مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أفيدوني أفادكم الله ... حتى لا أضيع

om hmad

السلام عليكم ياخواتي....
انا جديدة بالمنتدى ودايما ينصحوني فيه وينصحوني بالدكتورة ناعمة وانا مادري ويش اسوي والله اني ضايعة ساعدوني.....
انا اعتبارا اني زوجة ثانيه من ثمان سنوات بس بعد سنة من زواجي تطلقت الاولى لأنها من قبل زواجي بستة أشهر رافعة قضية طلاق ....تطلقت وعشت حياتي وبسعادة وهناء وانا ماعرفها ولا عمري شفتها ...بس بين فترة وفترة ترفع قضية على زوجي تبي زيادة معاش وفلوس وقضايا بالمحاكم مالها أول ولا تالي ...لدرجة يصيري لزوجي منع سفر بسببها .. تمنع عيالها من انه يشوفهم ابوهم ..ويوم يجون اسوي حفلة وونسهم وونس زوجي..لمدة ثمان سنوات يشتكي منها من غير الحالة النفسية اللي تصيبه إذا فيه محاكم وانا معاه احاول اغير الجو واونسه نسيت نفسي وحتياجاتي عشان ماحسسسه بالضيقة والزعل والنكد...توظفت صرت معاه بنصف في كل شيء لأن الحياة الزوجية نساعد بعض ....واللحين يقولي ابرجع زوجتي الأولى ....شاسوي ...من يوم ماخذيته وهو يقولي انها راعيت مشاكل وانها ماتتعاشر .... شاسوي يقولي انا جاي اعطيك خبر مابي رضاك ....انا حاسه انه يكلمها من سنه بس ماتكلمت ... عشان عيالي لأني ماحب أخلق مشاكل....ساعدوني تكفون لو تعطوني رقم الدكتورة ناعمة الهاشمي

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي انت انسانة مؤمنة وراضية بقضاء الله وقدره واكيد الله من اسمائه العدل وما يرضى بالظلم واكيد انت عادله بعد وما تحبين الظلم
واضح انه زوجك مظطر يرجعها لاسباب هو يحتفظ فيها لنفسه ومن ضمنها يتجنب مشاكله مع زوجته الاولى ويمكن علشان الاولاد اعذريه ولا تكبري الموضوع عليه واستسلمي لقضاء الله وقدره
انا متاكدة انه زوجك غصب عنه ناوي يرجعها يمكن بسبب اولاده يضغطوا عليه او هي علشان ما تعمل له مشاكل
عينيه على العدل وساعديه وانصحك حاولي تجنبي زوجته يعني لا تدخلي فيها ولا تدخل فيك وخليكي في حالك افضل ولا تساليه عنها
واذا جاء عندك قومي بكل واجباتك وهلي ورحبي فيه واذا راح عندها استودعيه الله
اهم شي وصيه على العدل بينكم وعينيه وساعديه

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ان شاء الله الأخوات يساعدوك في الوصول للدكتوره ناعمه ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بس رأيي أنــا ...انت كنت تعرفين أنه متزوج من قبلك ...وقبلتي

فيه زوجآ ....وحتى بعد طلاقها ( أيضآ كانت مشاكل بينهم ) يعني

ماالجديد ....؟؟؟....

وبالعكس أنا اشوف أنّه ( اذا رجّعها الى ذمّته >>>يكون خيرآ لك

ولزوجك ونفسيّته ...ولأولاده ....وأيضآ راح يخف الضّغط المادّي عليك

( فكّــري يا أختــي بهذه الايجابيّات وأدرسيها جيّدآ ) لعلّ وعسى

تكون من صالحك ...وماتدري أين يكون الخير ....علمه عند الله ..

ولكن أنت بذكائك وشطارتك تجعليه ( ينجذب لك ويؤثرك على نفسه )..

أستخيري في أمرك والله يختار لك الخير ...

أعلى