مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أستشاره عاجلة

تميمية 2

:tears:السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيفكم ياأحلى بنات , بغيت أعرض لكم مشكلتي وأتمنى أنكم تساعدوني فأنا في غربة وفي هم لا يعلم به إلا الله , والحمد لله على كل حال ,ومشكلتي كالتالي:
أنت متزوجة لي تسع سنوات ولم أرزق بأطفال وراجعت أنا وزوجي كثير من المستشفيات وجميعهم أجمع أننا لا نشكو من شي إلا بعضهم قال أن عندي ضعف بسيط بالتبويض وأخذت منشطات. وأيضا ذهبت للحربم الشعبيات ومرخت وأخذت كذا وصفه واستعملتها ولكن الله لم يكتب لي الحمل بعد .
سؤالي مارأيكمك بالمنضار البطني هل سيفيد في مثل حالتي أحسني متخوفه بعض الشي وإلي جربته ياليت تفيدني . وأيضا أبغى رأيكم بحبوب منع الحمل هل ينفعن في حالتي ,في ناس أنصحوني فيهن قالوا ينظم الحمل فوشرأيكم ؟

وللمعلومية زوجي رافض قطعيا فكرت أطفال الانبيب أوالتلقيح الصناعي أومن هالقبيل ..
أعذروني أحس كلامي ملخبط بس من الضيقه اللي فيني هاذا اللي قدرني الله عليه ..

وشكرا جزيلا لكم مقدما ولا تنسوني من دعواتكم ..

< رب هب من لدنك ذريتة طيبة إنك سميع الدعاء >
< ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين>

أم حميدة

أختي لا تستعملي حبوب منع الحمل لأنها تزيد لك الطين بلا فهي تضعف من عمل المبايض وتسبب خمولها
ومتى آخر مرة أخذت المنشطات ؟؟

تميمية 2

وينننننننننننننننننننننننكم

مشكوره حبيبتي على الرد
أخرمره أخذت منشطات قبل أربع شهور تقريبا!

السلام عليكم اختي العزيزة المنظار يفيد في حالة وجود انسداد بالقنوات يعني انت ما عندك شي ما بتوقع لازم تعملي اما حبوب مانع الحمل تفيد بالحمل لانها تنظم الدولرة للي دورتهم مو منتظمة اما انت اذا اخذتيها رح تمنع الحمل ونصيحة لا تردي ع كلام الناس لانو كل وحدا حاللتها شكل

تميمية 2

ويينكم ساعدوني

شكرا غاليتي على الرد

لكككككككككككككككككككككككن وين البقية أفيدوني بأرائكم
أنتظركككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أم حميدة

الآن خذي ملعقة حلبة مع مع ملعقة مرامية واغليها في كاسة موية واشربيها مرتين في اليوم لمدة عشرين يوم ، وصى فيها الدكتور جابر القحطاني أستاذ العقاقير وخبير الأعشاب ،
وهو مجرب ينشط المبايض بدون أضرار
ولا تسعمليه أكثر من شهر .أقصى حد شهر .
الله يكتب لك حمل ويقر عينك بالذرية الصالحة

تميمية 2

وييييييييييييينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله بجزاك الجنة ياأم حميدة

لكن وينكم يابنات بلقيس أتحفوني بأرائكم

ليش زوجك رافض التلقيح الصناعي انا سويته قبل مااكمل سنه على زواجي وانتم 9 سنين عمر مو شوي لازم تقنعينه

ساميه1

ممكن جدار البويضه سميك مادري مره شفت دكتوره تتكلم بتلفزيون تقول بعض الحالات تجينا مافيهم اي عيب وكل شي سليم
ويطلع جدار البويضه سميك ومايقدر الحيوان المنوي يخترقها فينصح بهالحاله ياحقن مجهري اللي هو تلقيح صناعي
حاولي تقنعينه انتي 9 اسنين وايد وحرا يضيع عمركم بدون اي شي

تميمية 2

فرج الله همومي وهمومكم

أشكر كل من رد علي وبالنسبة للي قالوا سوي أطفال أنابيب عجزت وأنا أحاول فيه أقولة أنا اللي أبتحمل كل شي والتعب علي بس رافض و كل ماتكلمت بالموضوع زعل وتهاوشنا وحجته يقول ماأقتنعت يا طبيعي يا مستحيل شي ثاني ,و انا اللي أحس السنينن تمضي والمرأة كل ماكانت صغيرة ضمان نجاح هالاشياء أكثر, على كلام الأطباءوأنا عمري الحين 31 , فياليت إلي عندها أساليب أقدر أقنعه فيها لا تبخل علي, ولا تنسوني من خالص دعائكم ..

محبة طيبه

اسائل الله ان يرزقك ذرية صالحه تقربهاعينك
واوصيك في الثلاث الايام الاخيره من الدوره ان تشربيعلى الريق كاس حليب مع ملعقة فلفل اسود مطحون
جربته اختي لها 3سنوات سوت تفجير مبايض ولافادها جلست ثم سوت الطريقه ورزقها المنان ببنيه
اكثري الاستغفار والتجئي الى الله في الليل

حبيتي انا اربسمعت ن خلطت بنت الجدوع يمدحونها كثير وهي فنجال مرة وفنجال حلبه وفنجال حبه سودة وفنجالرشاد كلهم تتطحنينهم ماعاد الرشاد يبقا حب وملعقه من الخلطةمع عسل علي الريق وبعدها اشربي كوب حليب لمدةسبع ايام من 3 ايام الدوره والله يرزقك 4تؤام يارب ي يعطيك ماتتمنين يارب

تميمية 2

ساعدوني فديتكم

مشكورين حبايبي على ردودكم ودعواتكم إاي أثلجت صدري

ومافيه أحد قد سوى المنظار البطني أو يعرف أحد قد سواه لأني أنا أستشرت دكتوره عالية إلي تجي في قناة بداية وأنصحتني إني أسويه وأنا مترددة خاصة إن دكتورتي إلي كنت أراجع عندها قبل فتره تقولي لاتسوينه في مثل حالتك هذه ماتحتاجينة لاني سويت أشغة صبغة مرتين وكلها سليمة فممممممممممممما أدري وشو الأصلح أرشدونييييي......

ولا تنسوني من خالص دعائكم .

محببببببببببتتتتتتتتكم : أم التوم إن شاء الله

تميمية 2

محتاجتكم...............

وييييييييييييييييييييييييييييييييينكم

ورى ماحد رد علي لا تطشوني تكفون ساعدوني الله يفرجها عليكم ..........

انا سويت منظار البطني والحمدالله مافيني شي بس ماخذات منشطات بعد منظار ليه سته شهور مسويه منظار

أعلى