مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أرجوكم ساعدونى

الحزن 2011

بنات بعد السلام عليكم
بالمختصر كذا زوجى معطينى قفاه بكل شى بالحياه اى شى ابيه لازم اترجا واتكلم بادب وطيب طفشت خلااااص:8:

تدرون ليش لانه يروح ويجى وانا على نفس الحال بنات خلاص ما ابغى الصق فيه كيف اقدر اسلى نفسى واكون صداقات المشكله لا يودينى ولا يجيبنى

بنااااات زوجى من كثر ماانا اقوله ودينى تعال اجلس معاى كلمنى ووووو صار ما يشوفنى شى طيب وش السواه كيف اعيش عادى واشغل نفسى عنه كيف ابدا اعزم الناس واروح واجى الغلط منى انا الى بعت كل شى عشانه ارجوكم ساعدونى لانى بتغيير

وكمان يابنات خلاص مليت من الاعذار الى اقدمها يعنى انا لو اموت ما يعتذر لى كيف اطنش وما اروح اكلمه والله يابنات انه يكون غلطان على وقايل اوسخ كلام لكن اروح واسامحه لانى ماعندى حل ثانى تكفووون كونوا معى ساعدونى لابدا قويه وهو خلاص ما ابى منه الا انه يحس انى انسانه ولى كيانى حتى لو هو معاى ابغاه يحس انه ماهو مو جود

أول حاجة اشتغلي على نفسك بالتغيير اقراي في مواضيع الزوج والزواج واتعلمي وراح تتغيري للاحسن ان شاالله
ـ وتاني شي طنشيه ولاتسالي عنه ليه تخرج او ليه ماتجلس معايا ولاتتصلي عليه لما يطلع بالعكس امسكي نفسك ولاتسالي عنه فيه رجال كده مايحبوا المراءة تلصق فيهم واذا كان بالبيت انشغلي عنه بهواية تحبيها قراءة تطريز او اي شي او بالنت وبالنسبة للخروج لما يطلع قولي له باروح ازور خالتي او بيت عمي او صديقتي واعزمي الناس عندك مادامه مايجلس معاكي
ـ واذا تقدري تسجلي بدورات ديكور طبخ او انجليزي ثقفي نفسك المهم تبدأي تغيري من نفسك وطريقة حياتك لان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابانفسهم

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لقد وضعت قدمك في بداية الطريق...لاتنتظري السعادة من أحد ,,أنت ابحثي عن السعادة واكتشفي مافي داخلك..ماهو الشيئ الذي ممكن أن يجلب لك السعادة ويملأ وقت فراغك ويشغلك بما يعود عليه بالفائدة والمتعة فلاتعودي مضطرة أن تنتظري المبادرة من زوجك... الرجال يشعرون وكأنك تحدين من حريتهم وتثقلين عليهم إن ربطتي سعادتك فقط بهم.. فإن أتى وعرض عليك الخروج من البيت فأنت سعيدة وإن لم يقدم لك هذا العرض فأنت تعيسة ومزاجك سيئ..مارسي هوايات تحبينها ..تعلمي طبخات جديدة ..غييري من ديكور بيتك.. اعزمي صديقاتك بين فترة وأخرى.. المهم أن لايعود زوجك للبيت ويجدك كئيبة يجب أن يشعر أنك قادرة على أن تجدي مايفرحك ويملأ وقت فراغك ..يجب أن يعود ويراكي إنسانة مرحة تنبض بالحيوية والتجدد .. الرجال يعشقون المرأة الواثقة من نفسها التي هناك مايشغلها,,القادرة على اكتشاف سعادتها بنفسها فلا تحمّله دائما مسؤولية كآبتها وشعورها بالملل..حين تصلين إلى هذه المرحلة صدقيني هو من سيبحث عنك ويطلب منك أن تتواجدي معه وتجدي له وقتا .. توقفي عن الالتصاق به ومحاولة ابتزاز العاطفة منه.. ربي يختار لك الخير.

أول حاجة اشتغلي على نفسك بالتغيير اقراي في مواضيع الزوج والزواج واتعلمي وراح تتغيري للاحسن ان شاالله
ـ وتاني شي طنشيه ولاتسالي عنه ليه تخرج او ليه ماتجلس معايا ولاتتصلي عليه لما يطلع بالعكس امسكي نفسك ولاتسالي عنه فيه رجال كده مايحبوا المراءة تلصق فيهم واذا كان بالبيت انشغلي عنه بهواية تحبيها قراءة تطريز او اي شي او بالنت وبالنسبة للخروج لما يطلع قولي له باروح ازور خالتي او بيت عمي او صديقتي واعزمي الناس عندك مادامه مايجلس معاكي
ـ واذا تقدري تسجلي بدورات ديكور طبخ او انجليزي ثقفي نفسك المهم تبدأي تغيري من نفسك وطريقة حياتك لان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابانفسهم

---------

الحزن 2011

الله يسعدكم يارب بس فيه نقطه حبيت اوضحها انا ما عندى قرايب ازورهم
وبالنسبه انى اعزم بالبيت ما عندى مشكله لكن نادرا ما احد يجى يعنى ما فيه تواصل
يعنى كذا راح اكون بالبيت والتغيير من نفس البيت والله مانى عارفه كيف البدايه
بس كلامكم اسعدنى

تدرين أيش مشكلتك أنك معلقة حياتك وكان الدنيا مافيها إلا زوجك وناسية نفسك وهذا أكبر خطأ عيشي حياتك كوني صداقااات أدخلي وأطلعي لاتصيرين لازقة فية الرجال يحبون المره الثقيلة واللي لها شخصيتها وأستقلاليتها لاتزعلين من صراحتي

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
ما شاء الله الحكيمات ما قصروا الله يبارك فيهن

الحزن 2011

كلامك عين العقل بس كيف اروح واجى واعيش حياتى وهو الى يودينى ويجيبنى ويرفع ضغطى اذا بروح مشوار

يعنى بالمختصر انا لازم الصق لا وظيفه ولا مشروع ولا دراسه يعنى بالله وش اسوى اى شى اطلبه بالعله يجى وان زعلته انسى كل شى اف والله طفشت طفشت :8:ادعوا لى الله يسعدكم

ناصرة المظلوم كلامك اسعدنى وما يزعل ابدا

أعلى