مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أستاذتي ناعمة ..انني اغرق ارجوك لا تتركيني..

al_anood

أنا ترددت كثير قبل اكتب ...لاني اريد مساعدة .. لا بالأصح اريد اسعاف ..
حياتي قاعدة تتدهور ..الاحوال تسوء ..
أحب زوجي ولا اريد فراقة ... وهو كذلك يحبني ولا يريد فراقي .. لكن !!!!
مالحل ماذا نفعل كي نستمر .. لدينا اطفال زي القمر ...والواقع يخبرنا كل يوم ..بل كل ساعة ..انه لي وانني له ..ولكن الظروف ضدنا ... لا استطيع التوضيح أكثر انا في معاناة ... والله الذي لا اله الا هو اني اكاد اجزم ان معاناتي اكبر بكثير جدا .. جدا مما اقرأه هنا
لكـــــــــــــــــــــــــن آآآآآآآه
لا استطيع التحدث ولا الكتابة فكثير ممن اعرفهم ...يشاهدون هذا الموقع .. وأخشى ان يعرفون من قصتي من هي أنا ... ويطلعون على اسراري اكثر وتزيد المعاناة أكثر
أرجوك ياأستاذة ناعمة .. نخيتك يا الغالية ما ترديني ... والله والله والله ان حالي لو ينشكي للحجر اظنه يذوب ..
... انا معجبة جدا في شخصيتك ..وفي طرحك للحلول العملية .. فانا اكرة الحلول السلبية التي تعتمد على الحظ !!!!
علمــــــــــــا يا سيدتي .. انني من بلد خليجي ..لست موظفة لكن لدي شهادة .. لكنني لا استطيع حظور دوراتك .. ولا حتى الاشتراك بالمجلة .. ولا استطيع الاستشارة الهاتفية .. ما يمكنني فقط هو التواصل معك عبر هذا المنتدى ((الذي أصبح بيتي وملاذي بعد الله ))
.. ولكن لا استطيع كتابة قصتي كاملة فهناك من يعرفها من رواد المنتدى ..ولا اريد ان يتعرفون على تفاصيلها..ارجوك أختي الحبيبة ناعمة .. جدي لي حلا اتواصل معك ..وأعرض عليك مشكلتي ..التي اصبحت لا ارى لها حلا الا الانفصال ..ولا أريدة
غاليتي أنا مستعدة لقبول كل ما تملينه علي ..أنا أثق بك ,,وهذا حسبي ...
اريدك حتى ان تخبريني من انا ..ماهي حقيقتي بالضبط
هل انا سيئة كما يقولون عني ...لانني اردت ان ارتاح واستقل في حياتي الزوجية !!!!
ام انني طيبة كما ارى انا نفسي ...ولاثبت لهم هل يجب علي ان اعيش تعيسة ما حييت ...
استاذتي الغالية من يحدد الراحة والسعادة أين ؟ تكون ....هل هو انا ام من حولي ..
..أين أهرب ؟؟؟ ماذا أفعل ؟؟؟؟ مللت المشاكل .. مللت الحزن .. مللت الحياة البائسة الذليلة ...الى متى يبقى الاخرون يجلدونني بسياط السنتهم .. وتدخلاتهم في حياتي .. الى متى ابقى انا الحلقة الاضعف في حياة كل من يعنيني ؟؟؟
ـ انتي يا استاذتي اثق بك .. بشكل لا تتصورينة لذلك انا اضع نفسي بين يديك .. جدي لي حلا اشرح لكي معاناتي ومشكلتي .. وبيني لي حقيقة نفسي اولا .. فقد تسلل الى نفسي انني سيئة من كثر المشاكل التي تتدالق علي من كل مكان
..أخبريني كيف احل مشكلتي ؟؟؟
أسألك بالله لا تهملين رسالتي ..أسألك بالله
ودمتي استاذتي العزيزة
نفعنا الله واياكي بحلمك وعلمك

عزيزتي احس بمعاناتك دون ان تبوحي بها فكلماتك كانها توحي بمشكلتي التي لاستطيع ان ابوحها الا لحبيبة القلوب الدكتوره ناعمه واملي بالله ان التقيها او اتواصل معها باي شكل فعسى ان يكتب الله لنا الشفاء على يديها وارجوها كثير الرجاء ان تمد لنا يديها الكريمه لتمسح دموعا كادت ان تنشف في مآقيها وادعو الله لي ولكي ان يفرج كربتنا انه سميع مجيب الدعاء واذكركي اخيه ان تدعي هذا الدعاء:اللهم اني اسالك من الخير كله عاجله وآجله ماعلمت منه وما لم اعلم واعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ماعلمت منه ومالم اعلم-ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولاتكلني الى نفسي طرفة عين

al_anood

عزيزتي احس بمعاناتك دون ان تبوحي بها فكلماتك كانها توحي بمشكلتي التي لاستطيع ان ابوحها الا لحبيبة القلوب الدكتوره ناعمه واملي بالله ان التقيها او اتواصل معها باي شكل فعسى ان يكتب الله لنا الشفاء على يديها وارجوها كثير الرجاء ان تمد لنا يديها الكريمه لتمسح دموعا كادت ان تنشف في مآقيها وادعو الله لي ولكي ان يفرج كربتنا انه سميع مجيب الدعاء واذكركي اخيه ان تدعي هذا الدعاء:اللهم اني اسالك من الخير كله عاجله وآجله ماعلمت منه وما لم اعلم واعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ماعلمت منه ومالم اعلم-ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولاتكلني الى نفسي طرفة عين
أشكرك يالحبيبة على هذا الدعاء .. وانا ابشرك اني ارددة كثير .. لكن كما تعلمين لا غنى لنا بعد الله عن حبيبتنا .. وغاليتنا ناعمة ...التي غيرت كثير من مفاهيمي ..التي عجز من حولي بالتاثير بها
دمتي بخير

al_anood

الله يفرج لش همش حبيبتي ويا ريت تقدرين تكتبين لنا يمكن نقدر انساعدش وعليش بدعاء الله ما يخيب احد وعليش الاستقرار مع زوجش بعيد عن الكل والله يقدم لش اللي فيه الخير يا رب والله يخلي لش اولادش واذا كنتو اتحبون بعض اتمسكو في بعض وطز في كل الضروف وفي الناس اللي تمنعكم عن بعض

والله وياش
جزاك الله كل خير ..اما عن كتابتي ...فقد اكتب اجزاء منها ... لكن لا اريد احد ممن يعرفونني ان يعرف عن حياتي اكثر من كذا .. يكفي سيرتنا صارت تسلية للشامتين فينا ..
ومشكلتي غريبة شوي ..لذلك كما قلت سيعرفونني ..
اما حكاية نتمسك في بعض وطز في الظروف والناس ..فانا تمسكت فية وقلت طز في كل شي الا حياتنا ... اما زوجي ..للاسف صارت اذنه مثل طبق الستلايت من كثر ما يسمع الناس
..آآآآآآآآآآآآآه بس اش اقولك شياطين الانس في كل مكان

آلة حاسبة

صار يسمع للناس لانك أنت أعطيتي الناس أهمية
لأنك حزينة متوترة معذبه من الناس
فهو شعر بأهميتهم
لو إنك واثقة فعلا من نفسك ، وعلاقتك معه علاقة صحيحة بتنسيه الدنيا وما فيها من كل الناس
دوخيه بحبك بنعومتك بدلالك اجعلي من بيتك واحة راحة وهدوء له
ما بيعطي أدنى أهمية حتى لأقرب الناس له
بمرح وضحكة صافية وفي أحلى اللحظات ضميه وقولي دنيتنا انا وانت بيتنا أنا ما يهمني حد في الكون طالما انا سعيدين مع بعض
وهالكلام بعد ما تكوني غيرتي من شخصيتك وسلوكك

على فكرة أختي مشكلتك واضحة ، ولا أحد يستطيع ان يقدم لك شيء سوى نفسك

al_anood

اختي الحبيبة وردة الحجاز وكل من تعاطف معي دون ان يعرف مشكلتي ..اقول لكن الله لا يوريكم ما رايت في حياتي من ظلم .. وذل .. وعسى الله يرزقكم على نياتكم كل خير
............ لكــــــــــــــــــــــن
كيف اتواصل مع استاذتي الحبيبة ناعمة .. فانا لا استطيع ان اخرج من البيت شبر واحد .. حتى عند اقرب الناس .. فكيف استطيع ان احصل على استشارة من الاستاذة وانا في السعودية .. ولا يسمح لي زوجي بالخروج الا معه فقط .. ووقت ما يشاء .. وفي نفس المنطقة
..ولا حتى يسمح لي بزيارة اقاربي في نفس المنطقة ... ولا زيارة جيراني في نفس البناية .. ويحاسبني على اتصالاتي حتى باهلي ..والســـــــــــــــــــــــــــــبب ..
... انهم سيفسدون قطتة المغمضة .. العبد المطيع ...( وكل يرى الناس بعين طبعة)
لانه يسمع للناس ويتأثر يظنني مثلة

al_anood

صار يسمع للناس لانك أنت أعطيتي الناس أهمية
لأنك حزينة متوترة معذبه من الناس
فهو شعر بأهميتهم
لو إنك واثقة فعلا من نفسك ، وعلاقتك معه علاقة صحيحة بتنسيه الدنيا وما فيها من كل الناس
دوخيه بحبك بنعومتك بدلالك اجعلي من بيتك واحة راحة وهدوء له
ما بيعطي أدنى أهمية حتى لأقرب الناس له
بمرح وضحكة صافية وفي أحلى اللحظات ضميه وقولي دنيتنا انا وانت بيتنا أنا ما يهمني حد في الكون طالما انا سعيدين مع بعض
وهالكلام بعد ما تكوني غيرتي من شخصيتك وسلوكك

على فكرة أختي مشكلتك واضحة ، ولا أحد يستطيع ان يقدم لك شيء سوى نفسك
أختي الحبيبة ( آلة حاسبة ) ..
أرجوك لا تكوني قاسية معي .. لم تكن القضية كما ترين .. قلت لك انه يحبني .. وانا غيرت حياتة للافضل والكل يشهد..
والقضية ما يبغالها ثقة بالنفس من ناحيتي .. اسمعيني ياالغالية ..
( تصوري معي انك انسانة رائعة .. وتتزوجين بانسان رائع مثلك .. كلاكم معروف في محيطة انه انسان طيب ولا يريد المشاكل .. طيب .. لا تقولي فين المشكلة .. لا لا تنسين ان احنا في مجتمع خليجي .. يعني الزواج بين اسرتين اكثر منه بين فردين .. طيب .. افصل اكثر
هل اذا اتفقتي انتي وزوجك ..يتفق اهل زوجك معك .. واهلك مع زوجك .. لا تقولين مو شرط.. لا شرط على الاقل الكبار منهم .. لكن اذا جات اخت زوجك نكرهك .. لا تقولين اكسبيها .. هذا اللي حصل مني .. لكن القلوب بيد ربي مو بيد البشر .. وبصراحة هذا اللي مو شرط .. يعني اذا قريبة زوجك سواء امة .. او اختة .. او بنتة .. او خالتة .. اوعمتة .. ما حبتك .. وبالتالي كيد النسوان .. ما يحتاج اشرح .. يلفقون لك مشاكل .. وياذونك و,,, يقوم زوجك .. بطلك .. سبعك .. يدافع عنك
لحد هنا .. حلو طيب (نسوان .. عاد ) .. ما يوقفون .. يظلون يتمسكنون .. ويفهمونة انهم هم الاهم .. وهم الاصل .. ولو فية خير ..ما يخلي بنت الناس (اللي هي زوجتة )يقولون بنت الناس لعب على العقل الباطن عشان يقربون المسافة بينهم وبينه ويبعدون المسافة بينك وبينة يقولون له لو فية خير ما يخلينك بذمتة وانتي ما تحبينهم .. شف فلان .. اش سوى لما زوجتة قالت في اهله كذا .. وشف فلان .. و..و..
ويظلون يكيدون .. ويوهمونه انه ضعيف وانه انهزت صورته عند كل الناس بسبب ركضه وراء زوجتة وان كل الناس ملاحظة كذا .. (( تفسير بسيط .. هذا كلة لانة يخلي زوجتة احيانا تزور اهلها .. وليش عندها ملابس كثير .. معناة يدلعها .. وليش يسالها جهز الغداء ولا باقي .. لانة المفروض يلعن ابو خيرها .. ويشرشحها .. والا هيه ما تخاف منة )) ..
على فكرة عندم زوجة الابن لازم تكون عبدة عندهم ولا تبدي رايها في اي شي ..والا .. ولازم تكون تطيعهم اكثر من زوجها .. ولازم ما تضحك معاه ولا تمزح معاه ولا تقترح علية اي راي ..وافضل الاحوال لديهم هي ان يبقى ولدهم وزوجتة في مشاكل على طول .. ويكونون هم ملاذه الاخير دائــــــــما
وغير... وغير.. هذي كانت البداية .. ووصلت لدرجة ما تتصورونها ... اصبح زوجي ...حبيبي .. يشعر بالذنب بشكل لا تتصورونه.. من وجوده معي ..وصار يعجزني بالاوامر والطلبات .. ويفرض علية قيود .. لا أعرف لماذا ؟؟؟
هل ليخفف عقدة الاحساس بالذنب كونة لم يسمع كلام اهلة ويتركني ... ا

أعلى