مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أرجوكم ساعدوني اكاد اجن

nana_m_h

أنااااااااااا منهاره ، زوجي تزوج من الفتاة المغربية صديقته ولم اعلمه بعد
ارجوكم انصحوني هل ابين له اني علمت بالموضوع ام اخفيه. هو لاحظ البارحه اني كنت ابكي واني منهاره وتحججت بامور الشغل ومشاكل به.
ارجووووووووكم انا جدا تعبه لا استطيع النوم وانا اتخيل انه معها.
موضوعي السابق على هذا الرابط
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=180652

وليش تعلمينه ؟؟ عشان يصير مرتاح في الروحه والرده من عندها ؟؟؟ خلج كذا ولا تعلمينه انج عرفتي وتصرفي عادي صح حرقة اعصاب بس شنسوي ؟؟ نص العما ولا العمى كله

سلامي26

حاولي تغيرين معاملتج معاه وحاولي تكسبينه أكثثثثثثثثثثثررررررررررر

Hno0odah

ربي يفرج همج
انا برايي لا اتبينيله بانج عرفتي

جيل الملح

الله ييسر امرك ويفرج همك لا تبينين احسن خليه يموت تفكيرررررر انتي حاولي تتجاهلين الموضوع بالاستغفار

S.smsm

الله يرد لك زوجك رداً جميلا
لاتبينين وعيشي حياتك مثل ماهو عايش وغيري تعاملك معاه للأفضل حاولي أدري صعبه بس الله يعينك ويقويك ويصبرك.

nana_m_h

شكرا اخواتي بارك الله فيكم،،

أتمنى أن اواجه أو افاجئة بزيارة لمنزله الجديد،، آآآآآآآآآآه قلبي مفجوعععععع
لقد احببته وخدمته بعيني واعطيته مالي وساعدته حتى أصبح لديه شركه، وعندما قلت له اني لا استطيع اعطيك المزيد ذهب وتزوج غيري ويحلف بالله العظيم انه لم يتزوج
حتى والدته قالت له بغضب عليك اذا تزوجتها ، ضرب بكلامها عرض الحائط

هذي دنيانا

السلام عليكم انا اقترح لك ماتعلمينه انك داريه وعيشي حياتك بالطول والعرض ووقت الشغل والكرف اعتبريه انتهى اعرف انه صعب لكن حاولي قدر ماتستطيعين ولا تنسين قرات المعوذات والبقره والنفث
عليك وعلى زوجك والبيت ودلعي نفسك الى اخر درجه بس اهم شي لايدري انك عارفه عن زواجه
وحاولي تبيني له انه لو تزوج ماراح تجلسين ولا ثانيه عنده وطفله راح تخلينه عنده قولي له انا صغيره والحياة حلوه ماراح اضيع وقتي مع واحد يرصعني بحريم صدقيني راح يحط لك الف حساب
وراح يراجع حساباته بس الاهم ماتبينين انك راح تموتين عليه اجلسي مع نفسك كثير فكري بعقل خليه يعيش بقلق واذا جاء للبيت دلعيه وخلك ريلاكس واطلعي لكل شي تبغينه ولا اوصيك بلصرف
اتمنى افدتك

nana_m_h

أخبرته هذا سابقا عندما قال لي سوف اتجوز عليك وكل يوم اعيده عليه، ولكن في كل مره لا يرد علي ويكتفي بالابتسام. هو الآن خائف اني اعرف ويشك اني اعرف وبدأ يدللني قليلا ولكن اعرف انه له هدف فليس من مصلحته ان اعرف الان فهو لا يريد ان يدخل بمشاكل مع اهله ومعي ومع المصروف فهو لا يريد ان يعطيني مصروف وفوق هذاكله هو مقدم اوراق هجرة على بلدد اجنبي واوراقي معه واجت الموافقه ولازم نسافر خلال 3 اشهر إلى هذا البلد حتى نثبت وجودنا لمدة شهر ثم يستطيع العوده وطلاقي بكل سهوله، فهو اذا طلق الآن سوف يخسر الهجره أو يضطر ان يقدم اوراق جديده مع زوجه جديده وسوف تأخذ سنتان اخريان. والدليل انه طلبت منه ان انجب طفلا واوقف المانع رفض وقال بعد عودتنا من البلد الاجنبي فهو لا يريدني ان اذهب وانا حامل وتعبه ومصاريف زيادة.

nana_m_h

أنا مجنونه الان ، لقد وعدني بالمجئ البارحه ثم غير رأيه، لقد اصبح يحب المبيت عندها يوميا، اسبوع كامل لم أره ولا اتحدث معه، لا استطيع اخفاء الامر عنه اكثر من ذلك، انا تعبه جدا وبدأت الاحقه بالمكالمات.

عسووله حيل

لا تقولين لزوجك ابد انك تعرفين نصيحه لوجه الله صحيح حرقة اعصاب الله يعينك وحاولي انك تتقربي منه اهتمي بلامور الجنسيه

أم البيان

والله قوليله وخشي بعينه وخذه حقك بالطول وبالعرض ولا تحرقين اعصابك ما انتهت الدنيا على زواجه ماه اول واحد ولاه اخر واحدالله يرد اليك ردا جميلا

nana_m_h

يأتيني وقد استنفذ جنسيا ، فبيتها أقرب لعمله من بيتي ، فيذهب لها قبل أن يأتيني أو لا يأتي بالمره عندي. أهتم بنفسي واتزين ولكن لا يأتي وإذا أتى لا يستطيع فعل شئ معي ويتحجج بأي شئ.

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
ديري بالك لا تبين انك عارفه راح يقول فكه علافت وراح يقعد معاه ويتركك لانك عارفيه اذكري الله والله ان حالتك صعبه ابيك تقعدين مع نفسك شويه شوفي شنو الخل في حياتكم وحددي نقاط الايجابيات والسلبيات ولا تنسين في ولد الحين ونصيحا لا تجيبن الحين واحد ثاني وخلي فلوسك في حساب ثاني ما احد يعرفه وخبيب بطاقه البنك واذا سالك قوليله دخلت جمعيه سلفت وحده اي ححجه اعتمدي عليه ماليا لا تصرفين شي من عندك وواول ما يدخل البيت خليك مبتسمه وهادئه حتي لو حاول يستفزج علشان لا ياخذها حجه ويروح للثانيه بخري الببيت وابتسمي اول ما يدخل البيت وسولفي واضحكي ولا كان في شي وخلي شخصيتك قويه شوي جدامه لا تبين له انك خايفه من الطلاق وراح تضين من غيره شوفي شنو نمطه واعرفي طريقه التعامل معاه وخذي فره في المنتدي لمعزفه شلون رجعوا ازواجهم للبيت و اشغلي نفسج بالولد وفكره الهجره استخيري الله فيها ولا تنسين الدعاء سوره البقره وربي يسخره لج ويهديه يا رب

أعلى