مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أخواتي أدخلو وساعدوني

وردة الليل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي أريد منكم المساعدة بصراحة جربت كل الطرق لكنه ما زال يقهرني

عندي عامل في الدوام مثل ما تقولو هو شخصية مزاجية متى ما يبا يتكلم مع هذا الشخص تكلم ومتى ما يبا

سكت أنا من أول ما داومت في المركز ولحد اليوم ما شفت شئ من أحد منهم معنه هو كان يحذرني منهم

ويقول كلهم ما زينين لكني ما رحت وقلت لواحد منهم هو يقول عنكم كذا وكذا أنا في شغلي وبس وأتكلم

معهم في حدود المعقول وهو يوم أكلمه ما يدر ويحقرني وايد وإذا سألته أو حتى سلمت ما يرد وفي يوم من

الأيام أنا أكلمه وأسأله عن شئ يخص الشغل وهو ساكت وبعدين قال أنا ما أريد أكلمش أستغربت وبعدها

بيومين جاء وكلمني طبعا رديت لكن من طرف الخاطر لأن الشغلة كانت تخصني وبعد ثلاث أيام بدأ الخصام

كل ما يشوفي يدير وجهه عني حتى إذا سلمت ما يرد السلام وصا يوقف السيارة في موقف سيارتي وأحيانا

يحطي السيارة بالعرض بحيث ما أقدر أوقف سيارتي وكذا كل يوم يطلع شئ جديد لكني ساكته مش علشان

ما أقدر أرد عليه بس لأني في مكان عمل طبعا المدير عرف السالفة وقال في الشغل أي شخص يسأل الشخص

الثاني سؤال لازم يرد عليه لأنا في شغل لكن غير كذا الواحد على كيفة مع العلم المدير وايد طيب وهو بفنسه

سألني عن سبب الخصام ورديت عليه بكلمة ما أعرف والبارحة قالي واحد من العمال أنه زعلان مني لأن مرة

من الأيام سلم علي وأنا ما رديت السلام أنا لو ألد أعدائي سلم برد لأن السلام على رسول الله أنا ما سمعته مع

العلم هو دائما يغلط ويرد الغلط على غيره ويحاول يقهرني ويسوي أي شئ علشان يضايقني والكل في

الدوام قالوا طنشيه لأن هذه الحركة سواها مع كذا وحدة غيري أنا من شهرين مطنشنته لكن ما في فايدة

شو أسوي فيه ما أعرف

السلام عليكم

هلا اختي

والله انك معطيته اكبر من حجمه
خليه لايرد يعني اذا هو زميل عمل خلاص علاقتك معه في حدود العمل وحتى اذا مارد مره مرتين وبينكم عمل يبغى ينجز روحي للي اعلى منه اذا مارد عليك اكثر من مره علشان ينقرص ويتادب ويعرف ان العمل مافيه حركات ها الاطفال سلمت ولا ردت اخذ منها موقف

اهم شي انتي القى السلام علشان ماتكون هناك هجر بين المسلمين
واذا لم تكوني تعلمي فاعلمي ان القا السلام سنه ورده واجب لان الله تعالي يقول
( ياايها الذين امنو اذا حيتم بتحيه فحيو باحسن منها او ردوها ان الله كان على كل شي حسيبا)

فالسنه يثاب فاعلها ولايعاقب تاركها
والواجب يثاب فاعله ويعاقب تاركه

نسال الله ان يكفينا شرار خلقه
اختك ام ابراهيم

دلـوعـه

انتي مكبره السالفه .. هذا زميل عمل وبس يعله مارد وخليه يضايج طول عمره مايهمج
انتي عليج بشغلج وبس واذا مارد عليج بخصوص الشغل طرشي له مديرج ولا ادخلي على مديره وقوليلهم يحطون له حد وكوني واثقه من نفسج وانتي ترمسينه يعني لا يشوفج متردده مهتمه انه هو زعلان ولا
ليش من يكون عسب يزعل ولا مايزعل

انا براي اطنشينه بالمره ولا تصدين صوبه واذا امكن اطرشين حد ثاني من قسمج عسب يرمسه في الشغل وةلا تحتكين فيه بالمره

وردة الليل

أختي أم ابراهيم وأختي دموع مشكورة على ردودكم

أنا أصلا مطنشتنه وما أعطيه سالفة حتى لو واحد من العمال عطاني ورقة علشان أعطيه ما أروح أطرشها

مع أي حد ثاني غيري وبعدين المدير عارف الموضوع وهو نفسه ما عاجبنه أسلوبه وأنا ما مهتمة كلمنى أو

ما كلمني لا هو أمي ولا أبوي علشان أترجاه إنه يكلمني لكنه يحاول يسوي أي شئ بس علشان يغيضني

لأن المشكلة أحيانا لازم أنا أروح بنفسي علشان هذه الشغلة لأنه ما يعرف عربي ولازم أروح علشان أترجم

الكلام وخاصة يوم تكون زملتي مو موجودة ولأن الموجودين ما يعرفو عربي مع العلم أنه المدير أحيانا يقولي

أبيش أنتي معاي في هذه المهمة هو عاد يموت من القهر لكنه يحاول

بأي طريقة يفسد الموضوع شئ ثاني أنا إلي ما يريد يكلمني مرة أنا ما أريد أكلمه ألف مرة وبعدين في

الشغل في ألف واحد نستعين به

أعلى