مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أرجوكي يادكتورة ناعمة ... ردي .

جادل

السلام عليكم
مساء الخير على كل الحظور
أنا عندي مشكلة وأرجو من الدكتورة ناعمة ترد .
أنا فتاة أحب( عمي ) وهو يحبني وهو متزوج ... بس المشكلة إني أغار يعني مابيه يحب إلا أنا إذا دريت أنه راح عند عمتي تغداء أو تعشاء عندها أغاروأتضايق وإذا كانو متجمعين وهومعهم وأنا ماني موجودة أتضايق وأغار إذا كان في المنطقة إللى أنا فيها ماأتحمل لازم أشوفة إذا كان في إجازات تقريباً أشوفة بشكل يومي أو يوم ورا يوم .... إذا جلست ثلاث أيام أو أربعة ماشفتة ماأتحمل لازم أشوفة ... وبيني وبينه رسائل ومكالمات بس أحاول أني إذا دقيت علية يكون في وقت مايكون في البيت عشان ماتكون زوجته عندة ماأحب أسبب لهم مشاكل حتى الرسائل أرسل له بس أحاول أني ماأرسل كثير عشان مايمل وماأكون فيه سبب للمشاكل .

:icon26:​

انتي مجنونه

استغفر الله

اتقي ربك يابنت

هذا عمك بحسبة ابوك

شكلك محرومه من الحنااااااااااااان ومالقيتي الا عمك

.
.

تعوذي من ابليس واعرفي انتي قاعده تتكلمين عن ايش

:icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28:
انتي مجنونه

استغفر الله

اتقي ربك يابنت

هذا عمك بحسبة ابوك

شكلك محرومه من الحنااااااااااااان ومالقيتي الا عمك

.
.

تعوذي من ابليس واعرفي انتي قاعده تتكلمين عن ايش

الله يهديك
انتي محرومه من الحنان لذلك تبحثين عنه عند الجنس الاخر
اتركي عمك بحاله لانه مو طبيعي اللي يصير ابدا
وادعي ربك انه يرزقك بالزوج الصالح

شكلك صغيرة فترة وتمر مراهقتك صعبة جدا حافظى على نفسك لا تندمى بعدين
اتقى الله لا تسوى فى عمك شى او لمراته لانه بيجيك يوم وتجى بنت من بنات العيله تسوى بزوجك مثل ما تسويين فيها

اختي صراحة كلامك مرة غلط واشك في وضعك تبين تستانسين او انك رجال يلعب وتفكيرة مريض لان مستحيل بنت تقول هالكلام

بنات شوي شوي عليها

عادي كلنا نحب عمامنا وخوالنا بس مو كذا يالغاليه لا هذا حب محرم انتبهي

كم عمرك وكم عمر عمك وهل حصل منه شي وبعدها حبيتيه ؟؟؟؟؟؟؟؟

فراشة طائرة

تاجرات نسوة
اولا الله يهديك
وممكن اعرف علاقة الحب بينكم الى اي حد ؟
اذا وصلت للحرام فاتقي الله في نفسك واقتربي من الله كثيرا بالصلاة والدعاء بجوف الليل بان يبعدك الله عن الحرام ..
وياليت يابنات ماتقسون عليها بالردود لو كانت شايفه اللي تسويه صح كان ماحطت استشارة

نور كندا

شو هاللحكى الفاضى والله ماخلينا شىء للكفار ويلى مابيخافوا الله هون بكندا ماشفت هيك قصص غريبة عجيبة يااختى انتى مسلمة وبتعرفى زنا المحارم وبتعرفى عقاب الله كيف بتسمحى لنفسك بهالاشياء المخزيه ارجعى لربك وحاجة قلة عقل واستهبال هاد عمك يعنى محرم ومابيجوز تحبيه الا كمحبة الاب او الاخ

&SooSoo&

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استغفر الله واتوب اليه مااتوقع يابنات ان جادل قصدها عمها يعني اخو ابوها انا اللي فهمت من كلامها انها تشتغل عندهم لانها تسمي الزوج عمي والزوجه عمتي بعد يعني وشلون اخوان ومتزوجين فالظاهر والله اعلم انها تقصد انها حبت الرجال اللي هي تشتغل عنده وطبعا حتى هذا غلط لانه المفروض غضت بصرها ومااستسلمت للشيطان والمفروض انها تتوب لله واللي قاعده تسويه موزين الله يهديك انشالله:no:

لولو-ماس

ما فهمت شي
عمها
يعني اخو ابوها
مستحييييييييييييييل يمكن ولد عمها
لاني ما اظن في وساخه او حقاره مثل كدا
الا تكون مجنونه مريضه نفسيا
بس ولو حرام عليكي تخربي على حرمه ثانيه
الدنيا دواره
دقه بدقه:busted_red:

جادل

لا يأخواتي أنا منذ صغري وأنا أحبة لأنه حبيب جداً يعني لاتتوقعون أعوذ بالله إني أفكر في علاقات مخلة ... أنا إنسانه عاقلة والحمد لله وفاهمة كل شي ... ترى أنا ماأبين له كل شي مثل الغيرة إذا راح عند عماتي أوشي ...

أعلى