مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أشك بزوجي بس ما قدرت أصيده

أ ب ج

السلام عليكم
بنات ابيكم تساعدوني انا شاكة في زوجي انه يعرف وحدة غيري:tears:.. لكن ما بعد صدت عليه شي الى الآن.. مع اني حاولت كذا مرة افتش باغراضه بس ماحصلت شي لانه هو من النوع الحريص جدا وذكي ونبيه جدا..:santa_1:
الاسباب اللي خلتني اشك فيه: ان عنده جوالين:busted_red: الأساسي وواحد ثاني.. الثاني ماعمره فتحه في البيت الا نادرا ويصير على الصامت.. يعني مايكلم فيه قدامي ولا يرد عليه.. ولازم يشحنه كل شوي إذا طلع وإذا دخل..
يطلع كثيييييييييييير في اليوم أكثر من مرة..:thumbdown:
ولا يحب اسأله عن اي شي يخصه لا عن طلعاته ولا عن جوالاته..
مشكلتي اني استعجل الامور.. أمس كذبت عليه:tears: وقلت له ان وحدة كلمتني وقالت لي انك تطلع مع وحدة وتكلمها..
وعصب علي قال تكذبين.. قلت له صدق وإذا ماتبي تصدقني كيفك, بس انا ماأبيك وأبي أتطلق..
ونشب لي يبي يعرف من هي؟ قلت مااعرفهالانها ماعلمتني من هي..
وهو مابين مصدق ومكذب.. قال خلاص انقلعي لاهلك انا مااتحملك ولا اتحمل شكوكك وأوهامك.. قلت خلاص دامك طردتني ولا تبيني بروح لاهلي بكرة..:harhar1:
يوم جاء آخر الليل قلت حبل الكذب قصير لازم اعترف له قبل لا يكشفني وتطيح على راسي:sad_1:..
كان طالع وأرسلت له مسج أعترف له وأقوله انت غموضك الزايد وتصرفاتك معي الغريبة هي الي خلتني أسوي كذا..
يوم رجع كان زعلان بس أحس في وجهه ابتسامة مابانت.. يعني احس وده يضحك بس يحاول يمسك نفسه.. وصار بيننا نقاش بسيط على الموضوع.. قلت له انا آسفة وأدري اني أزعجتك وإذا ماتبيني أنا مستعدة اطلع من حياتك وأرحع لاهلي.. قال انا ماطردتك بس بطلي حركات البزران.. والى اليوم وهو معصب مرررررررة

وأنا لازالت الى هاللحظة وانا شاكة فيه بس ماادري وشلون أصيده..
ساعدوووووووووووووني الله يخليكم..

صمت لأيام

أختي اتركية فسبحان الله سيظهر لكي لو فية شي مهما كان حريص لأن الغلط ما يدوم وحتي لو كشفتية ايش بتسوين يعني هوهالحين عارف انك واره وبيكون حريص زيادة عن اول لذلك بيني لة انك واثقة فية احسن لأن ولله هاالرجال ما ورهم الا التعب اسفة علي الأطالة

جنفشي

اختي بدال مانتي جالسة تفكرين وتشكين ....استغفري ربك كل يوم واكثري من الاستغفار واقري البقرة مافية غير ربك يفرجه عليك واقري البقرة صدقيني راح تحسين براحة عجيبة ........عن تجربة هالكلام

أ ب ج

طيب وش رايكم أروح لاهلي؟؟؟؟؟؟ عشان كرامتي.. ويمكن يتحسف ويعرف قيمتي اذا رحت عنه ويترك خرابيطه ويرجعني..

حبيبتي بين الزوجين مافيه كرامه بالذات هو ماطردك هو قلك ياتبطلي هالحركات ياروحي عند اهلك
يختي خليه لله
ولاتبحثين وراااااااااااه
طيب لو لقيتي شي ايش الاعجاز الي سويتيه بالعكس خليه كبير فعينك وانتي كبيره فعينه
الله يرضى عليك
والله يهديك ليتك ماقولتي له انك تكذبين بس يالله قدر الله وماشاء فعل
اللهيسخره لك واوصيك بالاستغفار ترى كانت حالتي اخص منك وفعلا والله لطعني عند اهلي فتره الين عرفت ان الله حق والله بطلت ووكلت فيه الله

ياأختي ايش تروحين بيت أهلك هو دخول الحمام زي خروجك, وصدقيني ماراح يترك الخرابيط بس فالحين ينكرون ويدخلون في عينك ويطلعك أنتي الغلطانة ((ذيل الكلب عمره ما ينعدل ))

ام نور410

حبيبتي وكلي امرك لله، والله قصتك تشبه قصتي تقريبا وحصل قبل فتره مسكت عليه حاجات :tears:بس رجعنا والحمد لله، خاصه لأن بيننا ااولاد، ولا تتعودين على الطلعه لبيت اهلك الا في الضروره القصوى يعني لو شفتيه مع واحده في مطعم :essen:، في سياره....الخ، لكن المشكله انتي اعترفتي انك كنتي بتكذبين عليه :sadwalk:فخلاص عديها هالمره وحاولي تصلحي امورك معاه و حتى لو معاه علاقه مع واحده ثانيه سيفكر الف مره لانك انتي زوجته ولن يتخلى عنك بسهوله وخاصه ومعاملتك له تغيرت.:icon26:

ادعي الله كثيرا ان يرده الله لكي ردا جميلا وحاولي ان تبيني اعتذارك بطريقه اخرى غير الكلام يعني في تصرفاتك وثقتك به، ولو في شئ سبحان الله باينتكشف لك بدون ما توجعين راسك.
وربنا يعينك حبيبتي ويوفقك في جميع امورك.

manosha

عندى نفس المشكله قتلنى الشك وسألته مباشرة ذا مره انكر وقالى اتقى الله وبالمس حلف انه بقاله حوالى عامين بدون اى علاقات نسائيه وكان هذا الاعتراف فى الموبايل فهل اسأله عن قبل تلك الفترة ولا خلاص احاول رأب هذا الصدع وخلاص افيدونى ارجوكم

يااااااربي ليش احنا هالنسوان مانقدر نحكم عقلنا عاطفتنا تسيرنا والشيطان يكبرهاااااا ونتصرف تصرفات تطيح بعدين كلها على راسناااااا
الحين لو عنده شيء قوى عليك
الله يصلحنا ويهدينا بس
شوفي اختي مافيه غير ربك تلجيء له في هالمحنه وهو يعدلها
اما تقولين اروح لاهلي لاتروحين ليش فعلا هو ماطردك
وبيتك احسن لك من بيت اهلك
يعني لارحتي ولاسال ولاحس بقيمتك ولا عاند وقال اقعدي في بيت اهلك مالك داعي ولاقال رحتي تعالي بروحك ولا طنشششششش فكري اختي زين واتكلي على ربك وهو يعدلهاااا
الله يوفقكك ويسهل دربك

ليش اعترفتي انج تكذبين لو ما كنت تعترفين
واحسن لج انج ما تفتشين اذا صح يعرف وحده ثانيه يوم من الايام لازم ينبان
تعوذي من ابليس لا تخلي شيطان يلعب بمخج

mahaba

لوكان يخونك سيكشفه الله امامك ولو بعد الاوان

أ ب ج

حبيبتي بين الزوجين مافيه كرامه بالذات هو ماطردك هو قلك ياتبطلي هالحركات ياروحي عند اهلك
يختي خليه لله
ولاتبحثين وراااااااااااه
طيب لو لقيتي شي ايش الاعجاز الي سويتيه بالعكس خليه كبير فعينك وانتي كبيره فعينه
الله يرضى عليك
والله يهديك ليتك ماقولتي له انك تكذبين بس يالله قدر الله وماشاء فعل
اللهيسخره لك واوصيك بالاستغفار ترى كانت حالتي اخص منك وفعلا والله لطعني عند اهلي فتره الين عرفت ان الله حق والله بطلت ووكلت فيه الله
انا فكرت وقلت لازم أعترف له لأنه لو اكتشفني مدري شلون بيصير موقفي...

انا الحين رحت لبيت أهلي على أساس انها ويك اند بس أنا قلت له خلاص ماراح أرجع قلت عل وعسى انه يحن لي ولبنته ويرجعني.. وش رايكم اذا جاء يوم الجمعة وهو ماكلمني أكلمه وأتنزل وأقول رجعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعلى