مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أرجو المساعدة

جوانا 83

:sad_1:مرحبا بلقيسات تحياتي لجميع المشرفين على هذا الموقع الاكثر من رائع انا جوانا من غزة من زمان متابعة الموقع وهادي اول مشاركة لي عندي مشكلة واتمنى ممن لديه خبرة افادتي في هذه المشكلة: انا متزوجة صار لي 7سنين مشكلتي اني مابصل للرعشة اثناء الجماع بصراحة وصلتلها بس 4مرات منذ زواجي وبالعافية بدي اسال هل في علاج لهيك مشكلة؟ واذا في يلريت تحكولي بسرعة عشان بصراحة المشكلة هادي كتير مأثرة على نفسيتي وعلى علاقتي الجنسية بزوجي اتمنى أخذ مشكلتي على محمل الجد وافادتي تحياتي لجميع البلقيسات.

زهرة الشرق

هلا الغاليه انا عندي نفس المشكله ويمكن اكثر لاني ما احس بالرغبة من الاساس وبحكم شل زوجي اسبوعين عندي واسبوعين في الدوام وصدقيني لما يروح احس اني مجنونه عليه وما اقدر اصبر بس اول ما يكون عندي ما احسسسس باي شي

صار لي متزوجة تقريبا 4 سنين اشتكيت للدكتورة وقالت لي بتحسي مع الايام صق الحين صرت احسن من قبل لكن بعدني ما وصلت للرعشه

الله يشفينا

زهرة الشرق

جالسه اكتب واطالع ع الشغاله لازم نفهم نقطة نقطة حسبي الله عليها

ما ركزت على الاملاء حتى وما اقدر اعدل المشاركه
عاد افهميها حبيبتي

جوانا 83

هلا الغاليه انا عندي نفس المشكله ويمكن اكثر لاني ما احس بالرغبة من الاساس وبحكم شل زوجي اسبوعين عندي واسبوعين في الدوام وصدقيني لما يروح احس اني مجنونه عليه وما اقدر اصبر بس اول ما يكون عندي ما احسسسس باي شي

صار لي متزوجة تقريبا 4 سنين اشتكيت للدكتورة وقالت لي بتحسي مع الايام صق الحين صرت احسن من قبل لكن بعدني ما وصلت للرعشه

الله يشفينا
مشكورة زهرة الشوق وبتمنى حد عنده خبرة يفيدنا تحياتي لك

عرش قلبه

حبيبتي خلي زوجك يطول فالمداعبه كثيير
يعني اقل شي نص ساعه او ساعه قبل الايلاج
واقري عن الجي سبووت وخلييه هو يقرا بعد لانها
هالمنطقه تثير المرأه بشكل كبير ^_^

هبة رشدى

الموضوع ده هام جدا انت لازم تعرفى المكان الى انت بتثارى منه اى مكان وتو جهى زوجك لمداعبتك فية ودة مش عيب ولا حرام ومع طول المداعبة فى المكان الخاص باثارتك انت وحصول الجماع بعدة ساعتها حتحسى ان شاء اللة بلرعشة ودة بيكون صعب فى اول الزواج بسبب حيئنا الشديد وعدم قدرتك على طلب اى شى فى الموضوع ده من زوجك بس صدقينى مع شوية توجية بهدوء حتقدرى تحسى وهو كمان حيحس باختلاف كويس عشانه لان انقباضات الرعشة تودى لاحساس رائع لدى الرجال لانها تودى لانقباض عضلات الرحم وضيقها وبلتوفيق

الله يكون في عونك انا نت مثلك ببدايه زوجنا وخفت عى نفسي ماعندي رغبه اصلا
فكرت اني مريضه
المهم لازم يكون ذهنك صافي وماتفكرين بشي وقتهاغير انك لازم توصلين لها
ولازم تصارحين زوجك بمداعبه المناطق اللي تثيرك
وشوي وشوي تتحسن حالتك
ان خذت فتره والله لين صرت احس فيها

جوانا 83

أشكر جميع البلقيسات على تلك النصائح بس والله كل هاد الشي بنسويه وانا مصارحة زوجي بالموضوع ونصحني اروح لدكتورة نساء عشان تشوفلي حل والمشكلة انه زوجي مابيطول في فترة المداعبة كل مرة مابيقدر يتحمل

أعلى