مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أرجوكم ساعدوني بالرأي؟؟

لمى أحمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر اعضاء هذا المنتدى الكريم والممتاز ,,,
سأعرض مشكلتي واتمنى ان ارى ردا أو حلا ,,,
انا متزوجة لي سنتين و لا اشعر بالاستقرار ..دائما حزينة وبعض الساعات أكون سعيدة ولله الحمد بس الحزن والتفكير أغلب وقتي ..أعاني بعدم اظهار اهتمام زوجي لي ...لا كلمات عاطفية و لا احتظان ...حتى القبلة قليلة جدا ...
و أشعر اني مكبوتة في داخلي بمواقف جرحتني منه في السنة الاولى من زواجي لأني بعض الاحيان أحتاج لملابس خاصة لي ,,خاصة بعد الحمل لكن لا يقدر حاجتي وعذره الوحيد لا يوجد نقود علما ان الراتب يكفي و ان الذي ساشتريه شيء بسيط ليس غالي الثمن ,, و إذا جاء أصدقاؤه يحضر الكرم و تحضر الفلوس ...سبحان الله ...
حتى إذا قدّر مناسباتي كتخرجي من الدراسة لابد أن يكون الشيئ الذي اشتراه لي ملحوقا بكم كلمة بما في معناها الخسارة علما ان الذي اشتراه لي لا يتجاوز سوى عصير يمكن ان يكون بعشرين ريالا ...
و ذات مرة كتبت له ما احتاجه كمرأة في العلاقة الخاصة في ورقة و اعطيتها له علما اني كتبتها باسلوب ...و لم يعبرني ولم يعلق و لم يطيب خاطري ...
أشعر بعدم الاهتمام من جانبه ابدا
أشعر بالحزن كثيرا وبعض الاحيان أكرهه ,,أكره تصرفاته ...
أريد أن احبه و اتقبل طبعه ,,بس أنا تعبت لأني أنثى تريد الحنان والعطف والتقدير ...
؟؟؟؟

صمت الزهور

اسأل الله ان يشرح صدرك وييسر امرك ويسخر لك قلب زوجك ..

الحين بصراحه الرجال مانحس فيهم الرجوله ولا الحنان تحسينهم مثل الاطفال اللهم لك الحمد .. يالله الله يصبرك وعيشي حياتك وسوي اللي يليق بك اهتمي فيه واذا مالقيتي الكلمه الطيبه منه ان شاء الله بتكسبين فييه اجرررر .. تقريبا ترى اغلب الرجال كذااا : انا ماطلب ولا شي لي حتى فلوس بس ان طلبت طلبت شي للبيت وكل 3 اشهر او شهرين اطللب مو بشكل يومي ,, وتخيلي وش اسمع ياااا كثر طلباتك .. يابنت الحلال وسعي صدررك والهي في نفسك وخليه يولي ,, بتتعبين اذا حاولتي تغيرنه ويمكن ماتستفيدين الا التعب عيشي حياتك كلها ايام وتنقضي الله يعفو عنا ويرحمنا بس ,,

الله يصلح ذات بينكم ..

منوووري

ياقلبي عليك( الله يشرح صدرك وييسر امرك )

قلبي انسيييه ووكلي امرك لربك "صلي ادعي استغفري" اشكي همك لربك

وما راح ينساااك ولا راح يطنشك مثل زوجك

والله سعادتك بتلقينها في قربك من الله ((مجررربته ))

joumana

طولي بالك
الطبع غلب التطبع
يمكن هوبحبك بس من الصنف اللي ما بحب يظهر الحب للزوجة
في نوع هيك ما بيحب يعبر عن مشاعرو مخافة انو الزوجة بيكبر راسها
مع انو هالاسلوب غلط واكترهم هيك متربيين ببيت اهلهم
بظنو انو هيدا هو الاسلوب الصح
عشان زوجتي ما تطمع فيني وتتطمن اني بحبها
طولي بالك وحاولي ان تتوددي له اكتر واكتر وان تدلليه وتغنجيه حتى يصير يتعلق فيك وكوني دايما صريحة معه
وبطريقة لبقة واطلبي منه اللي تريديه في الوقت المناسب واستعملي كلمة انت جوزي وحبيبي اذا ما طلبت منك
من مين بدي اطلب وعلى هالشكل

روز..

انتي انسانه حساسه
لا ياغاليتي الرجال كلهم كذا,شكلك قبل زواجك احد اعطاك فكره بان الزواج مثل::مهند ونور,لميس ويحيى..الزواج مش رومنسيه ولاحب وغزل طول الوقت بلعكس الزواج مسئوليه تخوضها المراه بنفسها وتتعلم منها اشياء لم تستوعب لهاقبل,,عليكي دراسة شخصيته وشوفي الئ يحب ولئ يكره,,وساعتها حتكوني امراه ناجحه في حسن التصرف مع البيت والزوج والطفل باذن الله
ووفقك الله

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اقرئي في انماط الشخصيه وتعرفي على نمط زوجك ان شاء الله تلاقين مفتاح لقلبه

bondy

السلام عليكم و رحمة الله ,

و ماذا لوكانت هى تفعل كل هذاو لكن بلا نتي
جة اقصد مطولة بالها عليه و تعتني به و هو لا يقدر كل هذا
و لماذا لا تشعر بنا الرجال و بمشاعرنا هل سيخسر شئ الرجل عندما يكون حنين على امرأته يراعي مشاعرها و يحترمها و يكون حنين عليها و تستند عليه بقية عمرهاو يحميها من غدر الزمان , نحن النسوة لماذا نتزوج هل لنجد شخصاً يصرف عليناالنقود أم لنجد رجلا يحمى زوجته و يخاف عليها و يكون سنداً لها بقية عمرها

أعلى