امي وابوية ... مالي معاهم اي علاقه ..

أتمنى القاء استحسان منهم بس للأسف مايعطوني وجه لاانا ولا بنات خالاتي بنات خالاتي يقولولي مايهمونا ومايحضرولهم مناسباتهم .. أنا دايم احضرها ...

بس لمن اتزوج اخوية ماجووو ماجانا منهم الا 3 او 4 وهماا يعدو الـ25 تقريباّ
بينما خالتي زوجت ولدها والكل حضر .. وبنات خالتي مايحضرولهم !!!!!!!!

انا مررررره انقهرت وزعلت على نفسي كثير انو مهما رحت وجيت عليهم انا ماااسوى عندهم ..
وماافرق ؟؟ من جد نرفزوني ؟؟

وماقطعتهم اروح لهم دااااااايماّ ...

عندي رقم اثنين منهم بس وانا اللي طلبتووو كمان وانا اللي ارسلهم واتصل لهم بس همااااا لاااااا

انا ماامدح نفسي ممكن هما مايحبوني او ممكن اكون مزعلتهم بشي ماادري والله ...

حتى في اسم وحده بالمنتدى هنا زي اسم وحده فيهم ورسلت لها رساله على المنتدى لأن بجد هذيك البنت أبوية لمن قولت ماراح احضر فرحها قالي فلان (يقصد ابو البنت ) أخويا وصاحبي وولدي مايصير ماتحضري وحضرت فرحها من كثررر مابكيت بيوم زواجها صرت انا ابكي معاها .......

لأن هي زوجها بالرياض :8:

افيدوني كيف احببهم فيني .. لاتقولو زوريهم دايم ترى مايعطوني وجه لمن يشوفوني حتى السلام اذا ماجيت بوجههم مايسلمووو ..

انا ماعندي الا اخت وحده كبيرة ومتزوجه وخلفت اختي كلها عيال ماعندها الا بنوته صغيرة عمرها 3 سنين وانا 21 فكيف اتصاحب معاها !:30:

لاتقولو لي مايلزموكي زي الباقين ......

لأن انا ماابغى بعد عمر طويل لمن يموتو الكبار .. امي وابوية واامهاتمهم وابهاتهم مانعرف بعض
ولا ندري عن بعض واحنا اهل وعائله وحده أنا امي وابوية عيال عم ...

وهذولي عيال عمهم وأخوانهم رضاعه وكانو متربيين سواا والأن بناتهم مايعرفو بعض!!!

ترى مايصير ومن جد نفسي يكون بيننا علاقه لو صحبه لو يجاملوني اتمنى اتمنى اتمنى الشي ذا ..

افيدوني كيف ممكن ااحببهم فيني ،،
ممكن هما يزعلو لأن أختي الكبيره زوجها مايخليها تطلع ولا تروح للناس ...واختي كانت رضعه من جده وزوجها منعها تقابل اخوانها بالرضاع فيمكن يكون هذا سببهم بس انا مالي بأختي هما بكل محل لمن ادخل يسالو عن اختي ومايسالو عني ولمن تجي اختي يمزحو ويضحكو معاها وانا لا حتى اللي قدي يمزحو مع اختي وانا لا :8:

من جد محتاره مااعرف كيف اخليهم يحبوني .........

افيدوني

أعلى