مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أرجوكم ساعدوني

وهج السكون

:35:
وشرايكم في زوج يحب زوجته بجنون كريم معها لأبعد الحدود ولو تبي

الراتب كله لاعطاها بدون تردد

رومنسي جداً زوجته مرتاحه معه إلا من ناحيه واحده وهي

أنه مايصلي ولا يتروش ومدخن بكثره ومدمن حبوب مع انه ينكر ذلك

حاولت معه لكن يقول لها في كل مره حاضر انتي اصبري علية وادعيلي وراح اتغير

وراح اعمل لك كل إلي تبين مرت سنين على هذا الوضع

هي ماتبي الطلاق

وهو على حالة صارت تتفشل منه عند اهلها

وش الحل في نظركم وإلي عندها خبره لا تبخل بها لعل الله يهدية وتنفع معه

بأنتظار ردودكم

arradia

الله يعيننا
والله كأنك تتحدثين عني

أنا كمان يأست منو
الظاهر ما لنا الا الدعاء ان الله يهديهم
وأنا متيقنة ان الله سيستجيب منا

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي اول شي تسويه انه تحببه في الصلاه... مب يصلي إذا طلبت الطلاق... لالالالالالالالالا.... شو الفايده... هي تبيه يصلي علشانها او علشان رب العالمين؟

هي تحاول تحببه في الصلاه... وقت الصلاه تفرش سجادتين... و تقول له فلان يا نصلي مع بعض... و تحاول تاخذه بإيده بكل هدوء للسجاده... عادي ممكن يقاوم و يتضارب...بس تكون هاديه و ما ترد عليه بقسوه... هذا مثل الطفل اللي لازم تعوده على الصلاه شوي شوي...مب تسير تقول له جهنم و جهنم.. هذا أسلوب استفزازي... تستمر على هالموال فتره.. و بعدين بس تفرش السجاه و تقول له فلان نصلي علشان ربي يبارك لنا في حياتنا... و تروح عنه... ان شاء الله راح يهتدي... بس لا تتوقع النتائج في يوم او يومين... قولي شهر شهرين ثلاثه..

و بعدين الحبوب اللي يستعملها... تطلب منه يسير يتعالج منها... هذي ما يقدر يوقفها بدون طبيب... انا في المجال الطبي و اعرف هالشي..

و بالنسبه لإستحمام... تشتري مجموعه حلوه و ريحتها حلوه... و هي تاخذه معاها الحمام و تستحم معاه.... خلي الحمام شي رائع بالنسبه له... تحممه مثل الطفل الصغير... و قبل ما يطلع تعطر... و تمدح ريحته مره وحده بس... مب كل شوي تقول له ريحتك حلوه و ريحتك حلوه... و قبل ما يطلع تقول له لحظه فلان... و تسير له بسرعه بالمدخن و تحطه تحت الدشداشه و تقول "ودي الناس يشمون الطيب منك" و تبتسم له... تعطيه إيحاءات إيجابيه دايما

اختي... بالنسبه للصلاه... بصراحه إذا ما اعتدل بعد 3-4 شهور... تكلم شيخ دين و تسأله إذا تقدر تهجره في الفراش... و تستعمل الفراش كوسيلة ضغط عليه...

و خليها دايما تقرا سورة البقره في البيت... و ترقي نفسها و هو قاعد و بعدين تمسح على جسمها و على جسمه... تعطيه إيحاء بالروحانيه..

و نصيحه من اخت... لا تحمل منه الحين.. و تأجل الحمل كثر ما تقدر... لأنه بوضعه الحالي... ما ينفع كأب صالح...

جاكي

نفس زوجي بس الحمدللة مش يستعمل حبوب ومقصر في الصلاة

جاكي

وماتنبهت لترويش انا زوجي يحب يستحم باستمرار وبذات قبل الخروج وهاذا يمرضني

طلوع القمر

الله يهديه لك يا اختي ماعليكي الا الدعاء له
وكمان عليكي يقراءة سورة البقرة في البيت يوميا
وكمان اقرائي عليه سورة يس تراها تهدي والله يوقفك انتي وزوجك
ويهديلك وكل زوجات المسلمين اميييييييييييييييييين

بالنسبة للصلاة هذي كارثة إذا ماكان يصلي عليكي بالنصح حتى ماتحملي ذنبة وبالنسبة أنه مايتروش والله بعد قرف والأنثى بطبعها تحب النظافة وبالنسة للحبوب ف متوقع منه بما أنه مايصلي وبعد مايتسبح فاأتوقع أنه عادي عندة أهم شي الصلاة لأن حرام تبقين مع واحد مايصلي

أعلى