مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أريد أفكار جنسية لليلة رومانسية

mkal

حبيباتي عيد زواجي قريب،،
وأنا عندي أفكار للهدايا بس ما عارفة كيف أقدمله الهدية وأريد أسويله ليلة مثيرة ورومانسية، يا ليت إلي عندها أفكار وتجارب تفيدني..:bigsmile::icon26::bigsmile:
وأعرفكن ما تقصرن،، و بإنتظاركن :icon26::bigsmile::icon26:

um 7la

اذا كانت الهديه صغيره بامكانك وضعها بمجموعة علب تكون داخل بعض طبعا وتغلفينها
أو ... تخبين الهديه في مكان وتلعبين وياه لعبة حار وبارد ( اذا كان بعيد من مكانها تقولينله بارد
ولمن يقرب تقولينله حار) وانت عاد اتفنني بالطريقه ,,, يعني ممكن تغمضين عينه وتخبينها
داخل الاندر وير ,وممكن ان كانت تنمسك بشفايفج بعد تخلينه يحوط شوي وبعدين اقتربي منه
وقوليله حااااااار وحطيها بفمج
وفي أفكار وايده انشاء يغيدج غيري

البشوووشه

يسسسسس انا سويت حركة حاااار وباااارد كانت حلوووه .. ^_^

:showoff::showoff::showoff:

في حركتين وااااااايد حلويييين .. الإولى : تحطين الهديـــه بكرتوون كبيـــــــــــــــــــــر أكبر من كرتوون الموز << إشمعنا الموز مادري ههههههههههههههههههههه

المهم تجلدينه بجلاد اللزااااق إي قبل نجلد فيه طاولات المدرسه ’’ ^_^ المهم .. اووول شي تحطين فيه قششش مخلووط بلماعي وبالونات صغيره على شكل قلب ’’ وأي شي جدامج حطيه ,, هههههههههههههههههه :nosweat:

يعني ورد مجفف , او شرايط صغيره على فيونكات , تر تر , خرررز , إكسسوارات صغيــره , يعني بلاوووي ,, المهم لو كانت الهديه عباره عن شي واحد ’’ حطيها بالنص ,, ولو كانت أكثر من شي ’’ وزعيها على كبر الكرتوون ,, وبس لفي الكرتوون بتور لماعي وشتري كرت كبيــــــر .. وكتبي عليه إلي في خاطرج ’’ وبعدييين ممكن تخلينها هديه ولعبه بعد ’’’ يعني تكتبين بأوراق صغيره ( أمر) إنتي تسوينه أو زوجج ’’ وتحطين هالأوراق في النفافيخ الصغيــره ’’ وتجهزين الدبووس ’’ وتبطون وتطبقوون الأمر ’’مثــال : بووس الشفاه ^_^ شرايج !!! << ناويه أسويـــها إن شالله بالمناسبه الجايه ’’

:icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:

والثانيـــــه : مممم ممكن تجهزين ليلة مساج .. يعني بالشموع والفواحه والموسيقى ,, ولما يخلص كل شي ’’ ^_^
ممكن تلصقين ورقه على باب الحمام الله يعززج ’’ او باب الكبت من داخل ,, مكتوب عليها ’’ كل سنه وإنت حبيبي وعسى الله لايفرقنا مثلا ’’ وإذا تبي هديتك روح إخذها من تحت المخده مثلاااا ,, ويروح يلقى ورقه مكتووب عليها ههههه سوري حبيبي هديتك موجوده في الكبت ولا تحت السرير ولا فوق التلفزيون ولا في الصاله يعني المهم في كل مكان يلقى إورقه ويعني مثلا ورقه مكتووب عليها يالله بوسني وروح خذ هديتك من ............ إلخ ’’’ تعذييييب هههههههههه:shiny:

اما حركة حاااار وبارد إلي جربتها ,, كانت ’’’
اول شي جبت له علبه مغلفه تغليف هديه ’’ المهم كان داخل العلبه ورقه مكتوب عليها كلااام ’’ وإذا تبي هديتك دووورهاا ,,,
عاد وهو واقف كان بعيد عن الهديه لأني خاشتها ,, وكل ماقررب حار وإذا بعــــــد بارد ’’ لين لقاها برروحه ’’ وبسسس ’’’

أتمنى تعجبج الأفكــــــــــار ’’ وعسى الله يهنيييينيييي ويااااااكم ياااارب ’’’

إدعوا الله يسهل علي ويوفقني ويرزقنييي إلي في بالي ,, محتااااااجه دعواتكم خواتييييي ,, :sadwalk:

التعديل الأخير:

mkal

مشكوورات خواتي،، أفكاركم رووووعة، عسى الله يهنيكم في حياتكم..
والله يوفقك يالبشووشة وينولك إلي في بالك..آآآآمين

في فكرة بعد حلوووه أنج اتودين الهديه لمحل وروود وتطلبين تنسيقها مع ورد طبيعي
وهم يتصلون له ايقولوله تعال استلم هديه حقك واتكونين كاتبه بطاقة بكلمات حلوة بس ما ايخبرونه انها من عندج يتفاجأ فيها أو إذا ايوصلون لين مكانه بعد فكرة ثانية وممكن تطلبين كيكة فيها صورته من هوت برد

mkal

مشكورة أختي إطلالة مضيئة فكرة روعة،،
الحين أنا أحترت أطبق فكرة باااارد حااار للهدية،، ولا فكرة محل الورد ويتفاجأ؟؟
ولا شو رايكن أسويله هديتين وأطبق الفكرتين؟؟ ياااا بخته!!!هههههه
أقول إذا طلبت توصيل الورد لمكان عمله تحسونها حلوة ولا بايخة؟

البشوووشه

هلا ياقلبي ’’ والله على حسب زووجج ’’

أعرف وحده طرشت الورد لزوجها في الشغل وإستاااااااانس وايد ’’ وطرشت له مسج حلووو .. لأنها خافت تطرش كرت فيه كلام وحد يشوف من ربعه ,,,

المهم لو زوجج مب عصبي ممكن تسوين هالحركه لأن انا لو أسويها بيذبحني ’’ ^_^

وإذا على الحركات ’’ يالله نقي إلي يعجبج ’’ والله يهنييييييج ’’’ ^_^

أعلى