مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أريد دورة صيانة

حقيقة أحتاج لدورة صيانة من خلال النت أنا الآن في فترة عدة زوجي متوفي وممنوع أطلع أريد أن أستغل وقتى بدورة صيانة لأأنه بفكر أفتح محل صيانة ممكن تساعدوني لألم بالخبرة أنا من غزة..فلسطين

رجاء سيداتي وآنساتي لا تبخلوا علي بما عندكم أريد أن أحدد معاد بيني وبينكم وأتلقى فيه المحاضرات وشكررررررررررررررررا أريد أن أتعلم كل شي عن الحاسووووووووووووووب ربنا يوفقكم ويوفقنى

يا هلا وغلا بأختنا الغالية ..

بصراحة في منتديات كثير تعطي دورات في الصيانة وتقدرين تتمرسين في المنتديات التعلمية الخاصة بالحاسب ..

هنا صراحة ما أتوقع نقدر نعطيك لأن لين الحين ما وصلنا لمرحلة أنا خبيرات ونعطي دورات :/

لكن إن شاء الله اللي تعرف شي تفيدك ..

ضَوءْ

Active member
والله فكرتك حلوه مره

انا عندي خلفيه بسيطه بس مو لدرجة اعطي دورات

وعندي كذا دورة في الحاسب الالي منهم

معالجة نصوص وادخال بيانات

وicdl الرخصه الدوليه لقيادة الحاسب الالي

واتمنى فعلا تقام دورات هنا حتى الكل يستفيد

طيب حلو يا ضوء ^_^

إذا انت متفرغة وعندك استعداد تقدرين تبدين في دوراتك الخاصة زي ما تحبي ^_^
وبنسوي لك اعلان في شريط الإهداءات ..

أشراق

فعلاً دورة الصيانة ضرورية لأنه أحيانأ الجهاز يحتوي على أشياء خاصة بالبنات من مواضيع حساسة وصعبة تقدمه لشخص لصيانة .

(A7LA)

غاليتي فكرة رائعة و كم اتمنى لو استطعنا افادتك

بالنسبة لي فاني املك خبرة لا باس بها بالهاردوير و لكنني انقطعت عن ممارستها من سنتين و الان كل شيء تغير و لن اتمكن من عمل اي دورات بالذات في هذا المجال التقني

اما لفكرة استقطاب خبيرة فللاسف لا يتوفر الكثير من الخبيرات و المتفرغات لعمل دورات هنا

نتمنى منكِ لو تعلمتِ أن تنفعينا بعلمك :)

و كما ذكرت المشرفة سيدة أعمال هناك الكثير من المواقع التي يمكنكِ اللجوء اليها و الاستفادة منها على الشبكة و عادة تكون مواقع رجالية بصفتهم الاكثر خبرة و ممارسة للصيانة ..

اتمنى لكِ التوفيق من كل قلبي

أعلى