مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أحلي عطورات للجسم للعروس ساعدونا يا بلقيسات

قمر909

السلام عليكم ........كيفكم .
الله يخليكم نبي كل وحده ت دخل هذا الموضوع تفيدنا عن أحلي عطور للجسم والكريمات او بودره أو صابون للعرايس:in_love: يعني اي شي للجسم
لأن كثير من العرايس والله ماعندها خبرها بهذا الأشياء خاصه وحده مثلي محتاره:icon1366: وأبي خبرتكم .........حبيباتي ...........لا تبخلن علينا والله يجزاها الف...........خير الي ترد ......وتفيدنا..

لمار القمر

حبيبتي ألف مبروك مقدماً عندك نكتار عندهم مجموعة برايد رائعة للعرائس فيها كريم وبودرة ومعطر جسم وغسول نسائي وعندك مجموعة التوت روعة وزهور الريف تلقي عندهم مجموعة سويت كاميليا وهذه إلي استخدمها رائعة

uae moon 83

نكنار عطوراتهم روعة
الشايع مجموعة حروف (دهن عود )
بودي شوب (الياسمين -وعطر لونه وردي وأبيض فيه صورة ورود يابانية )

لحضة الم

اسلام عليكم انا انصحك بي عطر استلا وليف ومحل زهور الريف عندهم اشياء تجنن

المرفقات

مجموعات من ذا بودي شوب
وعطر كسارى يجي مجموعه كامله من مكياجي
وطقمم شور مسوين عليه تخفيضات مره يجنن برضو من مكياجي
والعطور الشرقيه من اجمل اختاري لك واحد او 2

مافيه احسن من نكتار وزهور الريف عندهم مجموعات كامله حتى انا بعد لسا ماشريت بروح اجيب لي الله يوفق الجميع

مممممممممم انا صراحه احب استخدم كل شي عوده ممكن بودي شوي الفراوله او الاناناس ممممم ايش كمانه يعني احب التنويع ابي اجرب زهور الريف ونكتار لسه ماجربتهم

المستبدة 1983

Active member
ألف ألف مبروك يا عروسة
الله يهنيك ويسعدك يا رب
اول شي رح اقول لك انه لازم تختاري العطور الناعمة والهادية وبنفس الوقت تكون الريحة فواحة
حبيبتي رح اقول لك على أسماء عطور بتفع للعروس انت شوفيهم بالمحلات الكبيرة والمعروفة
اول شي منتجات فكتوريا سيكريت ( ما بعرف ازا عطورهم موجودة عندكم )
1- فيري سيكسي الاحمر ( بيجي العطر مع الكريم مع سبرى للشعر وبودي ميست للجسم ) عاد تخيلي ريحتك لما تحطي منه قمة الانوثة والاغراء عن جد هالعطر قمة الحلا والله
هدا العطر ___________ بودي ميست ____________ بودي لوشن _____________ سبرى للشعر
*
*
*

هدا من فكتوريا سيكريت .... حاولي تدبريه ما بتفوت صدقيني ... ريحته جنان خاصة للعرايس ناعمة ورايقة وجذابة وقد ما اقول لك رائع ما رح يكفي بهالعطر
هلأ نيجي للعطور الفرنسية
1- شانتال توماس من شانتال توماس ( ريحته غريبة بس جذابة ) وبيجي معها كمان بودرة للجسم

ما لقيت صورة للبودرة بالنت بس انت اسألي عن العطر مع البودرة وفي كمان لوشن وشور جيل للعطر وان شاء الله تحصليه
....................................................ز
2- فرانك اوليفر من فرانك اوليفر كمان بيجي معاه بودرة ... هدا عطري الأبدي

.......................................................................
3- موبوسين من موبوسين ... هدا ريحته رهيييييييييييبة بس تقيلة شوي

........................................................
4- في عطر جديد اسمه beyonce heat by beyonce

والله ريحته جناااااااااان

ان شاء الله هالعطور كلها بتلاقيها ازا ما لقيتيها رح اعطيك اسماء عطور من الشركات المعروفة
1- بيور بويزن ديور من كريستيان ديور
2- في فالنتينو من فالنتينو اللي شكله متلت ولون العطر فيه اصفر فااااتح او الاحمر حلو نفس الريحة بس الاحمر أغلى
3- ميغنافيك من لانكوم
4- سو ماجيك ميراكل من لانكوم .. هدا أحلى وانعم وأهدى من ميراكل

ادعيلي الله يفرج همي عن قريب حبيبتي

انا جربت من نكتار مجموعه الفانيليا خطيييره مره شمي ريحتها ان شالله تعجبكـ.....تقبلي مروري ^_^

قمر14_14

انا شريت من نكتاار مجموووعه روووعه
فيهاا كل شيء وريحتهاا تجنن

نكتار وزهور الريف وفيه عطر زيتى اسمه لين نفس البخاخ لى ينباع فى المحلات بس هذا زيتى ريحته روعه وفيه زيه بعد توت البرى نفسه زيتى لو اخذتى لين و توت البرى اخلطى كل وحد مع لوشن لوحده وشوفى الريحه كيف يعنى بس تشترين البودره بس والكريم انتى خلطيه وتحلين مشكله وشى ضامنته حتى تقدرين تسوين عطر الغرفتك من التوت البرى خذى موية ورد وتوت البرى الزيتى وخلطيها مع بعض ورشى والله ان زوجك ان معاد يطلع من الغرفه وطبعا مع البخور والعود يطلع شى

أعلى