مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أريد حل يا بنات الشيبة........

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة.......

أنا بنت مقبلة على زواج :blushing::blushing:متينة وزنية 106 و طولية 166 ونقصت 6 كيلو.........المشكلة أن جسمية مترهل و خاصة في منطقة اليدين الترهل رهيب و غير هذا الطامة الكبرى صدرية وااااايد مترهل يعني((طايح))شو أسوي يا خواتية كل ما أذكـــــر سالفة الزواج و أن الزوج يحلم بوحدة حلوه و ضعيفة و أنا عكس الحلم تماماَ.....:dunno:...

أتمنى التفاعل مع الموضوع......:sad_1::sad_1::sad_1:.....

رموش نمله

حبيبتي سوي رياضه أو أشتركي في نادي بيساعدك
او كثري المشي مع تحريك اليدين وتمارين الخاصه بل يدين

اما ناحيه صدرك البسي ستيانات مناسبه 24ساعه وبتلاحضين الفرق

حبيبتي سوي رياضه أو أشتركي في نادي بيساعدك
او كثري المشي مع تحريك اليدين وتمارين الخاصه بل يدين

اما ناحيه صدرك البسي ستيانات مناسبه 24ساعه وبتلاحضين الفرق

بارك الله فيج غناتية ريحتي قلبية:in_love::in_love::in_love:

هلا والله ابنت العم ..بذن الله بتكوونين احلا عروس وارشق عروس ..ماعليج الى اتحافظين ع اكلج وتلعبين رياضه يومين لمده ساعه علاقل حاولي انج تستمرين لانه ماشي يشد اجسم غير ارياضه ..وذا عن صدرج ادهنيه يومين بزيت ازيتون بشكل دائري ولبسي سنتيال للرفع الي هو بش اب وايد بينفعج ..وانا بنات عمي متان وزنهن حول 110 اتعالجو عند عياده مكه فبوظبي ابصراحه نزلن 20 كيلو فشهرين شي حلو وكل ادويته طبيهيه يعني اعشاب والله يوفقج ويهنيج هذربت واايد اسمحيلي :bigsmile:

أهم شيء عيوني إن همتك تكون عالية ومصممة على اللي تبغين
ما تملين من أول شهر
أنا وجسمي عادي احتجت شهرين من التمارين عشان أحس بتحسن في جسمي لكن من بديت أتراخى وأنا حالي يسوء في أقل من شهر
الله يهنيك ويسعدك

ana wow

اختي طالما انك تفكرين انك تنحفين عشان زوج المستقبل فاعليك السلام تاكدي راح تسمنين اكثر واكثر بعد الزواج هذا غير الحمل والولادة وما ادراك ما الولادة الله يعينك.... حبيتي لازم تفكرين بالنحف عشان صحتك اولا وثانيا عشان نفسك ومتعه نفسك ..... اول شي لازم تروحي عند اخصائية تغذية وتسجلي في نادي للرياضة وعلا الترهل الشديد للاسف اقولك مالك الا عملية شد لان الكريمات والوصفات ماتفيد بحلات الترهل الشديد اسفه اذا احبطتك بس هذا هو الواقع ....... بعدين حبيبتي يبيلك خطه طويله الاجل مافي دواء سحري ينحفك

كل شي له ضريبه متعه الاكل ضريبته السمنة والشحوم المتكدسة
الرياضه والاكل الصحي = جسم مثالي ومشدود
والله يعين الجميع

JOlie

الله الله بالمشي .. امشي ساعتين او زيدي شوي لان المشي يشد الجسم
اتمنى لك التوفيق غاليتي

ايه صلحي رياضه كل يوم مع تدليك الجسم بخل التفاح المخفف ان شاء الله بيشد الجسم من الترهلات

وبالنسبه للصدر مارسي تمرين التصفيق للخلف تراهخطير صفقي للخلف ميه مره وشوفي الفرق

وان شاء الله تصيرين احسن عروس

reallove

انظمي معانا في موضوعي
بنشجع بعض

اذا تبيــــــــن

موفقه

أعلى