مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أفضل مدربة تمارين رياضيه ساعدوني ..؟

زين الورود

السلام عليكم
أبغى اسم أفضل مدربة تمارين رياضيه عشان أتابع تمارينها على اليوتيوب لأني تلخبطت بين كثرة التمارين وبعضها صعبه أبغاها سهله وسريعه خصوصا شد الفخوذ والذراعين وتنحيف الأرداف واخفاء الكرش بعد الولاده ليا 4 أشهر والده وماراحت ..وقولوا لي أنا أريد أن أشرب عصيرات طبيعيه عشان جمال البشره والشعر وفي نفس الوقت أبغى أشرب شاي أخضر وزنجبيل عشان التنحيف والكرش وتعرفون العصيرات البارده تكبر الكرش وشاسوي ..
مــــــــتشكوررررررررين ..
وماهي نصايحكم لي لجمال الجسم ..

albaro0onh

نصيحتي لك من بعد الساعه 6 نوييه عشاء دسم كل ماجعتي كلي تفاحه اوخياره وزبادي المهم لاتاكلين دسم والله عن تجربه من بعد الساعه 6 اقفل بس اشرب عصيرات واذامرررررره جوعانه تمر وزبادي راح ينزل وزنك بشكل حلو وراح تلاحظين هالشي واتبعي المقوله افطري فطور ملوك وتغدي غدا وزراء وتعشي عشاء فقرا

خط القلم

شوفي يا قلبي هذا رابط مدربه رائعه جدا جربيها مره ولا راح تتركينها ان شاء الله وسمعت كثير يمدحون فيها وحده تقول كان وزنها فوق المئه ونزلت معاها ل 65...
http://www.youtube.com/embed/Qr9b2dV3IpQ

بالنسبه لجمال البشره :
اولا:كلي من كل شئ لا تعتمدين على شئ معين لجل ما تنقص الفيتمينات عندك كلي لكن بنسب قليله ...
ثانيا:الماء ضروري جدا ولا يستبدل بشئ لا عصير ولا غيره اشربي 8 اكواب فاكثر باليوم يرطب البشره ويحافظ على جمال الشعر زجدا مفيد راح تلاحظين مع الايام شو فادك..
ثالثا:حاولي من بعد الساعه 6 تاكلي شئ خفيف ما تاكلي دسم..
رابعا:لازاله الكرش مافي حل تدرين انا ما خليت شئ الا جربته تدرين شو الحل بسيط لو عرفت من زمان ما تعبت نفسي هو انك تمشين لمدة نص ساعه والكتاب فوق راسك والله سبحان الله يختفي البطن بشكل رائع حتى منظرك يصير حلو لو تلاحظين اللي بجلستهم باستقامه الظهر لهم بطن ابد ما راح تلاقين البطن مترهل او بارز وغير كذا سمعت ان الجلسه المستقيمه تجمل منظر الصدر وترفعه جربيها وشوفي راح يلاحظ الكل عليك وتكتسبين الجلسه والمشي بظهر مستقيم من خلال تمرين الكتاب يعني تضعين كتاب فوق راسك لمدة نصف ساعه اثناء شغلك او اّذا كنتي جالسه على الاب توب او تكتبين ضعي الكتاب فوق راسك مع الايام راح تلاحظين ان ظهرك صاير مستقيم واهم شئ استمري عليه..
خامسا:الرياضه لا تتركينها ابد لو 3 مرات اسبوعيا حتى لو نحفتي استمري عليها تعطي الجسم صحه ونشاط وتكفيك شر الامراض بعد اذن الله ,..
كل اللي كتبته لك من خلال تجربه او من معلومات متاكده من صحتها ان شاء الله.

أخيييرا لا تنسيني وكل الاخوات من دعواتكم بان ربي يحقق امنياتي .

أعلى