مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أعوووذ بالله من الشيطان الرجيم مش قااادرة اتحمل الوضع اللي انا فييييه

بنآااات انا احيانا ماانام ويجافيني النوم واظل اصييييح طول اللييييل وتتنكد علي عيشتي بسبب الو سوااااس ؛ دايم يوسوس لي الشيطان ؛ إن زوجي رح يتوفى بعيد الشر يارب؛دعواتكم ربي يخلصني من وساويس الشيطان وربي يخلي لي ابوعيالي ؛

سيدة هالكون

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يخليكم لبعض ويبعد عنك الوسوسه عادي تفكيرك طبيعي لكن أنتي تعطين الشيطان مجال يوسوسلك كل ماجت هالفكره في بالك تعوذي من الشيطان وأنفثي يسارك ثلاث مرات وعودي نفسك مع الوقت بتروح أن شاء الله

الزايدية1

الله يشفيك لاتكوني ضعيفة أمام الشيطان عليك بالدعاء والصلاة والذكر والالتجاء الى الله وهذا هو العلاج

اختي هذا من الشيطان اعوذ بالله منه وقومي صلي لكي لو ركعتين ودعي الله فيها ان يحفظ زوجك
ويحسن خاتمتكم اهم شي خاتمه الانسان والله يحفظكم ويطووووول بعماركم
وقرئي القران سوره البقره قال الرسول صلى الله عليه وسلم (اخذها بركه وتركها حسره)
وهي طارده للشياطين الله يفرج همك واستغفري0000000

اللهــــــــــم فرج همي ونفس كربي ياااااارب ادعيلي

انا مثلك بس مادعيت للشيطان مجال استعذت بالله كل ماجتلي الفكرة
كنت بتصور له اكثر من موتة بعد الشر عليه واعد ابكي بس الحمد لله لجأت للذي لايغفل ولا ينام وبقيت احسن الحمد والشكر لله

hanan20010

ومن الحب ماقتل شكلك تحبينه حيل عشان كذا دايما تجيك وساوس انه بيروح منك هذا والله اعلم لاني جاتني فتره زيك اذا جيت بنام مع زوجي اهو ينام وانا اجلس اوسوس واتخيل واسوي قصه في الخيال انه صار كذا وكذا وبعدين مات وتجيني الدمعه واروح بسرعه الف عليه واحضنه وابوس فيه وهو يجلس يتبسم ومستانس خخخخخ الله يحسن خاتمتنا قولي امين

باسقة

كثـــــــــــير تحصل حبيبتي..يعني مو بس انتي..
بس تناااااااااااااسي الموضوع كل مايجيك الشيطان ولا تتركين له مجال ترا يزوووود عليك..
فقوي ايمانك.. وتغلبي عليه بالاستعاذة والصلاة حتى يمللللللل ويتركك الله يدحره..

Mi$s Dala3

بسم الله عليك اختي اتعوذي من الشيطان
واقري المعوذات ولا تقعدين لحالك ,,

الله يفرج همك ويبعد عنك الشيطان .. انتي قلتيها من الشيطان تعوذي منه كل وقته واشغلي نفسك ولا تجلسين لحالك وتستسلمي للوساوس ..
والله يفرج همك ويحفظ عليك زوجك يااارب.. والمسلمين اجمعين

لا اله الا الله
تعوذي من الشيطان
واقري الاذكار قبل النوم
وحملي سورة البقره بجوالك وشغليها قبل نومك
والاعمار بيد الله سبحانه واللي ربي كاتبه بيصير ياقلبي خفتي ولا بكيتي ولا قطعتي نفسك اللي بيصير بيصير
لاتخربين حياتك ونفسيتك على شي بعلم الغيب ومو بيد البشر
ترى هالحزن والخوف بيأثر على كل حياتك وعلى نفسية اولادك وزوجك
عيشي حياتك وانبسطي بحاتك مع زوجك واولادك
زوري اهلك كثير اذا هو مو موجود
كلمي صديقاتك واطلعي معاهم ومع اولادك
وبدل ماتبكين كل الليل توضي وصلي لك ركعتين و اقري قران
استغفري ربك وادعي انه يحفظه ويخليه لكم

Queen-Q8

آلوسوآس دآيم يجيني بس مو زوجي وآحد من عيآلي آسم آلله عليهم
تعوذي من آلشيطآن ولا تفكرين وكثري آلاذكآر وآلاوردة وآذآ بين نآمين آقرآي كتآب مفيد
اللهيخليه لك

لو جيتي فكرتي شوي بتلاقي انه افضل البشر مادمت لة عشان تديم لي ولك ولزوجك كلنا بنموت بس محد يعلم مين قبل مين ولا اقل ولااكثر وهذي حال الدنيا ماراح يبقى فيها الى الملك الواحد القهار كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام انتي توكلي على الله وتعوذي بس من الشيطان الرجيم

أعلى