مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أريد المساعدة يا أستاذة ناعمة

Cameron

New member
إنضم
30 نوفمبر 2008
المشاركات
60
الله يخليك يا أستادة ناعمة........أبي حل لمعاناتي التي تلازمني ثلاث سنوات من زواجي......الكل لامني على ما فعلت لذلك المشكلة مسكوت عليها طوال المدة هذه....
عندما خطبني زوجي انتقل للعيش في بيت أخته التي لم يراها من 12 سنة وتفاجأ عندما رأى ابنتها الكبيرة ...وأصبح عوضا عن التغزل بي اصبح يتغزل بها وبجمالها وبذكائها ...وأنها عندما توقظه تطبع على خده قبلة يحس معها انه في عالم اخر ...وانه لن يعيش حياة افضل من حياته معهم ...عدا اللبس القصير وفتحات الصدر والظهر والتمايع....اصبح يقلل المكالمات والزيارات ويتحجج بحاجة اخته لمساعدته نظرا لمرض زوجها...مع العلم بوجود ابن كبير لها يقوم بالواجب.....طلبت من زوجي ان لا يحدثني عنها لاني بدأت اكرها مع اني لم اقابلها بعد......توسل لي ان لا اكرها فهي طيبة القلب وطلب مني محادثتها لأرى كم هي طيبة......وحدثتها لأتعرف عليها ثم طلبت منها بكل ادب واحترام ترك زوجي في حاله فهو لا يحتاجها.....شتمتني وقالت انني متشددة انا واهلي ..ثم قالت ارجوك دعي هذا الكلام سر بيننا ولا تخبري احد...وبعد ثواني معدودة اتصل زوجي يسب ويشتم فيني ......ويقول ماذا قلتي لها ....فقد اخبرت امها انني كلمتها وسببتها بألفاظ غير لائقة(مع اني لم افعل)فغضبت امها من زوجي وغضب هو مني ......وانتشر الخبر والكل لامني....على اتصالي مهما كانت سيئة ....المفروض ان اسكت .......وبعد الزواج صار يزورهم باستمرار لكن اخته طردته من البيت بعدها اصبح يكرهني....امي هدأت زوجي وطلبت من كلانا عدم فتح الموضوع مجددا....لم نتحدث ابدا ...لكن الكل يقول اذهب لاختك واعتذر منها .....وانا لا اريده ان يذهب......لانه سيعود اليها.....ولن استطيع ان امنع اي شي...لقد اصيب زوجي بالبرود بسببها .....في الجماع في الرومانسية فيكل شي اخبرني بأنه لم يكن يرغب في الزواج لكن امه اقنعته...وهو يؤدي الجماع كواجب من الواجبات ...لكنه تعود علي ولا يستطيع الإستغناء عني ...ولن تكون لديه اي رغبة بالزواج من اخرى لو تركني .........ماذا افعل ؟؟لم استطع نسيان ماحدث؟

الكل ينظر لي على انني المذنبة ولم يقتنعوا بكلامي؟؟؟لم اعد احتمل الصمت ؟ ؟ ؟ اريد ان انتقم منها ومن زوجي !!! اكرهه!! لا اريد العيش معه!!!(وللعلم فإن مثلها كثيرات ومعجبات بزوجي الوسيم ويتفنن في اللبس آخها قبل شهر لبست احداهن لبس شفاف تتضح من تحته السنتيان وذهبت لتسلم عليه امامي كما انهن يفضلن الاستفراد به)أرجوك ياأستاذة ...ساعديني فأنا لاأستطيع حضور دوراتك ولا الاشتراك بمجلاتك ولا مقابلتك!!!!!!!!!!!!

 

انا لحبيبي

New member
إنضم
28 ديسمبر 2007
المشاركات
160
:no::no::no::no::no::no::no::no::no::no::no::no::no:

الله يعينيك.انشالله تلقين المساعدة

الله يحفظك ويبعدشرهم عنك
اااميييييييييييين​
 

غلاء 2008

تاجرات نسوة
إنضم
1 سبتمبر 2007
المشاركات
1,833
الله يكون بعونك
بس انتي لو عالجتي الموضو ع بدون تهوووووووووووووور
 

Cameron

New member
إنضم
30 نوفمبر 2008
المشاركات
60
دام انك تكرهينه وماتحبينه,,,,,,وش يصبرك عليه ,,,,,,,؟؟




اللي مصبرني بنتي عمرها سنتين تموت في ابوها ....وأخاف ما أحد يتقدم لي لأن جمالي متوسط ....مع ان زوجي دائما يمدحني ويهتم فيني لإنه حنون .......وكمان ما أبغاهم يحسون انهم هزموني لأنهم يشوفون ان مو مناسبة لعائلتهم لانهم كلهم جميلات وجريئات....وأنا متدينة ؟؟؟(زوجي سهل تغييره زي ما قالوا لي كثير وأمي قالت لي نفس الكلام بس أنا ماعرفت)
 
أعلى