مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أرجوالرد ضروري يا اخوات

سيده لذاتي

كيفكم اخواتي وكل عام وانتم بخير
اول مره اشارك وابغى منكم المشوره
اليوم تاريخ 7 من الشهر ولليوم وزوجي ماطلعنا ولا مشانا انا والعيال وانا مااقصد سفرات ولا تمشيات مكلفه لا لا لا بس نطلع نلعب العيال او نتعشى برا لو مره وحده بس يحسون بطعم العيد لأنهم أطفال ويحتاجون للترفيه مع العلم انه بخير وانا ماقصر معه لأني موظفه فمصروفي والعيال علي ماتهمني الماده قد مايهمني قربه لي ولعيالي واهو يعرف هذا الشي لأني ماعمري طلبت منه فلوس لا لي ولا لعيالي ويدري لو طلعنا اني انا اللي بدفع وانا عودته على ان فلوسي وفلوسه واحد ويتصرف فيها كيف يشاء ادري ان طريقتي غلططططط لأن هذا الشي احسه قلل من قيمتي عنده بقوه وياليته مقدر هالشي لا لا فمثلا انا معطيته مقدمات ان يمشينا العيد ولازم نوس العيال فمقتنع بكلامي ويوم جاء العيد ماكأني قلت شي ولا طلبت شي فقلت له قبل يومين هاه وش رايك نطلع اليوم ويا العيال عصب وقال انتي عارفتني مالي حلم عليهم بكره اوديهم لألعاب لحدائق الحكوميه سكت وقلت في نفسي ياليت لأني أدري انها تصريفه وفعلا لا وداهم ولا شي لا وبعد العشاء يطلع مع اخوياه مع العلم انا في ساعات روقانه اطلب منه انه يحدد لنا يوم في الشهر يتفرغ لنا يطلعنا وفي الاعياد ونتفق على اشياء معينه فيقتنع ويقول اوكي لاكن اذاجاء وقت الجد لاحياة لمن تنادي ويعدني بأشياء أطلبها منه ويخلف وعده مع العلم انه بيتوتي ونمط شخصيته جنوبي غربي دائم انه على النت بالجوال او المحمول وذا ماكان عليهم على التلفزيون هالأشياء كله تجاهلتها لاني ناقشته في هذه الامور عدة مرات وحاولت فيه يخصص لنا جزء من وقته وهو في البيت لتلعيب أطفاله أو للجلسه الاسريه والسوالف لكن لامن مجيب لكن اللي ابيه كيف أخليه يفي بوعوده لي وانه تخف نفسه لأنه يطلعنا والعيال على الأقل لو مره بالشهر وكيف أقوي شخصيتي معه بالاحترام المتبادل بيننا لأن ماغندي الا الزعل اللي ما يجيب نتيجه معه ولا يأثر فيه الا ياخذ راحته ويصد ولا كانه مسوي شي وكأني انا الغلطانه الله يعافيكم أبغى طرق ايجابيه للتعامل معه لأنه الأخ الحين طالع ولا كأننا محتاجين نشم هواء فكيف أخليه يحترم وجودنا وحاجاتنا أنا وابنائه وكيف اتصرف اذا جاء

النور25

انا زوجي كان نفس الشي بس جبتها بفرفشه ووناسه
لازم تحددي له اليوم والمكان
مثلا يوم الجمعه من كل اسبوع نروح نتغدى فيي مكان محدد بعدين نطلع السينما او المول اونتسوق
وانت ماتقولين له يوم الجمه من كل اسبوع
تعالي له الاربعاء وقولي له بطفوله ودلال
حبيبي ايش رايك نطلع المكان الفلاني يوم
المهم انك انت تخططين كل الجمعه ونتغدا سوا بعدين نروح .........المكان اللي تحدديه
بس لازم تحطي له برنامج واضح
ومن ساعة ماتقولين له الى اليوم المحدد خليك قمة الوناسه والفرفششه وحسسيه انك سعيده بالتغيير بتصرفاتك
ولاتنسين بعد الطلعه تشكرينه بشده وتحسسينه انك ممتنه حتى لو قصر شوي عديها له
وشوي شوي حاولي تخلينها اسبوعيه
المهم انك ناتخلينه يفكر ويخطط انتي رتبيي كلللللللللللللللل شي هو بس ينفذ

أعلى