مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أحتاج رايكم يابناااات

أنا محتاجة لكم ياحلوات

خطيبي زعلان مني وماراح يكلمني اليوم هو متوقع أني راح أكلمة وأنا ما ودي أبادر بالأتصال

لأني دايم أقولة ما أقدر أنام من دون ما أسمع صوتك

يابنات الله يسعدكم شوروا علي

والله اقولج ثقلي عليه لانه حلو ثقل مو نفيس مالت علي ونفس الوقت خلي اهو يتصل عليك لانه فيه رجال يحبون
المره ثقيله عاد ماااوصيك لاتتصلين عليه اففف والله تعب هل دنيا معا كل رجال الله يساعدنا يارب

دمعة مريرة

قومي صلي ركعتين واقرئي سورة الفتح كم مرة وانشاء الله هو يتصل والله عن تجربة وادعيلي معاك ربي يفرج همي بس ايش السبب من الزعل المهم صاري ثقيلة يحب الرجل المراة الثقبلة واكثري من الاستغفار وربي يسعدك

مااقدر اعطيك رايي
لاني مااعرف وش هي المشكله ومن هو السبب بالمشكله
عشان تراضينه ولاهو يراضيك

احبك وااي

أختي لا تشغلي نفسك بالزوج واشغلي نفسك بطاعه الله وخلي ربك شغلك الشاغل

آه من اللي يقلون يحب الزوج الثقيله
انا لحقت ع روحي ولا جان بيتي اخترب من هالثقل مو كل لرجال يحب الثقيله انا زوجي يعتبرها مغروره ومتكبره
وماتحب زوجها
يعني الرجال انواع
لو مشكله صارت وطنشته يزيد الطين بله لكن لو اتصلت وقلت له كم كلمه حلوه اذا كنت انا الغلطانه
يطيح الحطب
لكن لو هو غلطان احاول اتناساه واتجاهل الموضوع ولاكانه صاير شي
ويطيح الحطم
يعني الرجال انواع اعرفي نمط زوجج وفكري شلون تعرفي تتصرفي مع خطيبيج
البعض الكلام الحلو يطيح الحطم وبعضهم ماينفع معاهم الا التطنيش والثقل

مريوم الحلوه انا كمان كذا بداية ملكتي قالو لاااااااااااااااااا اثقلي و سوي و افعلي << اقصد صقيقاتي و خواتي

بس ماسمعت كلامهم لاني كنت ماخذه فكره ان الحب أخذ و عطاء و الثقل اسخف شي في الحياه بين المتحابين

و الحين احمممممممد ربي اني ماطبقت اللي قالوه لي لانو خطيبي طلع مايحب الثقل يكرهه موووووووووت واذا ثقلت عليه يزعل علي

يعني انتي يا اموره اعرفي زوجك اذا يحب الثقل اثقلي اذا لا حرام عليك تخليه ينام وهوه زعلان منك << نصيحه عامه

اما بخصوص مشكلتك اللي غلطان هوه المفروض يعتذر

أعلى