مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أرسل صورتي ابقي شورتكم؟

السلام عليكم حبيباتي انا صاحبة موضوع الزوجه الثالثه الي اطلع على موضوعي يعرف واللحين زوجي ما جاني طرش لي مسج بس الكلام سهل ففكرت اشرايكم اطرش له صورتي لا تفهموني غلط صورتي وانا محتشمه طبعا ولابسه شيله وكل شئ بس صوره حلوه يمكن قلبه ايحن عليه ويجي اشرايكم او على اساس اذا نسى شكلي :1:

ردو عليه أرجوكم لو بي اوكيه او لا بس

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه أول مشاركة لي في هذا المنتدى وكم كنت اتمنى أن تكون مشاركتي سعيدة ولكن مشاركتي هي باب أمل لي ولكل من كان في وضعي هذا
أولا أتمنى لكل عضوه أن تحيا حياة سعيدة تملئها الحب والأمل والنقاء والإيمان في كل شئ

قصتي انا تختلف من جميع محاورها أو بالأحري مشكلتي ولا أريد إلا وميض أمل ينير لي دربي وسوف ادخل في الموضوع مباشرة
تزوجت وأنا في الثامنة عشر من عمري من رجل يكبرني بي خمس سنوات فقط زواج تقليدي وتزوجت وانا اجهل كللللللل شئ عن الزواج المهم انني أحببت هذا الرجل من كل قلبي وهو كذالك كان حبا غير طبيعي في الحلوه والمره وبعد عشرة 11 سنة صارت هناك خلافات كبيييييييرة جدا بين أهلي واهله لا استطيع ان اذكر السبب ولكن كانت مشكله كبيره كنت قد رضيت انا بها ولكن كان مصير هذه العلاقة الطلالالالاق
بكيت أياااام وليالي وهو أيضا بكى اياااام وليالي كان يحبني واحبه ولكنهم فرقو بيننا وفي هذه الفتره رفضت الزواج مرة أخرى ورفضت كل من تقدم لي وهو كذالك وذالك بسبب حبنا ا ولم يكن بيننا ايييي اتصال وبعد مرور 4 سنوات تقدم لخطبتي شخص كانت متزوج من اثنتين وانا الثالثه وبسبب ضغط اهلي ونصائحهم وكلام الاهل وغيره وافقت وعندما علم بالأمر أرسل لي طليقي رساله تقول يا حبيبت عمري يا قلبي وحزني وسعادتي لما وافقت لقد جرحتني وذبحتني بهذا الخبر كانت رساله طويله ابكتني حتى الصباح ولكن قلت في نفسي يجب ان امضي في حياتي وما عساني ان افعل وبعد مرور شهور قليله على خطبتي وصلني الخبر المفجع
وفاه طليقي الحبيب الغالي توفي بسكته قلبيه في غرفته وحيدا توفي وهو يحمل صورتي وصوره ابناءه من حوله لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم بكيت بكاء لم ابكيه قط لأحد ابدا وما زلت

تزوجت وياليت لم اتزوج انا زوجته الثالثه اراه في الشهرين مره او مرتين لا يسأل عني ولو برساله هو يسكن في اماره وانا في امارة اخرى لا يصرف على الا عندما يتذكر لا يعرف معنى الحب وهو في سفر داااااااااائم في مشارق الأرض ومغاربها احسو بوحشه ووحده كبيره تقتلني احن لزوجي الأول واحلمه تقريبا كل يوم حتى انني سألت شيخ عن هذا الموضوع فقال اكثري من الأستغفار والدعاء له والحمدالله انا لست مقصره في هذا الأمر
ولكن ماذا افعل ارفع يدي الي المولى وأقول اللهم اعني على كربتي واقبل عليكن لاقول ما عساى ان افعل دكتوره افيديني ويا عضوات افيدوني افادكم الله
ما عساي ان افعل في هذه الحياة مع هذا الرجل حاولت ان احبه ولكن جفاءه يمنعني وبرود مشاعره تقتلني انا في حزن كبير

قصتي اطول واكبر من ذالك ولكن حاولت قدر المستطاع ان اختصرها حتى لا اطيل عليكن الحديث
فان شاركتوني اثابكم الله وان لم مروركم يشرفني

هذي قصتك الاولى صح

انا اقول من وجهة نظري انه ترسلي له ادعيه وعبارت ايمانيه وكلام حلوووو بس

بدون صور

لان صورتك راح تنحفظ عند الاتصالات وراح يطلع عليها الرجال

ياقلبي ماادري وش سالفتك

لكن دام أنه زوجك أشوف عادي

على الرغم من أني ضد ارسال الصور الشخصية بالجوال

أختي أميرة حتووم انا ارسلت الأدعيه والرسائل الشاعريه وغيره من زماااااااان لاني من شهرين تقريبا ما شفته وكيف الأتصالات تطلع على الصور هذي معلومه غير صحيحه اختي وزجي انسان متدين يعني ومع بعده عني قلبه رهيف جدا يعني يوم ايكون عندي ابدا ابدا ما يتحمل اني ازعل او اتكدر على طول ايطيب خاطري ولكن من يطلع من الباب ينسسسسسسى كلللللل شئ سبحان الله وكأنه محجوب عني يعني خاطره يجي بس مايقدر وانا ولله الحمد استغفر وادعي في كل سجده جعلة الله في ميزان حسانتي يااااااارب وغفر لي ويسر لي امري وانا من قلة الحيله فكرت في هالموضوع

ياعسل المعلومه صحيحه خااااالي وزوج صديقتي بالاتصالات

يقول البنات ترسل صورها وتنحفظ عندنا بالاجهزه ويصير الموظفين يطلعون عليها بالراحه

طيب انتي الحين اذا احد ارسل لك رسالة وسائط ما فتحت

ايش تقول لك الاتصالات ادخلي على هذا الرابط حتى تشوفي الصوره صح

ايش معناة الكلام يعني انه كل شي محفظ عندهم

والله اني ابي مصلحتك

اما بالنسيه للزوجك والله اعلم علاجكم قراءة سورة البقره وتشغليها على طول بالبيت وباذن الله راح ترتاحي

على قولتك انتي الثالثه يمكن بلاك من زوجاته ؟؟؟

ما اظلمهم لكن اقول يمكن فانتي تاكدي ان زوجك يحبك لكن في شي مانعه

ادعي ربي دائما يالف بين قلوبكم

والله يرده لك رد حسن

امري ياعسل انا بخدمتك خوات وحنى لبعض

زوجاته ما عندهم علم اني متزوجني الحين نص الحريم المتزوجات راح ايشكن في ازواجهم ويكرهوني

دمك عسل ياعسل

لاتشيلي هم طالما بالحلال ارفعي راسك

حاسه فيك لكن مالك غير الصبر

الله يسخره لك يا رب
ما أدري وش أقول لك لكن الصورة صعبة شوي أحس انه راح يكون لها مردود سلبي و تسبب لك مشاكل

اختي الغاليه اعتذر ع التطفل ولكن

قصتك احزنتني كثيراً بالنسبه لفراقك من زوجك المتوفي وبالنسبه لهذا الزوج الذاهب ما لك غير الدعاء وربك سوف يحل مشكلتك وليس العبيد ...

دمتي بود

أعلى