مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أخوآآتي والله تعبت معآآهآآ سآآآعدوووووووني ,,,

السلاااام علييكم ورحمة الله
انا مررره متضاااايقه والله ونفسييتي تعبااانه لآآتخىآفون الموووضووع مو كبييير مررره
انا بنتي عمرهاا تسع شهووور آآه لها اسبوووعين واكثر مآآترضع "حليب صنااعي" وانا اصلا ماارضعها طبيعي
بنااات والله مررره نحفت مدري وش اسووييي معاها الاكل عاادي ممكن تتقبله وتاكل لكن الرضاااعه لا ابدا مااترضع الا وقت النووم ثلاااث مراات اليوووووووم كله وانتو عااارفين الحليب وفااايدته
بالذااات انه هي داايما دكتوورتها تقلي انتبهييلها الكااالسيووم عندها ضعييف وغيرتلي الحليب ,,سوبراااميل,,
بالله قووولولي عااادي بنتي تنفطم عن الرضاااعه فهالسن ؟؟ قد صااارت
والناااس طفشوووني بس يلومووووني انتي مااتاكلينها انتي مااتهتمين فيها انتي وانتي والله على طووول تأنيب الضميير شغاال عندي
اممممممممممممممممم شكلي طووولت بس والله ارتحت لما فضفضت انا خااايفه على بنتي
سااعدوووني وش الحل وللا اش المشكله وللا الوضع عااادي اتقبله ؟؟

عيوني لكم

ادعيلها كل ماسويتي رضاعه والله في الاخر بتشربها والله يعينك ع كلام الناس ترى مو كل واحد يتكلم ونيته خير بعضهم يتكلمون ويكونون ماصدقوا يلاقون عليك ممسك المهم طنشيهم وعليك بالدعاااااااااء

وكمان انا اشوف حمواتي يحطون على الحليب سيريلاك جربي يمكن تشربها

يعطيييك العااافيه ياااقلبي
حااولت معااهاا والله سيريلاااك وعصيير وحليب مع سيريلاك بس مااافي امل

قولولي عاااادي طيب الطفل ينفطم بهالسن
استنااااكم يااابنااات

أولآ ماعليك في كلام الناس حبيبتي ~~بعدين تأكدي من حلمات الرضاعه على عمرها مقاس لارج ~~كمان يمكن الحليب موعاجبها حاولي تجربي سميلاك حلو طعمه بالفانيلا لكن خففيه بالبدايه لأنو يسبب مغص ~~وحاولي تقرين الاذكار ع بنتك وتسمين ع الرضاعه وانتي تصلحين لها ~~وشوفي يمكن حلقها يوجعها ...الله يطمن قلبك عليها

أختي ربنا يحفظها لك

عادي في طفال بيفطموا أنفسهم حتى من حليب الأم مبكرا ومن نفسهم

فاعطيها الحليب في كوب من الكوب المخصصة لهذا السن يمكن ما عادت تحب الرضاعة؟!

الله يعينك زيي بنتي لما كملت 8 شهور فطمتها من صدري وعيت عن الحليب الصناعي ولما انحفت كل الناس لاموني ماعليك خليك تصري عليها وفي النهايه لو رضعه وحده في اليوم تنفعها وسويلها صفار بيض مسلوق مع علبة زبادي مفيد ويحبوه اغلب الاطفال 000موفقه

أعلى