مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أسيل,, والأنوثة والرقة ,,

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,عزيزاتي البلقسيات الدلوعات ,,اليوم جبت لكم موضوع ناعم و ختييييييييير مرررررررررررررةأسيل عمران نجمة برنامج ( هي وهو ) ,, هالبرنامج اللي من أول ماسمعت عنه جاني غثيان ,, لأنه من المستحيل أن يتصرف الشخص على طبيعته تحت ضوء الكاميرا ,, وأكيد تكون حركاته كلها تصنع ..وليلة من الليالي كنت جالسة على التي في وجاء البرنامج فقلت خليني أشوف وش يحصل في هالبرنامج ,,شفت البرنامج كامل ,, وبعد ماخلص البرنامج أصريت إني ماراح أفوت أي حلقة ,, بتقولون وش هالتحول ,, أنا أقول لكم ,, هالبنت فيها أنوثة ودلع ونعومة فظيعة ,, يعني رااااايقة عالآخر ,, لما شفتها ,, تذكرت نفسي زمان ,, وتندمت إني فرطت في نفسي وصرت دفشة شوي ,, لكن الحين جالسة أحاول أضبط نفسي ,, وأترك العربجية اللي تفرضها علينا هالمدرسة ( الله يعيننا عليها ),,,نصيحتي يابلقيسيات اللي تبي تتعلم الدلع والأنوثة تشوف هالبرنامج ,, لكن يبي لك تتحملين بعض اللقطات اللي تحوم منها الكبد ,, واللي يجيها سكري ,, أو ضغط ,, أو دوار وغثيان لاتقول ( الجنوووووووبية ) هي السبب ,,هههههههههههههههه,,,,,,,,

أختي العزيزة لايجوز ان تعملي دعاية لبرنامج ضرره اكبر من نفعه وفي قنوات محرمـة وماجنـة فستحملي وزر كل من تتابعه ,,,

لاحول ولاقوة الا بالله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى