مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أريد المشاركة في حل مشكلتي

كيمو

بنات الله يخليكم اتمنى تساعدوني انا مطلقة وتقدم لي واحد يحبني من قبل لأتزوج الاول ورفضته لانه متزوج وعنده عيال وهالحين طلبني ويقول انه يحبني وشرايكم يابنات علما بأنه بخيل نوعا ما وتاجر

وش فايدة تجارته وهو بخيل
ولايكون رجع يخطبك انتقام لرفضك له سابقا
وبعدين وش دراك انه يحبك

انا اشوف انك تتزوجين ودام مصر عليك عاد انتي مشخيتك واسلوبك وثقلك عوديه من البداية بالطلبات واشرطي بالعقد مصروف شهري
اولا يكون لك قيمة
وثانيا ماينهظم حقك معه
تيسري والف مبروم مقدما

الإستخااره مطلوبــة بهذه الأمــــور هذا أولاً..

ثانياا يا أختـــي اسمحيلي بكلمــة ولاتزعلين منها إنتِ عارفة المجتمع اللي احنا عايشين فيــه..

وتعرفين تفكيره وثقافتــه والمطلــقـــة ما يتقدم لها الا المتزوج أو المطلق يعني كونــه متزوج ماهي مشكلــة بالنسبــة لوضعك كمطلقـة..

ثالثاا تقولين إنه يحبك وطالما تقدم لك من قبل ورفضتيه ثم تزوجتي غيره وتطلقتي ورجع يتقدم لك هذا أكيد إنه شااريكِ و مصر عليكِ...

رابعاً بخصــوص بخلــه هذا شيء صعب تتغاضين عنه خصوصا إنه تاجر مثل ماقلتي يعني مافي شيء يمنعه يصرف على أهله..

وهنا لازم تتأكدين إنه فعلا بخيل و يمكن هذه اشاعات من الناس أو منه شخصيا لأن بعض التجار يقولون عن أنفسهم كذا عشان يبعدون الحسد عنهم..

خامساً بالنسبة لزوجتــه و أولاده عندهم خبر بهذا الموضوع؟؟ زوجتــه راضيه يتزوجك زوجهاا؟؟ كيف أولاده كم أعمارهم مراهقين والا أطفال؟

إذا مراهقين لاتتوقعين منهم يقبلونك زوجـة لأبوهم.. فكــري فيهم وخليهم على بالك اعرفي إنهم ممكن يضايقونك لأن تفكيرهم إنك أخذتي ابوهم منهم...

سادساً..بعد ماتفكرين بكل اللي وضحته لكِ أرجعي صلي إستخااارة مرتين وثلاثــة و اسألـــي الله الخيــرة

الله يوفقك عزيزتـــي ويكتب لك اللي فيه الخير يارب..

بتوته توته

متزوج لاء روح بعيد ورجع سالم وبعد بخيل لاتستعجلين على نصيبج جاى وصلى استخارة واللة مستعان

انصحك اذا هو بخيل لاتوافقين ...لان كل شي ينبلع الا البخيل بيطفشك من الدنيا ويحرمك من كل شي نفسك فيه وتاليتها يمكن يطق براسك عرق وتفطسين ...

خليك على راتب الشؤون وعيشي حياتك...

chorook

انا اشوف انك تتزوجين ودام مصر عليك عاد انتي مشخيتك واسلوبك وثقلك عوديه من البداية بالطلبات واشرطي بالعقد مصروف شهري
اولا يكون لك قيمة
وثانيا ماينهظم حقك معه
تيسري والف مبروم مقدما
:1:انا مع اختي في هذا الحل الله يسهل عليك

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اسئلي الله ان يرزقك الافضل منه ---والله المستعااان

أميرة نجد*

الله يسهل لك امرك والله الله بالاستخااره

وثاني شي اختي اذا يحبك ويعزك لا تترددي

والفلوس مو كل شيء ياما ناس عندها الذهب

وتصرف منه ولكن مافيه حب القلوب خاليه

وانت وشطارتك والله تقدري تغيري من بخله

وربي يسعدك ان شاء الله

ايام غربه

متزوج وبخيل مدري احس عارفه هالصفه وراضيه بتعانين
استخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيري

نبض عمان

بخيل.........صراحه صعبه....ومتزوج,,,يعني عشان مطلقة خلاص بترضي فيه...بعدين أول رفضتيه..ليش عشان متزوج...واللحين بعد ما تطلقتي ..توافقي عليه...ما اعرف أحسها ما تركب...والموضوع فيه ضرة بعد...أحسن شي تستخيري..واللي فيه الخير بيصير...

أعلى