مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أرجوا منكم المساعدة

السلام عليكم حبيباتي الغاليات أرجوا منكم المساعدة زوجي شرقي و شمالي أحيانا مشكلتي بدأت مند كنت حامل في الشهر السابع تقريبا و مند دلك الحين حتى اليوم ابنتي عندها خمس شهور أي مجموع ثماني شهور لم يطلبني زوجي للجماع الا مرتان تقريبا لا أضن أنه يعرف امراة أخرى و لكن أضنه يشاهد الافلام الاباحية أرجوكم لاتبخلوا عليا بنصائحكم

شوفي اختي اجلسي معاه صارحيه كل شي وقولي اله ايش الي يبعده عنك كم عشان يبعد عنك كل علفتره يعني صارشي موقف ولا زعل بين
هئ الاجواه وخلي ليله رومانسيه البسي فيها وتعدلي
واذا مابادر هو بالعلاقه انتي ابدئي فيها ماعتقد انه بيرفض

wa7da co0ol

بعد المولود الاول يقل طلب الرجل للجنس وتهدا العلاقة لانه يتوجه الى استقرار الاسرة اكثر بانجاب طفل يشعر انه المسؤلية زادت ويركز على الناحية المادية وعقل الرجل لما ينشغل بموضوع مايغرف يشتغل في غيره

تفكيره في العمل يبعده عن التفكير في الجنس هي فترة لما يشعر بالامان بيرجع وطبعا مو زي اول الزواج وهذا مو دليل على نقص او عدم محبة

حاولي انتي تبادري يعني نقول مرة بالاسبوع بطريقة منتظمة يعني حددي يوم وبادري تجاوب كان بها ماتجاوب عادي كرري بعد اسبوع

الافلام بعضهم تزيدهم وبعضهم تهجدهم اذا مااتني متاكدة مجرد ظن لاتستعجلي

شكرا حبيبتي على مرورك فعلا في المرتين التي دكرت كنت أنا المبادرة الى متى أبادر أنا مع العلم أنه في السابق كان دائمت هو المبادر لأنه لايصبر المشكل في الأفلاو التي يشاهدها

فاطمه احمد

الله يعينك حبيبتي بس مافيها شي لو كنتي انتي المبادره في موضوع في المنتدى بيفيدك كثير وهو الثقافه الجنسيه لادانه الخليج مررررررررررره حلو جددي في ستايلك والحركات والملابس

حلا شرقي

حبيبتي أكيد في سبب لأن موطبيعي بس مرتين خلال الثماني شهور وانت بعد المبادرة
طبعا مافيها شي تكونين انت المبادرة هذا حقك حاولي تقعدين معاه وتفهمين منه شنو السبب يمكن يكون يعاني من ضعف والأمور هذي لها علاج
لاتسكتين على الموضوع ولازم تلقون حل لأن مثل هالموضوع ممكن يسبب مشاكل بين الزوجين
والله يفرج همك........

ايمومي

طيب حبيتي ليه ماتكلميه وتجلسون جلسة في جو هادئ ورومانسي ورايق
يمكن يفتح قلبه مااتوقع اللي يشوف هو السبب بالعكس تزيدهم الا في حالة يمارس العادة السرية

وصحيح لعلاقه تقل بعد انجاب المولود الاول بس مو لدرجه ان الزوج مايقرب اختي اكيد في اسباب انتي مادكرتيها
او انك مالحظتيها في زوجك
لازم تجلسي معاه جلسه مصارحه وشوفي هو ليش يبعد ومايقرب
في الزواج يخافوا يقربوا من زوجاتهم بعد الولاده
يفكروا لساته الجرح موجود ويخافوا يسببوا ليها اذى مثلا
او يشوفوا انشغال الزوجه وقل اهتمامها فيه فيتباعدالزوج

اكيد أنا من بدا المشكل لأ أنني لا أحب الجنس كثيرا أنا جنوبية غربية أحب الرمنسية و الكلام الجميل و المدح
عندما كنت حامل أكره الجنس لأنه يتعبني و مند دلك الحين حصل ما حصل و أصبح مدمن العادة السرية هو ينام في غرفة و أنا في غرفة أرجوا أن تجدوا معي الحل

حلا شرقي

حبيبتي المفروض موضحه السبب من الأول ألحين لازم تقعدين معاه وتقوليله لمتى هالوضع واشرحيله السبب اللي خلاك ماتبين الجنس وانت حامل وقوليله كثير من الحريم تجيهم هالحاله فترة الحمل بس بعد الولادة خلاص كل شي يرجع مثل أول واهم شي تخلينه يرجع ينام معاك بنفس الغرفه ومثل ماتعود عالعاده السريه خليه يرجع يتعود عليك وإنت وشطارتك ولاتسكتين عالموضوع لازم تحلينه وبأسرع وقت
والله ييسر أمورك......

أعلى