مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أرغب بالطلاق من زواجي الثاني ؟

درب عسير

السلام عليكم ورحمة الله بركاته ...

أختكم متصفحة للموقع منذ ستة أشهر (وخاصة قسم الزوج والزواج ) واستفدت كثيرا منه في فهم شخصية ونفسية زوجي و يهدئ ثورتي الداخلية ويكون كلام بعض الأخوات سببا في استمرار زواجي حين عرفت أني شمالية ولكن زوجي جنوبي النمط...لكن منذ أسبوع وضعت أمامه اليأس من أمري وطلبت الطلاق ..

لم تحدث بيننا أي مشاكل سوى سوء فهم ثلاث مرات لأنني لم أحاول أبدا المطالبة بحقوق قوية , زواجنا منذ سنة وتزيد شهرا ...بصراحة شديدة أحببته لأنه حنون جدا ولكني لا أعرف مدى حبه لي , هو أصغر مني بأربع سنوات وشهور وأنا زوجته الثانية وعنده زوجة وأبناء ....وأنا كذلك عندي أبناء وصل معظمهم لمرحلة الجامعة ..

كنت استهدف من الزواج المشاركة في الحياة والسكن النفسي والمودة ,وكنت أتردد كثيرا في قبول المتزوج , وأرفض فكرة المسيار , ولكن قبلتها أخيرا لخوفي من ضعف فرصتي فرغم أني لست كبيرة ولكن يحجم الرجال عني لكبر أولادي وكثرتهم , فتقدم هو وكان اشترط عدم علم أهله لخلافات عظيمة قد تصل به إلى الطلاق من أم أبنائه فقبلت , وعدم انتظام زياراته , درست الموضوع من ناحية شرعية واجتماعية ورجحت المصالح والمفاسد واستخرت وتم الزواج بمباركة أبنائي ,

تابعت تصرفات زوجي معي ومع الأيام اكتشفت أني أعامل كزوجة سر ؟
لا يرغب بالتواصل مع أهلي ولا أخذي في مشاوير ولاحضور مناسباتي الاجتماعية وأكثر من ذلك يتهرب من الاجتماع بأولادي و تصرفات أخرى لم أحاسبه عليها وجمعتها في نفسي وقدكنت في البداية أقبل أعذاره ولكني لما ربطتها انفجرت فيه وطلبت الطلاق وأنا أعترف بحبه و حاجتي له , وأوضحت له أنها إهانة لا أقبلها أن يعاملني بوضع كهذا وهو منكر أنه يتعمد ذلك ؟

ولكني ما زلت مصرة على الطلاق وخاصة أنه حين فقد أمله في لم يعد يأتي أو يتصل ..

شاركوني مشكلتي بأسرع وقت و أين يقع الخلل وماذا يحدث في نظرة زوجي إذا تراجعت الآن ؟ وهل يصعب الزواج للمرة الثالثة خصوصا أني لم أقنع أولادي بسهولة , مازلت أحتاج الزواج للحاجات الاجتماعية والأسرية التي لن يحققها زوجي حاليا ولن يقتنع بطلباتي لأنه ببساطة لم يحقق إلا الحاجة الأولى للرجال وهي التي بين القوسين وكذلك الحاجة النفسية لي وهي شعوري الدائم بأن هناك من يسأل عني ويرحمني لكنه لم ينجح لا أسريا و لا اجتماعيا...رحمني الله وإياكم

حبيبتي اذا كنتي بتحبه لا تتطلاقي منو معي اني بشوف زواج المسيار غلط انتي طلاقتي من الاول و واقتعي في هذا زواج المبهذل الله يجيب لك الي فيه خير انا ضد زواج المسيار

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
خليكي مع زوجك خصوصا انه ما يضرب وما يخون وما يسب ولا يلعن
والزيارات بعدين اقنعيه فيه
انصحك نصيحة لا تطلبي الطلاق خصوصا انه البنات ملينات في البيوت
وانت ما شاء الله وضعك يختلف عن البنات الثانيات يعني قصدة ام وعندك اولاد كبار
وشكلك ما تقدرين تصبرين عن زوجك وبما انه يعاملك كويس خليكي معاه
وعموما استخيري الله قبل تطلبي الطلاق وادرسي الايجابيات والسلبيات

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عطيه فرصه بعد ست شهوووووور...

اطلبيه بشكل غير مباشر يزور اهلج... او خلي عيالج عندج و هو يكون موجود.... ربما يكون متخوف من مقابلة عيالج خاصة انه ما قبلوا زواجج بسهوله و ما شاء الله هم كبار في الجامعه.. فأكيد يحسب لهم الف جساب...

عطيه فرصه مره ثانيه و اصبري لعله خير ان شاء الله...

..آحبك..

.
.
.
رأيي مِن رأي رازيآ
آلله يصلح حآلك يآقـآـبيْ
.
.

والله اني اخجل اكتب لك هالكلام
وانت سيده فااضله تكبريييني بــ أعوام
==
الزبده
انتي تبين زوج يكون واجهه اجتماعيه لك
والا تبين زوج حنون عطووف يسال عنك ويداريك ويلبي احتياجاتك النفسيه والجسديه
==
هنا الخلاصه
==
تتزوج المرأه مسيار
على اتفاق مع كيدها انها بتقنعه بعد الزواج بالاعلان وبتكون زوجه مكشووفه
==
وعندما يرفض الرجل ذلك
تنصدم من واااقعها وتفوق لحاله انها مجرد عشيقه فالظلام
لتلبية الرغباااات والبحث عن الراااااحه
==
وتصاب المرأه بالصداع
==
اسمك غيريه
وسمه درب يسير وسهل
علشان يكون لك منه نصيب ))من زين اسمك ياشماليه

$$ألق$$

بصراحة ما شوف الوضع يستدعي الطلاق ابدا
وبتتعبين كثير بعدين
انا رايي اول شي خلي اللي فات
لكن عموما الشي اللي يضايقك ويكدرك اما اطرحيه بهدوء وسياسة او انسيه واغفريه ولاتمنين بعدها
اصعب شي لما تتراكم الاشياء
يصير لازم فيه انفجار
لكن بشويش حبة حبة
وحاولي تكوني مرنة شوي
واطلبي منه شي بسيط
وبعدين اطلبي حبة ثاني
يعني مش مرة وحدة كلش بعدين يحسه صعب ولاينفذشي
وربي يوفقك بس نصيحة لااااااااااااااااااااااااااااااااااتستعجلي

سهم العشق

خليك مع زوجك ما دام انو ما يضرك وصدقيني ما في سعاده كامله في هذه الدنيا 00 وانت ما شاء الله ام وعندك ابناء كبار وسبحان الله فرصتك للزواج للمره الثانيه قليله يااختي ارضي بالقليل وربك سبحانه ان شاء الله سيغنيك بالكثير 00

fl0o0ry

دام هالشي مايضرك خلييييييييييكي معاه انتي كنتي عارفه ظروفه وقلت شرطه انه محد يدري ووافقتي خلاص كملي معاه دامه طيب معاكي ع الاقل يكون في رجل بحياتك لاكبرو عيالك يداريكي ..

الزواج ستر يا اختي

أنظري حال غيرك و سوف تشكرين الله على ما انتِ به

اتمنى السعادة لك

درب عسير

حفظكم الله أخواتي البلقسيات الغاليات , حفظ الله كل من قرأت وردت , حفظ الله كل من ألانت رأيي بالتريث والاستخارة ...بصراحة أكثر ما يضايقني هو تهربه من مسؤولياتي ومعاملتي كزوجة سر, مع أن الكل يعرف بزواجي وجميع أهلي لكن قلة قليلة من أهلي رأوه أو تعرفوا به لا يزيدون عن العشرة فهو يتهرب من المناسبات الاجتماعية , وهذا الموضوع يزعجني جدا وأحيانا أقول لو بقيت بدون زواج فهو أحفظ للكرامة ..!!
احساسي بأني بالنسبة له (زوجة فراش فقط ) هو أمر في غاية الإزعاج ...الحقيقة أنني لم أعرف هذا إلا بعد الزواج ,, لقد وافقت على أسلوب المسيار مضطرة ولكن هذه المعاملة ( زواج السر) بعد الزواج مزعجة جدا جدا ..هل تفهمون شعوري ..!!

حاسسسه فيك ياقلبي

بس اذا جيتي للصدق الرجال اللي يفكر بالمسسيار خوااااف وماعنده مسؤليه ابد

وكثير ضحايااا مثلك وتفكير الرجال اللي يقدمون ع المسيااار (( متعه للفراااااش فقط ))

والاغلبييه مؤقته فقط ليين يطيح اللي براااسه

يحز بخاطري زوجته المسسسكينه اللي متزوج علييهاا

لو حاطها بالصوره ارحم بمليون مرره

ولو معلن زوااجكم ارحم بمليوون مرررررررررررره

الله يعينك ويصبرك ويكتبلك اللي فيه الخير

بحبك انت

اختي مافي حياة كاملة افرضي زوج يزور اهلك كل يوم ويطلعت ويدور فيك كل مكان وباخر اليوم هلا اخوي هلا اختي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فاهمتني

او زيارات وطلعات وعندة مية بنت وبنت ومكالمات وغراميات

شوفي السبب الاول لزواجك احتياجك للزوج وغيرة شي ثانوي مدام مافي مشاكل تركي النكد

اما كيف ترجعين بكلامك

حسب هو وش شكلة جنوبي غربي وربي يوفقك

بحبك انت

حبيبتي بلا نكد وسعي صدرك وانبسطي معاة ومو مهم شافوة اهلك ولا ماشافوة لساتكم باول الحياة لا تشمتي الناس فيك والطلاق الان مصيبتين هدي بالك وروقي وانبسطي معاة لا تنحشين الرجال ياحرمة

درب عسير

كيف أفاتحه بالرجوع ؟

زوجي جنوبي لكن لاأعرف هل هو غربي أم شرقي ..لكن الغالب عندي أنه جنوبي شرقي ...ساعدوني كيف أعود له دون أن تهتز علاقته معه بل تعود أكثر من السابق ؟

أعلى