مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أسمي الذي لاينطقه زوجي ..!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بلقيسيات السلام عليكم يسعدمساءكم جمعيابالفرح والسرور:32:...
عندي مشكلة متلازمة معي من 14سنه وداخلة ب15 سنه <<<<حشى صايرة متلازمة داون:33:
مالكم حبيباي بالطويلة وهي مشكلة سببها زوجي ماينادي علي باأسمي منئذ زواجنا غير بأم فلاااان سوري لاتتعجبون بس يمين ودي يقول أسمي ,وأسمي شياكه:1:بس مايقوله يكلم واحد من ربعه ويقول أنا طالع انا وام فلان وبعدها يقفل الخط وانا وياه بالسياره لوحدنايقول شوفي ياأم فلان ...أأأأأأأأخ بموووووت:10: ماكأن لي أسم او علأقل قل ياااااحبيبتي ...تصدقون حتى لوسهرنا ليله أحمريكا ينادي علي من باكر ياأم فلان :31:مع أني أرضيته في ذيك الليله...صار عندي عقدة من أسم ولدي الكبير من كثر ماينطقه زوجي ينادي على ولدي أجي انا ينادي علي يجي ولدي خبصه :30:
أما حضرتي أنا قد أكون السبب لأني من عودته وتمادى وسكتت وثانيا أنا مانادي عليه الأ بكلمة وهي أقول لك أو أسمعني , وهو أحيانا يقول أقول لج ....عاد في السنتين الأخيرة هذي واصلة حدي قمت أنادي عليه ياقلبي يابعدهم ياحبيبي يالغالي :32:كلمات حب وهوماحرك ساكن ولا بطيخ :40: مسجااات ماأقصر في تدعيمه ومحبته لكن يااااناس العالم كلهم ينادون علي بأاسمي الأ زوجي حتى عيالي قاموا اذا نادى علي ابوهم وماسمعت يقولون ياأم فلااان :7:بيطق لي عرق خخخخخخ
بلقيسيات الله يفرج عليكم ويصلح ازواجكم ويحقق مناءكم يالغاليات ماهو الحل هل أصارحه بتوتري من هالموضوع وكيف أنطق انا أسمه عقب هالسنين ؟

صوت الصمت

مرن رايي انتي مو لا داعي تنادينه باسمه.. استمري على الكلام الحلوا بس
حبيبي.. يالغالي... ياعمري.. وغيره
وبالنسبه لج افتحي له الموضوع عادي .. قولي له نادني باسمي خاطري اسمعها منك..

بس ليش كنت ساكته طول هذي السنوات؟؟ هذا زوجك يعني موضوع سهل انج تكلمينه فيه..

يمكن هو يحب تجي و يحب هالاسم يحس بفخر

مثلا انا ما عندي عيال و مرات يزقرني يا ام ميرة
احس بفخر و حب لاسم بنتي الي بعدها ما جت

بس انتي قولي له يا حبيبي شكلك نسيت اسمي و لا شو السالفة خخخخخ

ana salma

قولي نفسي اسمع اسمي بصوتك
انا بعد زيك بس انا يدلعني كثير بس لمى يقول اسمي (سلمى) افففررررحح

من يفهمني؟

ههههه لا يكون بينكم حساسية زايدة من الموضووووووووع ترااااه سهل .. أنت لا تطلبين يناديك باسمه بس في نفس الوقت ناديه باسمه وهو بعد فترة بيتأقلم ويناديك باسمك.. وأنا اشوووووووووف أنك تصارحينه أفضللللل.

دعاء العمر

بصى فى فكره جت فى دماغى بس فكره شقيه وشريره يعنى كيد حريم لو جه ناداكى فى وجود ابنك ما ترديش(لو عصبى اوى ما تعمليهاش وتدعى على بعدين) هيقعد ينادى ينادى ما ترديش ولو طول قولى لابنك يكلم ابوه على اساس ان انتى متلخبطه ومش سامعه كويس كرريها اكتر من مره وفى الاخر قولى عشان اللخبطه واحنا فى البيت ناديلى باسمى عشان اجى وان شاء الله يتعود عليها بس لازم تقولى لنا على اللى حصل

...ريما...

افضل حل
قوليله لا تناديني بـ ياام فلان نادني باسمي عادي
طبعا بكل ذوق
ثانيا والاكيد انه بينسى بعد فتره بسيطه لانه مو متعود
اللي عليك انه اذا ناداك انك ماتسمعينه الا اذا ناداك بسمك وخلاص بيتعود..

اسالي زوجك وقولي له جاوبتي بصراحه شنووووووووو أسمي ؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههههههههههههههه

الله يهديك مسويه قضيه على هاالشي توقعت يناديك باقبح الاسماء او اسماء الحيوانات (عفوا على هالكلام)

بس فيه سؤال ممكن ؟؟؟؟؟

شنووووووو كان يناديك قبل ماتجبين ولدك

صوت الصمت
أمارتية دلع
اناسلمى
مين يفهمني
دعاء العمر
ريما
لبى قلوبكم أسعدني وأثلج خاطري ردودكم
دعاء العمر زوجي عصبببببي جدا شمالي شرقي حاجرب ربنا يستتتتر هههههه

افضل حل
قوليله لا تناديني بـ ياام فلان نادني باسمي عادي
طبعا بكل ذوق
ثانيا والاكيد انه بينسى بعد فتره بسيطه لانه مو متعود
اللي عليك انه اذا ناداك انك ماتسمعينه الا اذا ناداك بسمك وخلاص بيتعود..
كلامها سليم

اسالي زوجك وقولي له جاوبتي بصراحه شنووووووووو أسمي ؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههههههههههههههه

الله يهديك مسويه قضيه على هاالشي توقعت يناديك باقبح الاسماء او اسماء الحيوانات (عفوا على هالكلام)

بس فيه سؤال ممكن ؟؟؟؟؟

شنووووووو كان يناديك قبل ماتجبين ولدك
لا حبيبتي موقضيةلو حطيتي نفسك مكاني وسمعتيه ينادي على خواته المتزوجات الي اكبر مني باأسماهم بدون تكلفة يعني بصراحة حتى أخوه انتقد هالشيء مرة في بيتهم وقال ماله داعي التكلفة يوم انادي على زوجي وينادي علي على فكرة قاله وانا أسمع من وراء حجاب
والله لو تحسين بها الأحساس أن زوجك ماينطق أسمك من زواجك صعبة جدا
أما قبل اجيب الولد كان يقول أحيانا أقولج و أحيانا أسمعي

حياتي كله

ماحسهااا مشكله كبيره

اعررف واحد يموت بزوجته ومايناديهاا الا بام فلان والسبب معرفه

اهم شي يحبك بقلبه مو لازم يقولك حياتي قلبي اذا ماطلعت منه عفويه لايقولها احسن

يعني حاولي تنسين السالفه

يمكن لو انك من البدايه قلتي له لاتقول لي ام فلان كان يمديك تغيرينه الحين
بس خلاص تعود يمكن

اولا انتي عسوله خالص وشكلك دلوعه بصي حبيبتي من الواقع الي بشوفه ان في نوعيه من الرجال تعتقد ان منادة الزوجه بأم فلان هذا احترام شديد لها لا اكثر ولا اقل فهو لا يقصد شئ بمنادتك بام فلان ولكن يبين لكي احترامه وحبه بطريقه لم يقصدها ولحل هذه المشكله تبدأي بغرفة النوم اولا تقولي له واحنا مع بعض ناديني باسمي والرجل الشمالي عندما يكون بحاجه للجنس يتقبل من الزوجه الكثير فاعتقد انك مثلا تظلين شوي امام المرآه تسرحين شعرك او اي شئ بس تاخري واذا نادي عليكي بام فلان روحي له واحضني رقبته وقبليه قبله دلع بس خفيفه وقولي له بهمس شديد في اذنه اليسري انا اسمي كذا ولازم تناديني بيه واما هخصمك ومش هبوسك تاني خالص بس اهم شئ يكون زوجك مزاجه حلو جدا وانتي لازم تدلعي اكثر من اي وقت واذا نجحتي في تغيره ام فلان الي اسمك الحقيقي فسوف تنجحي ولكن ابدأي اولا بغرفة النوم
انا قولتلك فكره بس انتي اعلم بزوجك وماذا يحب وماذا يكره
يارب اكون افدتك وابقي طمنيني عليكي برساله حتي علي الخاص

رحماات

اقلك شي من شاف مصيبة غيرةنهون عليه مصيبتو انا عمر زواجي واحدوعشرين ولي من الاولاد خمسه ومع ذلك زوجي لا ينطق اسمي ولا يناديني بأم فلان
فالحمد لله الذي لا يحمدعلى مكروه سواه000الله يسخرلك زوجك ويسخرلي زوجي

عذب اللمى

صارحيه اهم شي بينيله انك تحبين تسمعين اسمك على لسانه

احس وقتها بيسألك بيقول على فكره اخذتنا مشاغل الحياه ونسيت انعرف عليكي من معي ؟؟؟!!!

ههههههههههههههههه

دعاااابه اسفه

خلي وحده من اخواته تكون قريبه منه وتسولف معاه عادي تقوله غريبه ليه ماتنادي زوجتك باسمها ترى الزوجه تنبسط
اذا قال زوجها اسمها وخاصه اذا دلعها باسمها ..ناديها باسمها وشوف كيف بتفرح , ومرات ام فلان ومرات باسمها
غير.. الروتين يخلي الانسان يمل . وان شاء الله يستجيب

اقلك شي من شاف مصيبة غيرةنهون عليه مصيبتو انا عمر زواجي واحدوعشرين ولي من الاولاد خمسه ومع ذلك زوجي لا ينطق اسمي ولا يناديني بأم فلان
فالحمد لله الذي لا يحمدعلى مكروه سواه000الله يسخرلك زوجك ويسخرلي زوجي
لماذا رفعتِ أستشارة قديمة من عام 2010 !!!! ؟؟

يغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى