مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أختي الصغيرة وشذوذ زوجها

سفيرة سلام

السلام عليكم

مو عارفة كيف ابدأ لكن قلبي واجعني على أختي حكاياتها بدأت من قبل 3سنوات اتخطبت من عيلة سمعتها واخلاقها طيبة وملكت وفي فترة الملكة مدتها تقريبا 8 شهور ما كانت تلاحظ أي شي غريب على زوجها كل اللي كانت تعرفه -واكتشفنا اسبابه لاحقا بعد زواجها- انه ابو زوجها كان يمنعه من طلعات مع اصدقاء فما كان عنده اصدقاء الا قليل وكنا نفكر شي عادي مجرد شدة وانه بعد الزواج انت حر في حياتك ....وما كان يحصل بينهم اي شي ايام الملكة ولا حتى لمس كان حده البوس وكل شي يقول بعدين بعد الزواج رغم مرة حكتلي اختي تعب وراح الدكتور وقله الدكتور ابعد عن خطيبتك شوية عشان هذه اعراض انه بشوفها وما بينهم جنس.... وطبيعي بحكم مافي تجربة ماكانت تفهم اذا هذا برود معاها ولا فقط زي ما يقول خليه بعد الزواج ....المهم ماكان يخطر في بالها الانسان دا اللي هو زوجها الان يميل للرجال زيه و وانه هو المفعول بيه .....و شكت فيه بعد الزواج من صور ومسجات غريبة على جواله وبعدين حصل موقف اكد لها ممارساته ولدرجة مرة جاها التهاب غريب في فخوذها بعد الجماع معاه يمكن كان عدوة ....وتركت بيتها وجلست عندنا فترة وتدخلو اهله واهلي لكن للاسف الاهل بس يبغو يداروا واصبري يا بنتي هذا كلام امي زوجك طيب واهله ناس طيبين وان شاء الله بتغير ,كله بس عشان ما يصير طلاق وبينهم طفل..... هذا اللي صار بعد طفلها الاول ورجعها ووعدها بتغيير و المصيبة انه يحبها ويقلها انا ما اقدر اعيش من دونك كيف تفكري تتركيني انسي طلاق انا ما اطلق ويبكي خلاص انا اتغيرت (وباين عليه صادق في مشاعره لكن للاسف ضعيف امام ده الرغبة الشاذة).... و صارحها بعد فترة انه مو قادر لما يشوف شباب حلوين بتعب وانه البنات ما يغروه الا هي (هو طبعا يمكن يقلها بس كده عشان ما يبغى يجرح مشاعرها) والان عندها طفل ثاني لكن ما مسكت عليه شي بعد ما وعدها لكن صارت تشكيلي الجنس بينهم شبه معدوم وحاسة بحرمان شديد يمكن مره كل شهر ومرات كل شهرين مرة, تقلي احساس مؤلم انك تجربي الجنس وبعدين تتحرمي منه (اتصدمت مرة لما قالت لي الواحد ممكن يفكر في الغلط من كثر العذاب اللي عايشته وانا خايفة عليها ونصحتها وقلت لها اتقربي من الله واستغفري كثير وادعيله ربي يصلحه وربي يثبتك)
بالاضافة شخصيته نتيجة هذا الشي مافيها رجولة ولا تحمل مسوؤلية كل اعتماده على اهله .....سبحان الله الناس تشوفها تحسدها على اهل زوجها غنى ومبسوطين ومايدروا حتى اكل لاولادها ما تلقى بالايام غير تروح تاكل عند اهل زوجها لانه ابوه بعطيه راتب وبالقطارة وحتى لما تجي الفلوس في يده ما بحسن في الصرف تضيع على كماليات
لكن كلمة الحق الميزة اللي فيه كشخصية انسان راقي وحساس وحنون في تعامله وطيب جدا وحتى ولده اللي عمره سنتين بحسن تربيته وبعطيه من وقته واهتمامه حتى الناس لما تشوف ولده يقولو ماشاء الله تبارك الله طفل مؤدب ما تعطيه حق سنتين... ايش الحل فرأيكم؟ هي تفكر في الانفصال؟ وتقلي مرات خلاص ما ابغى حتى جنس بس خليه يعطيني فلوس واصرف على نفسي واولادي ويفكني خليه يروح يعمل اللي يبغاه
وأنا كمان الصراحة صرت متعقدة من وضع أختي صرت اخاف يجيني زوج حتى لو ما كان شاذ كيف راح اعرف اذا هو انسان طبيعي ولأ عنده ضعف جنسي ولا مشكلة صحية وهذا الشيء ممكن يدمر الحياة الزوجية

أدعو لها ربي يفرج همها

لا حول و لا قوة الا بالله

انا رأيي و بصراحة اللي هيك حراك تعيش معه و تضيع شبابها و عمرها مع شاذ

خليها تتكلم مع اهله بصراحة و تتكلم معاه كمان و اذا ما في امل منه تطلب الطلاق

لانه اللي يعمله محرم شرعا طبعا

يااختي انا في حالة استغرااااب!!!!!!!!!!!!!

تكتشف انه غير طبيعي وتنجب منه طفلين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ليش ما اجلت الانجاب لحد ما تثبت العلاقه وتتضح معالمها؟

ضروري تسأل مفتي عن حكم العيش مع شااااذ ومعها طفلين منه.

مشكلة مثل هذه لا تحل على صفحات المنتدياااات ، هذه محتاجه جلسة مع متخصص أسري وعنده علم .

ومع ذلك اشك ان اختك عندها الجراءة على الانفصال !!!! واااضح جدا انها ماتقدر تقرر قرار مصيري مثل هالقرار

وبالتالي انصحها تكون واااضحة مع نفسها ، قبل استشارة المتخصصين

وبالنسبة لنقطة

انها تشتكي لأنها محرومة من الجنس وخايفه على نفسها من الحرااام

هذا ماهو عذر انها ترتكب الحرام ، فيه كثير محرومات وما انحرفوا

فلا تخلي الشيطان يحط في راسها انها محروومة والزنا مع غيره نتيجة حتمية للحرمان

الله يصلح حالها

وهج الوجود

اله يفرج همها
خليها تشترك في اسرار النسائيه

تعالج مشاكل كثييييييييره ومنها الشذوذ

ويقدر يروح لطبيب يعالجه

بدون جروح

حبيبتي مو حل الطلاق اذا كان شاريك انا اعرف ناس كثير عندهم شذوذ وتعالجو انتي حاولي تعالجيه تكلمي مع د. وقوليله تعطيك حلول
والله يعافيه مما بلاه يارب ويجعله مايشوف غيرك ياحي ياقيوم

سفيرة سلام

الله يعطيكم العافية
صحيح انا برضو فكرت انها تاخد زوجها لطبيب نفسي يمكن ينصلح حاله
هي تتمنى تطلق منه وقادرة تقرر بس بتلاقي ضغط من اهلي كتير
الله يفرجها عليها

والله يا اختي
خلي اختج تقعد عند اهلها ولما يعالج ويصير رياااال
ترجع
هذا فعل قوم لوط
واللي يفعله ملعون
فكيف تستمر معاه
هذا يضرها ويضر عيالها بعد
اذا كان يبيها يعالج ويتغير
وبهذه الحالة فيه بأس شديد
عليها
واللي يقول غير هالكلام ماعنده عقل
وحرام تستمر على هالعيشة
اللي مالها أساس ممكن تستقر الحياة الزوجية عليها
لا مال ولا عفة لنفسها ولزوجها ولاصحة
والله يوفقها

omar's eyes

ابصراحه علاجهم الاثنين عند استشاري
لان الشذوذ مشكلة كبيرة ما يتخذ فيها قرار بسيط

بس هي فكرت في الطلاق على طول وما فكرت في عيالها
وما فكرت فيه هو ( لآنه مغلوب على أمره ) امكن تعرض لأغتصاب او تحرش وهو صغير
تسأله اش السبب في شذوذه
بعده عنها وحرمانها منه مو عذر ابد للحرام او التفكير هيك

وهذا والله اعلم

تحياتي يالغلا ..........

قرار ملكي

اعود بالله افعال قوم لوط
يااااااااااااارب استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض يااااااااااااااااااااااااااااااارب
ياختي قولي لاختك قبل كل شي تسال شيخ على حكم الشرع في جلوسها معه وقبولها به زوج
يقولو الدنيا تغيرت لا الدنيا متل ماهي
الناس هي اللي جابت ماعندهاااااااااااااااااااااااااااااااااا

حبيبتي حرام تعيش معه حرام تتكشف له اذا حرام انها تقعد مع واحد مايصلي فكيف تعيش مع واحد شاذ الله يفرج كربتها يارب

تقوي الهجر

الله يهديه يارب والله شغله صعبه خليها تكلم استشاريين احسن باذن الله ابيعطونها حل

ثورة انثى

لا حول ولا قوة الا بالله.... الله يلهمها الصواب يارب ويعينها على عمله
اول شي ضروووري انها تاخذ راي الشرع على حكم استمرارها معه ولا تنسى ان من ترك شيئا لله عوضه خيرا منه
ثاني شي انا لما قريت قصتها والله اكثر شي جا على بالي الامراض الخطيرة اللي اكثر شي تنتشر بين الشاذين عقاب لهم من الله واخطرهم الايدز.... اختي .... اختكم امانة في عنكم هي واطفالها لازم تفهموها وتاخذوا بيدها هي ما راح تقدر ترر لوحدها ولا هي واضحة كالشمس.... لا دين ولا مال ولا حياة زوجية سليمة .... على ايش تجلس....

(لاإله إلا الله)
حبيبتي من كلامج انه اعتذر لهاا ووعدهاا انه ما بيرد لـ هالشي ...احسه انه يبي يتوب بس مب عارف شلون لانه صعب عليه ....
اولا لآزم تسأل شيخ مهم وضروري ...وبعدين لآزم يتعالج حتى لو ادخل اهله بالسالفه المهم يتعالج لانه مسكين واحسه ضايع ويبي يكون اسره ويحب اختج وفي نفس الوقت ما يعرف شلون يترك هالشي ....
وانصحيهاا بـ قرأت سورة البقرة يومياااا ...مع كثرة الاستغفااار والصلاة ع الرسول صلى الله عليه وسلم
والحين هي بشهر رمضااان خل تغتنم كل دقيقه فيه وتدعي له ...
أسأل الله ان يشافيه عاجل غير آجل ويصلح حاله ويرده لبيته وزوجته واولاده ردا جميلا ....
ويسخره لهم ....ولآ تنسين فديتج اسألو شيخ
الله يستر عليهم ويفك كربهم ....
اللهم اجرهم في مصيبتهم وخلفهم خيرا منهاااا

لازم تتكلم مع احد كبير من اهلها واهله ويقنعوونه يروح لدكتوور ويتعالج
ويتم هذا الشي بسرية تااااااااامه بينهم وطبعا لازم هي تساعده وتووقف معه
لانه مررريض لاكن مايلمسها .. العلاج طبعا اوول شي لازم يكون ديني يعني
تذكره بعقاب الله على هذا الفعل الشنيع وتخليه يشغل وقته قدر الامكان بشي مفيد
نادي مثلا كورة دورة حاسب حلقات ذكر في مسجد دورات لتطوير الذات اي شي
انا مااودي انها تطلق بما انه شاريها ويحبها ومحترمها وتعامله راقي بس موقادر يتغلب على شذووذه يعني تتعامل معه بصبر وحكمة.. لانه ابو عيالها ومريض يحتاج معاونتها
الله يهديه ويشفيه ويرفع عنه ويقويها بالصبر ويعينها عليه.ولا تنسى الاستغفاااار هو وهي لااازم يستغفرووون كثير وهو لازم تشغله به كثيييير

أعلى