مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أستاذة ناعمة مني علي بنظرة

ربيعة

من اين ابد ا ؟ من حياتي الاولى أم الثانية ؟ وعن من أحكي ؟ عن شخصيتي الأولى أم الثانية؟ أنا الان متزوجة ولدي طفلان لكنني سأحكي عن بعض ما كنته قبل الزواج................
كنت مرحة جدا لا اطيق ان يمر علي يوم دون ان اضحك او العب او اصنع مقلبا كنت لعوبا جدا جدا وفي فترة المراهقة تفتقت عندي المواهب .... الرسم ....الشعر والصوت الجميل أما عن الشكل فبشهادة من حولي فقد كنت حلوة ورشيقة وعاطفية جدا جدا وكنت .......أحلم
أحلم بفارس الاحلام .........تقدم لي الكثير من الخطاب...لكنني أصبحت من نصيبه وماتت معه شخصيتي الاولى تركت الرسم ومنذ تزوجت لم اكتب كلمة !!! لان زوجي باختصار لا يراني شيئا .....مر على زواجي
تسع سنوات لم يمتدحني مرة دون ان اطلب ولم يقبلني مرة( عدا ايام الزواج الاولى ) دون ان استجدي
واذا تجرأت وقبلته أو ضممته أحس بجسده يتصلب ولا يبادلني الضم والتقبيل فأحس أنه يكرهني فأبتعد ,اتقوقع حول نفسي وبعد مده يعاودني الحنين الى شيئ من العاطفه فأعاود الكرة ويعاود هو الصد
هذا عدا عن الجماع فدائما ما يمر اسبوع واحيانا أسبوعان دون ان يلمسني ولا يطلب مني أي طلب في هذا المجال ولا نتحدث عن هذا الموضوع ابد كما لو كنا أخوين وليس زوجين ......... احساسي بعدم رغبته بي
( علما انني اهتم بنفسي جد من كل النواحي لكن كل ذلك لم يحرك فيه ساكنا) جعلني متوترة دائما مما يسبب مشاكل اخرى كثيرة
لقد بدأت جديا أفكر بالطلاق مع اني الان حامل بالطفل الثالث لكنني لا اتصور نفسي اقضي ما بقي من عمري استجدي حبه وقد حاولت ان اتكلم معه اكثر من مرة ولا اصل لحل واذا قلت له انت لا تحبني
يقول هل اطلعتي على ما في قلبي الحب في القلب ,,,,,,,, انا لا اريد حبا صامتا .,,,أراه يعبر عن حبه لاولادنا فيقبلهم ويحضنهم كل يوم تقريبا وانا لا مكان لي في هذا الحب.........
لقد اطلت .........لكن الجراح تفتحت ولم اقل كل شيئ فهو يعاملني بطريقة غريبة ........ساعديني ماذا افعل ........من تصنيف الشخصيات ظهر انه شرقي جنوبي وانا غربية جنوبية ....... لا تهمليني ارجوووووووووووووك :icon1366:

سمو 2008

اختي الله يهدي زوجك
وكيف شرقي جنوبي موفاهمه وانتي غربيه جنوبيه
كيف بعض الاخوات تكتب كذا موفاهمه

أحلى فراشه

االله يساعدك ويفرج همك ويلح زوجك ويسخره لك
بس اكيد في حل غير الطلاق البنات انشاللله يفيدونك
دعواتي لك...

الله يوفقك ويسخرها لك اللهم امين عليكي باالدعاءاللهم يامسخر القلوب القاسيه والعباد العاصيه والجبال الراسيه سخر لي زوجي يا ارحم الراحمين وعليكي يااختي باالصلاة الليل والدعاء يقول الله ادعوني استجب لكم والله نازل في السماء الدنيا في الثلث الليل وعليكي باالاستغفار

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
يعنى يااختى الان تفكرى بالطلاق وانت حامل بالطفل الثالث طيب شو زنب الاولاد ليش الحمل والانجاب ازا مو مرتاحة مع الرجال انا راىضحى مشان ولادك والغى من راسك فكرة الطلاق لانه ماراح يتعزب غير هالاطفال يلى راح يعيشوا مع زوجة اب كبرى عقلك بلا حب بلا خرابيط ماكلنا عايشين مع المشاكل وبعمرنا مافكرنا بالطلاق لانو هالكلمة مو لعبة لنتسلى فيها كل يوم والتانى بعدين مو عاطفى وبعمرو ماحضنك وما باسك شو هالاسباب الغير مقنعة بالمرة بعدين الحب عند الرجل ليس بالبوس والاحضان الحب عنده انه ليس مقصر عليكى فى شىء انتى وولادك وبعدين على فكرة ازا تركتيه راح يتجوز تانى يوم وفى مليون وحدة مستنية عريس من الهوا بئى ديرى بالك على زوجك ودلليه وحبيه ماراح تلاقى احسن منو

الله يفرج عنك همك يا أختي
نصيحتي لك بالدعاء ثم الدعاء وستجدين الفرج قريباً ان شاء الله

m2008

عزيزتي غيري اسلوبك معاه يعني اثقلي شويتين ولا تطلبين العلاقه ابدا ولا تستجدين وانما خليج دايما انيقه وهاديه ولا كان شي مظايقج وشوفي كيف بيركض ورايج صدقيني بس لا تصدينه اذا ارد علاقه بل اقبلي عليه بكل ود وبالتوفيق

ربيعة

اشكر ردود الجميع وتفاعلهم لكن المشكلة مو انه ما يحبني وبس معاملته لي كلها غلط وانا ابغى الحب عشان يصبرني على الباقي .......... شفتو تحكم الاخوان المتسلطين باخواتهم,,,,,, انا كذا يعاملني ......قبل ما اطلع مناسبة يفتشني يشوف ملابسي لا تكون فتحة الصدر نازلة شوي او الفستان قصير وهو عنده لو وصل الفستان للكعب جريمة ويجربني ابدل او ما فيه طلعه ....هذا غير انه اذا مايرد علي اذا دقيت عليه بالايام اذا كنت عند اهلي واجباري نهاية الاسبوع يوديني لاهلي وهو يروح لاهله بحجة انه اهله محتاجينه واذا رفضت اروح راح هو لاهله وتركني في البيت ,,,,,,,,,واشياء كثيرة اتعب وانا اكتب لكن لو كنت احس بحبه لي كنت اقدر اطنش كل هذا بس اذا كان كل شي غلط ....ما ادري وش اقول بس كثر الضرب على الوجه يعمي.........

ام المختار

الله يوفقك أختي أكثري من الاستغفار وحاولي تغيري طريقة تعاملك معه وتهتمي بنفسك أكثر علشان يهتم فيكي ودوري على الاشياء الي تسعدك وحاولي تسويها والله يهديه ويسخره لك

هتوفي

علمينا عن بعض صفاته يعني يصلي يكذب تعامله مع اهلك شخصيته مع الناس وبعدين زي ما قالوا طنشيه وابحثي لك عن عمل وخليه اذا دخل البيت يدورك ما يلا قيك بوجهه على طول وشوفي نفسك

Rose Basket

الله يعينج

صلي استخاره

واذا تحسين ان ما تقدرين تتحملين اسلوبه فاتحيه فالموضوع

يمكن هو بعد فخاطره اشيا ،،

make up

انا اقول ان القلب والنفس تحب وتكره
وانتي ام عياله وعشرة عمر بينكم ويبي يطلق لاسباب تافه
عشان لون بالجسم او متن؟؟؟؟
هذا لأنه ماعنده عذر ولا لقى شي ضدج والله يعينج على مصيبتك

ربيعة

علمينا عن بعض صفاته يعني يصلي يكذب تعامله مع اهلك شخصيته مع الناس وبعدين زي ما قالوا طنشيه وابحثي لك عن عمل وخليه اذا دخل البيت يدورك ما يلا قيك بوجهه على طول وشوفي نفسك

هو شخص ملتزم حريص على الصلاة خدوم للناس ومايقصر مع اهلي ولا مع الناس لكن اغراضي واصلاحات البيت يهملها سنين لاني سبق وقلت انه الاجازات يقضيها عند اهله ويقوم بحاجاتهم ولنا احنا ايام الدوام وتعرفين ايام الدوام ما فيه وقت وهو حنون على عياله مرره بس احس اني انا خارج اهتماماته

خليكي قويه ووجه في هذا الموضوع وحاولي ان تجدي حل حقيقه انها مشكله بس لا تفكري بطلاق ليس كل البيوت تبنا على الحب ارجوك فكري اكثر من اجل ابنائك والله يوفق

حنين الود

اكثري من الاستغفار والدعاء وخاصة في اوقات الاستجابه بين الاذان ةالاقامه في ثلثي الليل ولاتنسي الدعاء وقت الولاده --- -----------------------------------
الله يهديه يارب ويسخره لكي يارب

ربيعة ااااااه ياربيعة كأنك تتكلمين عن زوجي

في حبه لأولادة في اهماله للبيت في جفائه معي

بس انا زايده عنك انه مايصلي في وقتها يعني ممكن يأخر الصلاة

وايضا يسهر فالاستراحه يوميا الى 3 الصبح واحيان للفجر

واهم شئ عنده يترس البيت اكل اما تصليح او شرا اثاث والله ان بعض عفشنا استهلك يعني 14 سنه ولا فكر يبدله

لا وبعد يتحكم فيني ليه الشنطه ملونه لا تلبسين خواتم لا تلبسين كعب الخ قائمة الممنوعات

وياليته يهتم فلبسي وكشختي ويمدحني مع اني والله اكشخه واتمكيج وانا بشهادة الجميع جميلة بيضاء طويله بس يحب يحطمني وما يمدحني لبدا الا ينتقد اهتمامي بنفسي

والله يابنات اني احيان اقول انا استاهل كان غيرته من البدايه واحيان احلم اني اعيش حياة جديدة احط لها اسس

مثل الحركات اللي يسونها البنات والاستشارات بس خلاص انا علقت في رقبتي 4 اطفال وياقلب لا تحزن

كل اللي اقول الله يصبرني ويصبرك ويبلغنا في عيالنا ويحفظهم

خلينا نعيش لأولادنا

دعواتكم حبيباتي

:dunno:سامحيني ربيعه دخلت عرض في موضوعك بس شكوتك اثارت في الحماس للكتابه

بعد ما كنت اطالع مشاكل البنات واسكت بس حان الان ان تشاركوني مشكلتي

أم عيوش

لا تتسرعين و بعدى فكرة الطلاق . هذا مب حل لمشكلتج لكن حاولى تستفيدين من تجارب البنات . واذا في مجال تصارحينه صارحيه . بعض الأزواج الله يهديهم يكونون جافين في بيوتهم لكن تعالي شوفيهم خارج بيوتهم . و الله يهديه لج و يصلح حاله . و أوصيج بالدعاء و الأستغفار.

nabasafi

أخيتي لو الحب هو عمار البيوت لرأيت عجبا ,,,اصبري واصبري واعلمي أن خالق النفوس سبحانه وضح أن علاقة الزواج قائمة على إالمودة والرحمة ، وأظنك لا تفقدينها كما وضح كلامك واذا كنت أخر إهتماماته فاجعليه أول إهتماماتك واتكلي على الله فالاشياء التي نتعب في الحصول عليها هي أغلى الاشياء وأثمنها فابذلي اسبابك لاحرمك الله من السداد

bashboosha

خواتي ...ربيعة.......أنثى مجروحة....
والله أني حاسة فيكم وعارفه شقد معاناتكم وخاصا انكم شابات وتبون طاقه من الحب
والاهتمام لتكملوا مسيرة حياتكم بسلام لكن الحياة صعبة ولا بد أن
نستمد هذي الطاقة من انفسنا والى انفسنا ونشوف النقاط الحلوه عند أزواجنا ونبدأ منها
ونستقلها لصالحنا وصالح أعيالنا .
بصبر والدعااااء والابتعاد عن اليأس لان لاحياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة.
أتمنى انكم فهمتوا قصدي.
الله يسعدكم .

أعلى