مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أرجووووووووووووكم ياأخوات ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوات قصتي ومافيهاإني اكتشفت زوجي يدور زواج مسيار عن طريق النت قسم بالله إنجنيت مدري كيف اتصرف وواضح إنه جادفعلا لأنه حاط بياناته الحقيقيه ورقم موبايله الرسمي وصاير يهتم بنفسه وبصحته كثير والله ماقصرت معاه بس مدري ليييييه قسم بالله اني تعبت نفسياوجسديا
ارجوكم يااخوات ساعدوني والله إني من الربكه مدري وش اكتب الله يخليكم ساعدوني

وشخصية زوجي شمالي شرقي وأنا نفس الشيء شماليه شرقيه

معليش اعذروني والله إني تعبانه وماني قادره اركز الله يجزاكم خير

مهرة زوجها

الله ييسر امرك ويبرد قلبك بس اللي اعرفه ان الشمالي الشرقي نادرا ما يفكر يتزوج مرة اخرى؟؟؟وان حصل فلاسباب عنده يمكن في شي ناقص يريده اسأليه وحاولي بهدوء تعرفي منه وش يريده بالزواج المسيار ؟؟هل صارحتيه انك رأيت ما كتب من بياناته في النت؟

ام الآء

الله يكون بعووونك

أكثر من يقدر يساعدك بعد الله أنت

فشوفي انت مقصرة في أي ناحية مع زوجك ؟

مستحيل يدور عبث .. أكيد فيه شيء تذكري يمكن لمح لك مرة في شيء انت مقصرة فيه

أو انك مترفعة عليه وشايفة نفسك أعلى منه

أو أنك مطلعته على كل حبك ومل منك انتبهي الرجال يملون وبعد يبون زيادة

انت خلي ستايلك مثل ما يعجب شخصية زوجك

وطلبات زوجك مقدمة

ولكن تغلي شوي اثقلي لكن مو مرة " بقدر "

وخلي لك عالمك الخاص وحسسيه بذلك

وأولا وأخرا لا يعرفأنك عرفتي .. حتى ما يكون حذر منك في قادم الأيام

وحنا في أيــــــــــــــام فضيلة أدعي ربك وألتجئي إليــــــه

وتصدقي وأستغفري كثيرا

وربي يتمم لك أنت وزوجك على خير ويوفق فيما بينكما

ولا يرى زوجة غيرك في الدنيا آميــــن يارب

وفقك الله أختي

زوجة سعيدة

هلا أختي ... الماسة.
أعذريني يا أختي لازم عليكِ تهدي نفسكِ حتى تسطتسعين التفكير بشكل سليم.
زواجه يا أختي ليس نهاية العالم ولا نهاية الحياة ... الصدمة والحزن يشلوا تفكيركِ ويزداد الأمر سوء.
أول شيء اعملي كأنكِ ما عرفتي شيء إطلاقاً , وزودي عيار الحب والكلمات الحلوة له.
ثانياً: غيري من نفسك من كل الجهات , من جهة الشكل اعملي (نيو لوك) جددي من شكلكِ بمعنى إن كان شعرك طويل قصيه, وإن كنتي سمينة حاولي أن تنحفي وتقللي من وزنكِ, وغير ذلك بحيث يرى من اليوم امرأة جديدة .
ومن حيث الطباع كوني رقيقة وهادئة وحاولي جذبه بشتى الطرق, جددي معه في العلاقة الخاصة, جددي في ملابسكِ. في غرفتكِ وفي كل شيء .
أبهريه بكِ وكأنكِ امرأة جديدة في حياته, لأنه في الغال إنما يبحث عن التجديد فحاولي ذلك بكل طاقتكِ . وكوني أنثى حقيقية حبوبة بشوشة. واعلمي إنكِ لو تخاصمتي معه لن تكسبي فالرجل عندما يقرر الزواج لا يحب أن يمنعه أحد وسوف يعاند وستخسرين كل شيء بالعناد. واتجهي لله سبحانه بالدعاء وتقربي لربكِ فربما إنكِ تقصرين في حق الله ومن هنا جاءت المشاكل والمصائب. كان الله في عونكِ, لا تيأسي والله يرعاكِ.

الله يجزاكم الجنه جميعا والله افرحتني ردودكم

كتبت رد وش طوله وجت بنتي الله يصلحه وفصلت الجهاز

أختي أم ألاء كيف اثقل عليه وهولوما أجي له مايجي ولا يقرب لواجلس شهر استغرب كيف يبغى زواج وهوبارد جنسياا ولاشفت نفسي عليه ولاحاجه والله حاطته فوق راسي ومتسامحه معه في كل حاجه

وللعلم هو له سوابق من مكالمات ورسائل ومحاولات تكوين علاقات مع بنات ولكن الحمد لله ماطول والحين أتفاجأت بهالأمر أرجوكم اللي عندها نصيحه او توجيه لااااتبخل علي تكفوووووووووون والله إني أدعي لكم من كل قلبي الله لايحرمني منكم
أرجووووكم ياأخوات لا تتركوني من الدعاء في هالأيام المباركه لعل فيكم من لو أقسم على الله وأبره

أختي اللي تقول صارحتيه ؟ لاأبدا واريده يعرف إني عارفه شيء عنه ولكن أنا ابي أعرف كيف أتغلب على أحزاني وأسيطر على الموقف أكثر عشان بإذن الله أقدر ارجعه لي وما أخسره

أختي اللي تقول صارحتيه ؟ لاأبدا واريده يعرف إني عارفه شيء عنه ولكن أنا ابي أعرف كيف أتغلب على أحزاني وأسيطر على الموقف أكثر عشان بإذن الله أقدر ارجعه لي وما أخسره

عفوا قصدي ماأبغاه يعرف إني عارفه هالشيء وساكته ولوخاصمته بيطلعني أنا الغلطانه

ام اياد*

شوفي حبيبتي قصتنا تقريبا سوى
زوجي شمالي شرقي
ودخل موقع زواج مسيار
وجته ايميلات بنات بالهبل اول كان يسولف مع وحدة وقبل فنرة شفته مع اكثر من وحدة وما قدرت امسك اعصابي وواجهته لكنه اعتذر لي ويقولي انه علطان ولكني ماقدرت والا الان مافي تطور في علاقتنا هو برى البيت

ادعي الله كثير واستغفري
ودعواتك لي ياقلبي

الله يسخر لي ولكم ازواجنا ويبعدهم عن طريق الحرام

اختي العزيزه اغلب الرجال الي يسجلون في هذه المواقع ليس بهدف الزواج وانما التعارف والعلاقات لان اغلب الي يسجلون فيهامطلقات وهي تريد الزواج فعلا اما الرجال لا وزوجي اولهم

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عليك بالدعاء فالدعاء يرد القضاء00ولاتعلمين يمكن زواجه خيره لك او انه نزوه وبما انه بيتزوج مسيار

معناته لايريد ان يجرح مشاعرك000وصدقيني زواج المسيار فاشل واثبتت الدرسات انه عبئ على المجتمع ضرره اكثر من نفعه لذلك بعض العلماء افتو بتحريمه

um_noora

اللهم فرج همها
واكتب لها السعاده الدائمه مع زوجها
اللهم آآآآآآآمين

ياقلبي بحكم خبرتي بالشمالي الشرقي بالذات 00 أنه مايتزوج الا بسبب 000 غلط أنك تكوني كذا ((والله حاطته فوق راسي ومتسامحه معه في كل حاجه ))

و100 غلط لازم تهتمي بنفسك أول وتحبي نفسك أول بعدين تحبيه ولالالالالا تبغاااالي بتدليلك له لأنه مايزيده الا بعد

يعني خلي بيتك نظيف ومعطر ولا مبخر ويلمع عياااالك نظفين ومرتبين حاولي تخلين جوه هادي بالبيت 00

أذا كنتي من النوع اللي يطلب الطلب أكثر من مره وقفي هالعاده فورآ فورآ ""الزن"" جهزي له أغراضه

لاكن لا تقعدين بوجه على طول روحي دوري لك شغله على أساس أنك مشغوله حتى لو تجلسين تقرأين أو تسوي

مناكير أو أي شي 0000

قومي بواجباته من أكل وشرب ولبس ونظافه لكن لا تكوني لصيقه فيه 00 وبينما أنتي مشغوله مري واعطيه بوسه

ولا حظن بحنان ودلع مو بدفااشه ولما يبدى يذوب روووووحي 000تمنعي بدلال لمى يبغى الجنس 00 وأحيانآ بادري

بجرااائه 000 كوني مثقفه قدامه وناقشيه بثقل وثقه مو برجه يصير باين أنك مصطنعه 000 يعني مثال قولي شفت أش

صاير بالأخبار اليوم وأسكتي <<بيني أنو عادي مالك نفس تكملين حتى لو بتموتين عشان تقولين السالفه

هو طبعآ بيسألك أش صار فقولي الحدث اللي صار بأختصار ولباقه وبعدها قولي وجهت نظرك فهو بيعارضك

أكيد لكن مو عشان يعاند لا عشان يشوف لأي مدى أقناعك وأنك ما ستوفزيتي وجديتك في النقاش 000

لالالالالالالالالا تكثرين أتصالات وهو برا البيت لأنه بيكرهك بيحسك سخيفه وفاضيه <<يعني تضيعي وقته

ولو أتصلتي أختصررررررررررري 00

من ناحية الجنس الفموي 000

شوفي أول شي خذي شاور أستشوري شعرك وبخريه وعطريه وحبذا لو تلبسين رموووووش لكن لا تبالغين <<الحين

بقولك سرها 00حطي قلوس وأحمر خدود خفيييييييييييف وبسسسس00 البسي قميص نوم طويل لكن أهم شي صدرك

يبيين حتى لو تضطرين تلبسين سوتيان تضغط لك أياه 00خلي الأضائات بالغرفه هااااااديه ولو موجود كنبه بالغرفه

أو كرسي يكون أحلا وأحلا حطي أي شرشف بطريقه حلوه على الكنبه وعطريييه وياحبذا برأحة فواكه أو فراوله أو المتوفر

أه نسيت الشرشف عشان كنبتك ماتنعدم 00 وزيت جونسون أو أي زيت حلو 000 جلسيه على الكرسي أبدي بتقبيله

بطريقه عنيفه وأنتي تقبليه حطي أصابعك ورا رقبته وبشعره وشديه لك ويدك الثانيه على العضو بعدها أبدي نزلي ملابسه

بسرعه <<على أساس تبين له أنك مستثاااااره 00 ((باقي الطريقه برسلها على الخاص لجرائتها ))

وأعملي أحيانآ تدليل للقضيب فقططططططط بدون باقي العلاقه ((باقي الطريقه برسلها على الخاص لجرائتها ))

وأيييييييييي أستفسااااااااار حتى لو محرج أنا تحت أمرك راسليني خاااص 000

وطبقي الل بقوله لأني خبرتي بالشمالي الشرقي كبييييييييييييييييييييييييره <<مجننها

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكورين حبيباتي على ردودكم واختي موسي فراوله قولي آآآآآآمين الله يجزاك الفردوس الأعلى ووالديك والله لا يحرمني منك ياغاليه

Nno style

الله يسخره لك يارب وان شاء الله مايفكر بغيرك ولايشوف غيرك
لازم تفتحين معه الموضوع اجلسي معه جلسه حلووه وكلميه

الله يكون بعونك ياقلبي

أعلى