مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أحسه ذلني !!!

توتة لذيذة

مسااااااااااء الخير للجميع

تكفون ابي منكم مساعدة لو بدعوة حلوة

زوجي عطاني فلوس عشان اشتري لي اغراض ، وانا من جد محتاااااااااااااااجة يعني مو فسقة ..

بس الي يقهرني لما اطلب شي للبيت او حفاظات لولدي يقول اطلبي من البقالة قلت له جوالي مفصول وانت ماسددت ومو راضي تخليني اعبي رصيد وعشان اطلب لازم يكون عندي فلوس يقوم يقولي لي بكل وقااااااااااااااااحة والفلوس الي عطيتك .....؟؟؟؟؟؟

بصراحة ماتحملت وفتحت محفظتي ورميت الفلوس ع السرير وقلت له خذها ما صارت هذي ، ذليتني بهالفلوس ..

سكت ولبس وطلع ..

بكيت من القهر لاني طالعة من بيت عز ونعمة وهو صار يدقق في الحساب معاي ،،

بعدين ارسل لي : ذليتك !

طبعا مارديت عليه بس قلت عساه يلقاها بطريقه وفي المشوار الي رايح له

والله قهررررررررررررني

شسوي معاه ؟
افكر ما اكلمه واطننننننشه ع الآخر ، كنت طالبة منه ينزلني للسوق ويروح يقول مو الحين بعد العشا ..

تكفوووووووووووون ساااااااااااااااعدوني ودلوني للتصرف الصحيح مع هالجنوبي الغربي

الله يفرج همك بس اتوقع كل الرجال مزعجين عند الفلوووووس 00ومو معناه انك تربيتي في بيت اهلك على العز معناه حتى عند زوجك 00اباك تختلف شخصيته عن زوجك 00والامر ما يحتاج هذا التكبير منك حلي امورك بسهوله واذهبي واشتري ما تحتاجينه 000فأن الجنه تريد والنار تريد فأرضي خالقك ولا تغويك الدنيا عشان >>>فلوس
اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا000اللهم فرج كربك اللهم كن عونها يا كريم

توتة لذيذة

مشكور ة يا قلبي محتاجة دعوة
الله ينولك الي في بالك
انا صابرة ومقدرة وضعه بس ليش اذا عطاني يقعد يردد كل شوي عطيتك بالله ماتحسين بالمنة والذلة؟؟؟؟؟

عزيزتي لا تعطي الموضوع فوق حجمه لماذا ننسى الجوااانب الحسنه في حياتنا ولا نقع الا على الاخطاء 000عزيزتي لا يوجد انسان كامل 00ولا يوجد انسان سعيد طول ايام الحياه 000النبي عليه السلام اتى من ينغص عليه حياته 000
تحلى بالصبر ثم الصبر ولا تعطي الامور اكبر من حجمها 000
>>>صدقيني كل زوجه تشتكي من زوجها من ناحيه )الفلوووووس
كان الله في عونك استهدي بالله وصلي ركعتين واستغفري ربك وستجدي الر احه 000 فنحن النساء نزعل في بداية الامر ثم ينتهي كل شيء 000لالالالالا تخسري زوجك على امررر تافهه ياعسل000اسأل الله لك التوفيق والهدايه

لالالا تنسيني من خالص دعائك 00 لو ما احبك مارجعت الى موضوعك ورديت عليك فأنتي اختي وعزيزه علي

سموالذوق

طنشية ولو انا منك مارجعت له الفوس انا مرة زوجي بسافر وانا عندي زواج واحد من الاقارب قلت له عطني فلوس ابي اشتري فستان للزواج تخيلي عطاني بس 500 بالله وش تجيب لي عصبت وسويت اني زعليت ورميتها قال خذيها قلت خلاص ما ابي ذليتني تحاسبني على كل شي وانت بتسافر وبتصرف اضعاف اضعافها قال والله لو ما اخذتيها لا ارميها بالزباله (ولد نعمه)هههههههههههه عاد اخذتها

بنت دادي*_^

حبيبتــي لاتدعي عليه:30:

صح حركاتو تنرفز

بس انتي قدري وضعه ممكن ماعندو إمكانيه

انا ما اعرف وضعك تمام بس اذا هو عندو وما يبغى يعطي لاااااااازم تحلين الموضوع

انتي زوجتو ومن حقو يصرف عليكي وع اولادهـ

الله يفرج همك ويغير حال زوجك للأفظل:icon26:

.PRADA.

مو قصده يذلك ياحبيبتي تعوذي من الشيطان
وبعدين على روحه السوق هو ماقال انه ماراح يوديك بيوديك بعد العشا
احمدي ربك ولاتخلي للشيطان مدخل

وانتي اتفقي معاه على مصروف شهري احسن لك من انك كل شوي تقعدين تطلبينه وشيلي من راسك فكرة انه قاعد يذلك , لانه حنوبي غربي

صدمتيز

نصيحه اسمعي و طنشي تري الجنوبي تنفع معاه الحيله اكثر من العناد الله يسخره لك
هي الحياه كذا و اذا بتقارني بين زوجك و ابوك فصدقيني انتي الي بتتعن الاهل غير يا عمري
ما فيه زيهم الله يخليهم

توتة لذيذة

طبعا كالعادة ماعندنا احترام للمواعيد معزوم على عشا وانا منطقة وقايلة له اني طفشانة ومحتاجة اجيب اغراضي
حتى رصيد ماعندي
بس الحمد لله النت غير جوي شوي
الله يسعدكم يااااااااااااارب

الله يعييييييييييييييييينك
بس لا تدعين عليه مهما كان هذا ابو عياااااااالك
وطنشييييييييه لاتردي عليه واذا قال هيا النزلك السوق ارفضي وقولي ماني محتاااجه لك

شوكولا777

شكلج من النوع الي يعصب على الامور التافهه ..جان اخذتي الفلوس وانتظرتي يوديج السوق ..حطي في بالج العناد والصراخ يكرهه الرجال في المرأه وبصير هو يعاندج.. بالطيب والكلام الزين الرجال يمشي

قوليله زوجي وحبيبي وملزووم تصرف علي ما بروح اطلب من الناس وانت موجود ربي يخليك لي واذا قال ذليتج قوليله لا ابد فلوسك فلوسي وروحي خذي الفلوس عنه وخليه يصرف عليج واذا عايرج قوليله انت ملزووم فيني بس لا تحسسيه انج أحسن عنه او عيشتج مع اهلج احسن عن عيشتج معاه او تحسسيه باختلاف اوضاعكم الاجتماعية والا بيتعود يذلج نصيحة خذي الفلوس واشتري شو تبي وحسسيه انه هو ملزوم بعطيج فلوس بس بأسلوب وبدون حنة والا بيطفش خاااصة اذا ما عنده مادية الله يوفقج غناتي

^أختهم^

وانتي ليش ترمينها عليه هو حق يصرف عليك غصب عننننننه
يعطيك ويزيدك هو جابك مسؤول عنك وعن بيته والبقاله هواللي يطلب ويجيب مو انتي
ونصيحه من مجربه لاتقارنين حياتك ببيت العز اللي كنتي فيه والله مافي زي الابو والام الله يغفر للاموات منهم ويديم عز الاحياء فيهم

جرح الشوق

ترا يا جماعه الخير الفلوس مو كل شي بالدنيا اهم شي الراحه النفسيه و التفاهم بين الزوجين واهم شي التعاون يعني قدري وضعه المالي مو بس هات وهات وهات
كل شي بالحب والتفاهم والصبر وطوله البال راح يجي
و اتوقع بعد ما رسلك ذليتك يمكن الحين فعلا يذلك بس انتي بادري بالضحكه والعذر
والله يجمع بينكم ع خير

*..الحلوة..*

أنا مر رايي أنتي غلطتي يوم رميتي عليه الفلوس لو انا منج بعطية خطة مفصلة وين دفعت كل فلس بالفواتير عشان يصدق ويدفع وبعدين الحيلة وااااايد تنفع مع هالنوع يعني قوليله محتاجة مبلغ ضروري وحاولي تكونين غامضة شوي عشان تقدرين تكسبينه

أعلى