مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أخوي يكلم بناااااات

:tears:السلام عليكم ..
اكتشفت ان اخوي اللي في الثانوي يكلم بنات وعنده صور لهم بس من دون مايدري اني دريت..
تكفوووون ساعدني كيف اتصرف معاه وش اسوي..ضاااااااايق صدري هذي اولها
الله يجزاها الجنه اللي ترد علي

سحر خانوو

اقول اغلب الشباب كذا
وبالعكس خله يتعلم الرومانسيه عشان اذا تزوج يعرف يتصرف

مدام خالد

انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اهدينا و اهدي شباب وبنات المسلمين

للاسف الغالبيه الا من رحم الله من الشباب هذي سؤالفهم

اول شي لو انا منج على طول اول ماشوف الصور والرسايل امسحهم
ولاتصارحينه انك شفتي شي ادعيله وخلي امك تدعيله بالهدايه وانصحيه بشكل غير مباشر حاولي انك تذكرينه بالصلاة بالمسجد عليك بالاشرطه اللي تكلم عن هالموضوع حاولي باي وسيله ولاتكاسلين

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يهديك ياختي سحر خانو وهل تعلم الرومنسيه لاتأتي الا عن طريق العلاقات المحرمه00استغفر الله 00لاتهونين فعل المعاصي تحسبينه هين وهوعند الله شيئ عظيم00 انتبهي يأختي لو اي شخص قرأ ردك وطبق ما قلتي ستحملين وزره 00ولاتعلمين كم شخص قرأ

وبالنسبه لاخوك حاولي تجلسين معه وتفهمينه ان هذه اعراض ربما يبلى في احدى محارمه او ابنته فيما بعد

ويوجد في التسجيلات الاسلاميه اشرطه لمشائخ اسلوبهم رائع في احتواء الشباب اشتري شريط واطلبي منه ان يسمعه واسألي له الهدايه000

الله يهديه ويصلحه,ياعيوني هذا حال شباب هزمن الامن رحم الله,حاولي تلمحيله بطريقه غير مباشره,بان تقوليله مثلا والله وحده من صحباتي اخوها كان يغازل ويلعب على البنات واكتشف بعدين ان اخته تعرف شباب وعصب وقالتله زي ماانت سويه كمان انا عادي وذكريه بحديث الرسول من زنا يزنى لو بجدر بيته.

أحبه ولكن

اقووووووووووووووووول الله يعين زوجته با المستقبل هي اللي بتاكلها ...........

ههههههههههههههههههه قريت ردك قعدت اضحك ,,,,

أختي مسرعــه بشويش >>>حلو نكك هههههه
الله يهدي اخوك ادعي له بالهدايــــه ,,,

هذا شي طبيعي يعني الحين اهو في سن المراهقه وهالامور تصير مع كل الشباب او بالاغلبيه لكن لا تحاولي انج تمنعينه بالاجبار خلي يجرب ويكتشف بنفسه الصح من الغلط وان شاء الله فالاخير بيصير رجال يحل اموره بنفسه

الله يعينا على هالمراهقين...

ماكو إلا تزوجونه مدام فيه طاقة :a084:

ما شاء الله
(بس أنا معاج لازم تلاقون له حل يبطل سوالف

التعارف) ..إن شاء الله يفيدونج الخوات

أعلى