مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أختاه أرجو مساعدتي بجدية

hebaology

بسم الله الرحمن الرحيم
انضممت للمنتدى بعد خجلي من زوجي الذي طالما يطلب مني الجماع ويطلب مني أن أشرح له على أعضائي ويقول هكذا امسكي عضوا عضوا واشرحيلي مكوناته وحركي في مشاعري بذلك
ما أدري ما ذا اقول له وكيف اتعامل معه وانا احبه جدا وهو كذلك
ويركز على منطقة الفرج جدا ويريدني ان أكثر عليه في الشرح وافهامه كل أجزائها ليس بطريقة علمية وانا لا اعرف الكثير عن نفسي فغششوني ماذا اقول له في ذلك ارجو الافادة وشكرا مع العلم انه يريدني ان اكثر عليه من الحديث عن ذلك ممسكتا كل جزء اتحدث عنه وكأني اشرح درسا

بسومة

ضحكتيتي مررررة ....:nosweat:

حبيبتي شكلكم عرسان جدد:in_love:....

عادي حبيبتي سويلة الي يبي وأشرحيله الدرس الي يبيه:shutup:.... وعطيه دروووس تقوية بعد...:1eye:

** أشرحي له بدلع وكثري عليه التفاصيل وكل ما أنتهيتي من جزء قوليله أبسويلك أختبار:crazy: أبشوف أنت فهمت وإلا لااااا:icon30:.....
**وعادي ترى الزوج هالأياااام كل شي يشوفه وكل شي قدامه مفتوح من فضائيات ونت وغيره.... يعني قميص النوووم ما عاد يثير الرجال مثل أول...:msn-wink:... يعني لا تستغربين مثل هالطلبات الغريبه من الزوووج..:msn-wink:

تمنياتي لكي بدرس ممتع ومفيد:msn-wink:

هههههههههههههههههه صادقة .. عادي صارت معي ... انا كان يقولي يوووه كم فتحه مو فاهم ..ههههههه.. بس ما ركز كثير يعني خلاص من اول وثاني مره شرحت فيها فهم ..

والله ضحكتيني وااااايد

أعلى