مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أطقم صلاة

زهرية

السلام عليكم يا حبايب عندي أطقم صلاة للغوالي بألوان مشرقة وخامة متميزة رطبة في الصيف ومشرقة وتبهج الملائكة بألوانها وزينتها يوجد مقاسات لما فوق الخمسين وتناسب جميع الأعمار السعر يبدأ من (15 دولار إلى 19 دولار يعني من 80 جنيه مصري إلى 100 جنيه مصري) غير تكاليف الشحن ويوجد سعر خاص لمن تأخذ أكثر من 6 أطقم للمعلومة لا يوجد معها سجادة ولكن أصنعها تحت الطلب بأشكال راقية الطريقة ترسل الفلوس على البنك ثم المطلوب في غضون ثلاثة أيام أو أربعة لخارج مصر
زينوا الصلاة بلباسكن فالصلاة هي أنسب مكان يراك الله جميلة وأنيقة وبذلك تُسعدي الملائكة وتبقى بقربك
تقبل الله منا أجمعين

زهرية

حبيبتي أعتذر لأ ن الصور لم تنزل معي حاولت ولكن لم تظهر سأحاول مرة أخرى

وزيره

عليك تادية القسم ووضع الشعار قبل العرض بالمول

زهرية

اقسم بالله الذي لا اله الا هو الاحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد ان لا ابيح لنفسي مال حرام
اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان تصل الحقوق الى اصحابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شي وان اشتري وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه
والله على ما اقول شهيد
أقسم بالله العظيم الرقيب بأن لا أبيع ما ليس عندي وأن آخذ من الثمن ما أستحقه وأن أعرض ما هو سليم ويستحق البيع ويعجب المشتري وينال الرضى وأستحق به الدعاء بالخير
آآآآآآآآمين

زهرية

لا إله إلا الله وحده لا شريك له, له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

أعلى