مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أفيدوني ارجوكم؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته..
عاد الله عليكم رمضان بلخير وسرور...
مشكلتي تكلمت عنها من قبل طبعا اللي يذكرني لانه السلفتي صارت من تقريبا سنه
المهم مااابي اطول عليكم وبقول لكم السالفه بعد ماتجوبون علي بسؤاااالي ومحتاجه لجوااابكم او نصيحه وبعدها اعلمكم الساااالفه
هل يوجد جن داخل انسان في شهر رمضان ؟؟

وهل الجن في مسلم وفيه كافر ؟؟
المسلم يطلع في اي وقت اما الكافر؟؟ لا
حسب علمي لا يوجد لا شياطين ولا جن في هذا الشهلر وحسب علمي بأنه في شهر رمضان الملائكه تجول معانا...
ولكم جزيل الشكر..

ياليت تفيدوني

اختي الله واعلم .. اعوذ بالله منهم ..

بصراحه شوقتيني اسمع قصتك وانشاللله خير ....

لانه الله سبحانه وتعالى يسكر كل الابواب اللي في السماء
لا للجن ولا لشيطان ياليت اكثر تفيدوني
بليزززززز لانه صايره مسرحيه

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الجن المتلبس ماله علاقة برمضان
والجن في منه مسلم لا يبدأ باذيتك الا اذا اذيتيه
مثلا سكب ماء عليه او ماشابه
وفي جن كافر مثل اللي يؤذي اهل البيت ويحاول طردهم
بسم الله احس اني خفت من السيرة

ايه اختي فيه جني مسلم وجني كافر
والمتصفده في رمضان هي الشياطين مو الجن
وفرج الله همك

انا رائعه

الشياطين المصفده هي الشياطين المرده
يعني الروس الكبيره ههههههههههههههههههه

باقي شياطين صغيره كثير

يا اختي يمكن تكون زي ماقلتي مسرحيه وانا شفت انه عندكم تصير كثير هالحالات مايعرفون يتصرفون يقومون يقولولن محسودين معيوننين لو جن لو سحر لو اي شي حتى يفلتو من العقاب

طيب سمعو قصتي
قصتي اني انخطبت طبعا الكلام هذا قبل الربع سنوااات
المهم انخطبت وصارت فتره خطوبه ومن احسن ماتكون
طيب...
بعدها زوجي صارت مشكله بينه وبين اخوانه الثلاثه
وفجاءه سمعت انه ام زوجي فيها بسم لله وبلله جني لكنه مسلم
وهذا الجني طرد زوجي من البيت بسبب المشاكل اللي صارت بينه وبين اخوانه
المهم ...خطيبي جاني على طول البيت وقال لي لازم نسافر لجده علشان انو نتزوج ونهاجر عن اهلي المهم كوني بنوته اصغيره
فكر وفكر وماحب يكسر بخاطري فقرر الزواج يكون بعد السبوعين وصار الزواج من احسن مايكون وحضرت العايله الكريم ومشى الزواج بحمد لله ولكن استقرين بيت اهلي لانه هو مطرود من البيت طبعا الجني قال انو اذا حظر هذا البيت بيقتل الام ويقلون انه مسلم المهم تم الزواج بحمد لله ومشت الاموزر بخير بعد ثلاث شهور حملت وطبع اهم رافضيني من البدايه وكارهيني ومايحبون طاري اهلي ولا طاري ولاني كنت وانا الصغير مريضه بمرض بسم لله عليكم مرض السرطان ولكن ولله الحمد تشافيت بفضل رب العالمين ... ويوم كنت اعالج قال الدكتور بأني احتمال ماانجب اطفال لذى السبب رفضهم فيني اني مانجب اطفال ..وبعد ثلاث اشهور حملت بفضل رب العالمين ولكن العلاقه مقطوعه من اهله قطع باتاً لاسؤال لا جواب غير برسائل المهم ولدت بسلامه وجبت ولد طبعا خلال ثلاث شهور من ولادتي جان خبر بأنه اخو زوجي اللي من احدى ثلاثه اللي تخانق معهم انه انتحر وتوفى وصارت الحخياء في وجه زوجي حياه لاتنادي وتم في باله اخوه ولله الحمد تصفت النيه بعد وفاته اخوه فقرر انه يرجع البيت ويسكن من خلال تفكيره برجعته للبيت جاء اخوه الثاني من احدى ثلاث اللي تخانقوا معه وقالوا له ياخوي امي رجع لها الجني ويقول مايبيك ترجع البيت المهم وبتعدنا وصرت اروح واجي عليهم برغم انهم خايفين مني لانه يوم كان زوجي متعلق فيني اتهموني بأني انا مسويه له اطبوب وسحور والعياذ بلله ولا اخليه يزورهم المهم مشت الايام كل خميس وجمعه نزورهم ونفطر معهم في رمضان المهم اليوم رحنا لهم وياليت مارحنا وصار اللي صار صار جدال بين زوجي واخته اشوي ويدخل اخوه بلموضوع والشوي وتدخل ام زوجي بلموضوع وطبعا زوجي هو الكبير فايبي الاحترام وشوي وتطيح ام زوجي المهم صرخ علي وقال لي يلا نمشي وانا امللك السمع وطاعه ومشينا لنص الطريق وقال لي رجعي انتي وشوفي ويش صار لامي قلت لها انشاء الله المهم وانا عند رجعتي الكل يهدي ام زوجي علشان لايغماء عليه او يصير فيها شي بداء اخو زوجي يصرخ علي ويقول عاجبه زوجك اللي سواه طبعا انا مارديت عليه ولا بشيء الاه التصل زوجي وعطيته حماي اللي اهو اخو زوجي وقال تعال شوف امك ويش صار لها بسببك المهم دخل زوجي الاه يطلعون زوجي براء ويصرخون عليه كلهم اطلع برى اطلع برى لانه ام زوجي رجع له الجني وصار نقاش طويل وضرب ومضارب المهم اني انا التصلت على اخوي وجاني وخذني وطردوني انا بعد من البيت برغم مالي انا ذنب المهم هدت الامور وتصل زوجي علي وقال عندي لج ابشاره حلوه...تتوقعون شنهو.؟؟؟؟
يقول اللي في ام زوجي يقول اني انا اخذ ملاتبس من البيت وعطيهم امي وتسوي الطبوب وسحور
شر البليه مايضحك... تخيلوا انا مالي خص ولا لي دخل بحياتهم ويقلون اللي قالوا وهاذي القصه كله برغم اني انجرحت وبكيت وخذت القران وستخرت رب العالمين وقالت الله على كل ظالم وكل ظالم من زبانية نااار جهنم الله غفورا رحيم لاكنه شديد العقاااب
وسموحه على الاطاله

love sense

بصراااااحه كلش غريـــــــــــــــــب ماادري شو أرد على كلامك
زوجك شو موقفه يعني مصدق؟؟ هو يدري بعمايل أهله صح!
ماأقدر أقول الا الله يفرجها عليك دنيا آخره

شوفي ياانها مسرحية مسوينها علشان يطردون زوجك والله اعلم
ـ او احد الاخوان مسوي السحر للام بس ماابغى اشيل بذمتي لان الدنيا بنسمع فيها اشياء موطيبة
ـ او ام زوجك مصابة بالصرع ويحسبونها بها جني بسم الله
ـ كيف تتأكدون لو فيها جني تلاقيه يتكلم بصوت غير حماتك وقت الاغماء مثل مانشوف بالتلفزيون
ـ بس الصراحة الحكاية كلها من اولها غريبة

مغناجة

وين البشارة الحلوة بالموضوع؟

بشارة ان اهله يتهمونك بالسحر؟

حبيبتي لا ترضي على نفسك اتهامات...

اي غناتي هو يدري ويقول لهم هنياله حبيتي زوجتي بتملكني اللحين عدل
وقال لهم زوجتي في كف ونتم والعالم بكف ثاني
ربي يسمع منج بحق المولى

اكيد انا مارح ارضى عليهم لانه كل شي واااضح مثل العيان وبعدين اهم مايهموني
انا نيتي اني اروح ازورهم بس علشان اغير نظاريه اللي اهم يقلونها عني
بعدين يوم صار زوجي برى الشارع طلع اخوه من البيت مثل المتحرول وقال زوجي لها علامك قال انظريت انا منه هههه وفجاءه زعقون لها ويمشي عدل زوجي مات من الضحك وكلمنا نفس الليله شيخ يقول انه ماكو جن في شهر رمضان لانه الابواب مغلقه للشياطين والجن

ملاحظه \ماحد يعرف عن موضوع اهله ابدا غيري انا ونسون حمياي الغربين لانه انا اقرب وحده للعايله
ولاني اقرب وحده للعيله فيكرهوني ويفتكروني انا فتانه
انا لو عندي قريب او صديق افضفض لها ماكان تجرئت وكتبت بلمنتدى

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
ههههههههههههههههه.. اسميها قصه تضحك...

اقول لج.. هذيلا قاعدين يلعبون عليكم...

ما شاء الله... جني و مسلم و يهدد بالقتل... شو هالجني العجيب... و هم متعايشين معاه عادي.. يعني كأنه واحد من الأهل...

كلهم خرطي... قاصين عليكم...

إذا جني صدق... عيل وين الرقيه الشرعيه؟؟ ليش ما ياخذونها عند شيخ يقرا عليها يطلع الجني؟؟ و لا هم عاجبهم ا ن امهم فيها جني!!!!

و الله احسهم انهم كذابييييييييييييييييين...

و احتمال امهم فيها صرع و هم من ذكائهم مب قادرين يميزون و يتحرون فيها جني...

يا بوج... قولي لريلج... خذ امك عند شيخ ثقه و خله يقرا عليها ويطلع الجني اللي يرمسون عنه...

اسميهم.... شو هالرمسه بعد...

ههههههههههههههههه صادق والله
والمشكله الجني يقلون في بطنها

زوجي يقول هذا من السنين فيها ولا اكبر شيخ بس زوجي يقول عمري كله ماشفتها
وعلى فكره ام زوجي ماتبي ولدها من بين 13 عيل عندها ومن صغره مايبي امه وامه ماتبيه
والمسكينه انا حطوها فيني ان انا بعدت ولدهم وانا حطه لهم سحر وطبوب اللهم ياكافي
بس حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم ربي لا يوفقهم دنيا قبل الاخره

حبكـ أنا

ايه في جن في رمضااان
وفيه جن مسلمين
وانا مره كنت رايحه مع اختي لشيخ وفي رمضاان وكان اللي عنده فيهم جن يتكلموون قداامنا
اعوذ بالله من شياطين الجن والانس

أعلى