مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أصبحـــت ثرثارة مدري شأسوي؟؟

رب فرج همي

:5:
إلحوقني بنــــات مدري شأسوي أنا مررت بظرووووووووف كثيرة وعصيـــبة مررررة
المشكلة موهنا وبس المشكلة انو صرت ثــــرثــــأرة يعني طول ما أنا عند الناس بس اتكلم
مع انو ما كنت كذا بس مو عارفة شنو أسوي حتى أحد منها حتى مرة قالت لي اختي
اسكتي ادوخيتي وازعجتيني...:4:
حتى مع الناس اللي ما أعرفهم كذا (لأنو فيني شيء من الهموم بداخلي ومالقيت اللي أتكلم معاه)فصرت اتكلم من الشي المهم او غير المهم ولا أميز اللي تكلمت معاه إلا بعد ما أرجع البيت وأجلس ابكي بضـــــيقة :5::4:
ســــأعدوني الله يعافيكم مالقيت أحد لي أشكي له إلا أنتم بعد الله....

ياليت احد يساعدك ويساعدني مثل حالتك تمااااام كاني انا الي اتكلم اهي اهي

يـارووووووووووووووحي انتي ترى هالطبيعيه بالعكس في ناس يتقبلووونها وفي ناس مايتقبلووووونــها يعني على حسب الشخص الي قدامك فـ انتي حاول بقدر ماتستطعيييين قبل ماتخطين اي خططططوه برا البيت تمتمي بينك وبين نفسك انوووو ما اثرثر كثير وانو وما احكي واثرثر<< على قولتك الي على الاشخااص الي امووون عليهم على اهلي صديقاتي اي احد اعرفه انتي حاولي كل ماجيتي تطلعين تقولي كذا بينك وبين نفسك وان شالله ربي معك

ي قلبي حلوووو ان الأنسان يفضفض عن قلبه لان الكبت يجيب امراض كثيره
بس شوفي الناس الي صدورهم واسعه ويتقبلون فضفضتك
تمنياتي لكي السعاده وانشراح البال

بنت ابووي

أنا الصراحة ماحب اللي يتكلمون وايد احس افقد التركيز فنص الساالفة واصدع لاني احب الهدوء والسوالف بالكم المعقول اما لو حد اعرف انه يثرثر وايد ما ارد عليه الا من شهر لشهر او من بين فتره لفتره ها بالتلفون اما عالطبيعة احس اصير عصبيه وافضل الهروب وتفادي هذا الشخص وتحاشيه

رب فرج همي

الله يعافيكم على صراحتكم مثل ماقلت لكم مــــاكنت كذا لأنو لو انا كذا من الأساس ماكنت بتضايق بكون متعودة

بس من فترة شهرين تقريبا صرت كذا ....

ماضحكت من قلبى مثل ها اليوم ياقلبى خليكى قوية وعندك ارادة وتعلمى فنون التعامل والسكوت وكل شى يكون بارادت الانسان وصدقينى ياماالانسان مرة بمشاكل لاتعصى ولاتعدولاكن الواحد يشترى السكوت فاالسان يااختى وضعة الخالق بين طبقتين الطبقة العليا والطبقة السفلى لكى نعض علية لكى لانبيع كلمات تديننا فعضى على لسانك وسوف تكونى اكثر من رليعة

بدايات

عندك المنتدى طلعي همومك وفضفضي ف المنتدى وبما إنك شكيتي وماحصلتي حل لمشكلتك عند صديقاتك وما عطوك وجه وما ساعدوك ولا حتى الوحده كلفت نفسها تحل مشكلتك فهذولا مامنهن فايده
{الصديق وقت الضيق}
فنصيحه اتركيهم قبل لايتركوك
{ما يحس بالنار إلا رجل واطيها}

واجد أمثله عن الصداقه رائعه جدا جدا ما تحضرني الحين

أم بآآآسم

انا والله اصير كذااا اذا رحت عند اهلي انجن مرة وحدة

يمكن لاني وحيدة هنا يمكن ...

الله يفرج عليك وربي اني مثلك اذا تكلمت اتضايق كثير لان طبعي هادي

ربي يفرج همك وهمومنا جميع يارب... انا عكسك تماما" لاني كتومه وجدا" هادئه ومااتكلم كثير ومن الهموم احيانا" ابي اسولف بس احيانا ماادري ايش اقول مع البنات في العمل معاي لي الحين 3 شهور /ونادرا" مااسولف معاهم ... اعطيني محاضرات بالثرثرة واعطيك بالهدوء... بس احس اني احسن من اول وانا انطوائيه نوعا" ما

أعلى