مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أستشارة للي زوجها ششرقي جنوبي بالله عليكم ساعدوني ....

بنات عندي مشكله أبغى اعرف كيف اتعامل مع الشرقي الجنوبي انا احيانآ امشي بالطريق الصحيح وبعدين اللخبط .. ابغى اعرف أذا زعل من حاجه تافهه هل اراضيه وكممان اذا زعلته انا بشي عادي وش اسوي اراضيه والا اطنش بليييييز يازوجات الشرقي سسعفوني مالي بعد الله غيركم وكمان اذا زعلني هو وش اسوي انا لما يزعلني واطنشه ويراضيني ارضى بسرعه ع اساس ماحب النكد وماني حقوده ولااشيل بقلبي مثله دخيلكم باختصار موضوع الزعل عند الشرقي الجنووووووبي علموني عليه .. بنات الشرقي الجنوبي مو الشمالي لان الفرق بينهم شاسع

بنات ليه انتم كذا أنانيين اتذكر يوم كنا ببلقيس ماشاءالله كلن يرد اما اللحين انووووووواع النذاله اعتبروها تفريج كربه وخذوا الاجر من الله

هههههههههههه حلوة نذالة ...

حرام عليكي لاتسيئين الظن بالبنات .. بس ممكن مشغولين يمكن ويمكن ويمكن ...

وبعدين ادا زعل من حاجة تافهة وفعلا انت اليغلطان عطيه بووسة و احظنيه بس ينس كل شيء .. مايهمك ..

يجننو الجنووبيين ماتشيلي همهم ..

هههههههههههه حلوة نذالة ...

حرام عليكي لاتسيئين الظن بالبنات .. بس ممكن مشغولين يمكن ويمكن ويمكن ...

وبعدين ادا زعل من حاجة تافهة وفعلا انت اليغلطان عطيه بووسة و احظنيه بس ينس كل شيء .. مايهمك ..

يجننو الجنووبيين ماتشيلي همهم ..

يالوردي

اذا غلطتي على زوجك ارضيه
اذا هو غلطان لاترضينه
لا افراط ولاتفريط خلك وسط
عشان مايتعودكل مره انتي الي ترضينه

دمعة سحاب2

على حسب الغلط....
ان اخطأتي فهو يحب الاعتراف بالخطأ والاعتذار بطريقه عملية...كقبله رأس او احتضان او اعتذار مباشر مع طبخه حلوووة من ايدك...وهو وما يعجبه انت تعرفينه اكثر.
وان كان هو الغلطان...بعد ان تهدأ العاصفه ناقشية بعقلانية وهدوء...واعطيه فرصه ليبرر او يشرح لك...واقبلي اعتذاره باي شكلللل...

ولا تعطين بعض توافه الامووور اكبر من حجمها...
لان ارى ان الشرقي عقلاني جدا..ومنطقي....

نوار12

غريبة
انا طلقني لسبب تفه وحقود شايل بقلبه
مجمع اشياء كثيرة ماله داعي وتاففه
وحاولت واعتذرت ولافايدة معه

فلاح

عازفة نفس مشكلتك انا انتظر حد يتكلم ممكن عم ينفذو الدروس علينا من المنتدى تقل وغموض وحركات صار كلهم شبه بعض . الله يعين بس

مشكلة اللي في نمطو شررقي ماينسى الاسااءه خااصة اذا كاان يحببك ممكن ترى يمشي معااك بس تبقى حاازه في نفسو الهرجه اوالحرركه وانتي تقدري تنسييه با اسلووبك بطيبتك
بعشررتك الحلووه اما اسفه ومعليش ترى هاذي ماتنسي والله الاسلوب والتعامل كفييل انو ينسى او حتى يتنااسى
انا شماليه شرقيه انا اتكلم من ناحية النمط الثااني لانو اسسسكت ترى ما ارد على الشخص اتجاااااااهل وجودو واطنشووووووو واعيشو حااله يكرره نفسو فيها بس في نفس الووقت
اؤدي كوول واجباتي بس كلام وضحك ووناسه ماافي وما اقدر ارجع بسهووووووووووله بس اذا ساامحتو خلااص يعني قلبي صاافي علييه ومافي شئ اما اذا باقي فيعني في قلبي علييه
ومستحييل اكييد لييه او اؤذيه اطنشووو والا اقرب نااحيتو بس اذا انا علتو لا والله اعتذر واهم شئ تعااملي معااه انا يعررف اني طييبه بس من النوع اذا عصبت ارمي كلااام بس ابيين بعدين واعتذر با اسلوب
مو اسفه ومعلييش لا ابيين لييه ليش قولت كذا وانو انا غلطااانه وانتيهينا اهم شئ لايكون في صياااح والا زعييق والا طووله لساان والا الفاااظ ناابيه لاني ماراح انساااااااها لحد ما اموووت والا اساامحو
ترى هاذي كولها في نمطي الشررقي لا شماليتي شوويه تشتغل في الزعل الشرقيه عندي مرره تشتغل وقت الزززززعل وعاادي لو يقعد يقررب ويضحك انا ما اشوفو ترى تجاااااااهل والا اررد علييه
خلااااااااص ولو مصخها راح اقولو كلمه اسكتو وابعدو عني ماشاء الله بكول سهووله تررضي انا ما ارضى بسهووووووووله اللي فيهم نمط شررررقي لاتحطي في باالك بسررررعه يرضى مستحييييييل
ترى بس اذا ساامحك سامحك خلااااااص والله
حبيت ابين ليكي بس ترى عسووووووول الشرررقي والله شووفي عااد انا شماليه شررقيه وربي اهريييه واعصصب وكلو ويضحك عاارف جناااني يسسك بس اذا زعلني يكرره نفسو يقعد يحط ويهررجني
وارووح اغلق شغلي وغسيلي وكلو وادخل غرفة النوم عاادي واشيل واحط واعمل غدا وملابسو وعشا وفطور وكلووو بس كلمه وحده ماافي مني وننام في غررفة وحده وسرير وااحد والا اسمح لييه يقررب
وعاادي ابعدو عني لو حااول يززعل البحر ملياان موووويه ماعليا فييه انا اللي يجي يررضي بسهووله ويبغااني اررضى لو يموووت ما ارضى لحد ما اتأكد انو اتهرى وبطل > عقااااااااااب نفسي اعملو وكلووووو
احسسن عشاان يتووووووووووب الشرررقي انا اعرفووووو واعررف نقااط ضعفو يالله لما ماتهرجيييه يمووووت لو مثلا طلبتي موويه وحط ليكي وماشربتي وقمتي شربتي من الثلااجه ينهاااااار ويكلمك ويسووي
المستحييل يتعب ويتووووووب بعدها ويشيل هم تزعلي احيانا تووصل تروحي البيت وهوا ورااكي يمشي ماترضي تركبي معاااه والا جنبو مررره ترى زززعل قووي يكرره نفسو وترى الرجال يستااهل والله

أعلى