مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أحبه ... وحبه لي بطريقته!!!

بيونه

أخواتي عضوات منتديات مملكة بلقيس
أول مشاركه لي أرجوكم ساعدوني ...
أنا إنسانه حريصه على راحة زوجي وأولادي...
وزوجي إنسان عملي .. لكنه يحب بيته وأولاده وحريص على دراستهم ومتابعتهم في كل صغيره وكبيره
أنا أحب زوجي كثيرا ... وكثيرا ما أسمعه الكلام المنغم المعسل ...و
أريد أن يمتدح لبسي فأنا كثيراالإهتمام بالبس ولا ألبس إلا أغلى الماركات وأجمل صرعات الموضه في البس الخارجي والداخلي..
وهو لايبادلني ... ليش لأعدم حبه لي لالا
بل لأنه كثير المشاغل والعمل ..
لكنه يترجم حبه لي بفعلا وليس بكلام
فأين المشكله؟؟؟
المشكله أخوتي أني افتقد الرومانسيه والحب في حياتي والكلام الذي يريح اعصاب الزوجه بعد يوم حافل بألتزامات الأولاد وجهد البيت ... وغير ذلك من الأمور
فأطالبه ان يحضنني ويقبلني وغيرها من هذه الأمور ... فيقابلني بالصد ولأنزعاج
فتتعب نفيستي كثيرا وهذا هو الحال لا يتغير لكنه لا يشتمني ولايضربني ولايستحقرني بل يأخد بعين الأعتبار كلامي ... وأحس أنه يخجل من كثرة عطائي له في المقابل لا يستطيع أعطائي ما أعطيه
وكثيرا ما أختلق مشاكل بسبب جفاءه وأنا أعرف طبعه ... لأكني أريد التغير من نفسي قليلا لأشد انتباهه لي أكثر
أنا كلي أمل بالله وبكم أرشدوني
فأنا أحس من كثرة الكلام معه في هذا الموضوع أنه ملني وسيهجرني (غاليتي الدكتوره) تكرمي عليا ببعض النصائح ولكي الأجر والثواب
ولكم خالص احترامي

غريبة زمن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي لاتظني انك وحدك التي تعاني فغيرك كثير ....وهذه همسات من اخيتك ولعل الاخوات لهم إضافات جميلة
استمري في العطاء واستمتعي باللحظات الحلوة حتى ولو كنت انت من يعطي
بعض الرجال عنده البخل العاطفي وهذا صعب جدا ...لكنه يظهر حبه في اشياء ثانية مثل ممارسة الجنس معك كنوع من العطاء والشوق لك
أو في اهتمامه بتلبية رغباتك وطلباتك في اشياء كثيرة ...مثل الخروج التسوق ..الخ
تعايشي مع الوضع ولاتتأزمي نفسيا حتى لايؤثر ذلك على تشويش علاقتك معه والنفور منه
كوني مرحة واكثري من الكلمات الحلوة ...له ولنفسك مكافأة لها حتى يتعود سماعها لعله يتفوه بها يوما ما
مثلا ..( عندما آتي لزوجي بالطعام واتذوقه أمامه اهمس لنفسي ...لاتستغربين .. الله يام فلان تسلم يدك الله يجزاك خير على هالاكل اللذيذ ...الله لايحرمني منك ياعمري ...واطالع فيه القاه يضحك على هالتصرف ويخجل في نفس الوقت )
تذكري إيجابياته وطيبته وحنانه مع أولاده وتغاضي عن جفافه فلايجد رجل كامل فالله يقطع من جهه ويوصل من جهه وعيب عن عيب يفرق في الرجل وقولي الحمد لله
ادعي دايما إن الله يحنن قلبه عليك ..ويسخره لك والله يا أخوات كم من صفات تغيرت في زوجي والحمدلله بالدعاء تغير للأفضل

بيونه

أشكركي حبيبتي .. غريبة زمن
صحيح كل الكلام الذي قلتيه فهو لايرفض لي طلب ولا يبخل عليا بشيئ فقط هو جفافه ... واحيانا اتغاظى عن عنه..
لكني في بعض الأوقات أحن لكلام منغم يحسسني فيه بكينونتي كأمرأه... فترى ابليس يدخل في قلبي ويوشوشني وأنقاد له فأقلب حياتي وحياته الى هدره ووجع راس له ولي فيخرج من البيت ليعود وفي وجه الملل.... واحيانا يقول لي سأتزوج عليكي :shutup:
فألوم نفسي على فعلي معه.. ولكني أعود لفعلي ولكن بطريقه اخرى ... وأنا على يقين بأنه لا يخونني فهو يخاف الله لكن هذا هو طبعه
أريد ان أحصل على حل لنفسيتي فقط لأني حين أكون معه ولا أكلمه عن تقصيره يكون لي صديق وحبيب ولايعكر صفوي سوى جفاءه...
أحس بأن صبري مع جفاءه محدود فهو لايطول عن الأسبوعين بالكثير
أريد الحل ياختي الكريمه .. لي أنا أريد أن ابهره بتغير نفسي واريد ان يلمس هذا التغير وان لايكون مؤقت بل بشكل دااااااااااائم لأرتاح ويرتاح معي
أريد تغير استراتجية حياتي من ربة بيت الى شيئ يحبه ويلمسه
فأجيبيوني يا أخوات ولكم الأجر والثواب من عند الله
أحس بأني صبري مع جفاءه محدود فهو لايطول عن الأسبوعين بالكثير..

غريبة زمن

فترى ابليس يدخل في قلبي ويوشوشني وأنقاد له فأقلب حياتي وحياته الى هدره ووجع راس له ولي فيخرج من البيت ليعود وفي وجه الملل.... واحيانا يقول لي سأتزوج عليكي
.......................................................................................................................................حبيبتي انتبهي من هذي النقطة ...يمكن هذا السبب في جفوته كثرة اللوم فالرجل لايحب المرأة التي تشعره بالنقص في شخصيته
ايضا حالة الاحباط التي تمرين بها تسبب لك التعاسة وهذا يؤثر على عطائك ومزاجك
من حقك ماطلبتيه وهو مهم لكل انثى كحاجتها للماء والهواء لكن غيري استراتيجيتك في الحياة في شخصيتك في في كل شئ حاوريه بهدوء ادرسي شخصيته وماهي مفاتيح قلبه لكي تفتحي مااغلق منها بذكائك
اجعليه يقرأفي بعض المنتديات التي تهتم بالحياة الزوجية
حاولي ان توفري بعض الكتب المفيدة في هذه الناحية ولاتقولي له اقرا لتستفيد ولكن لمحي بطريق غير مباشر ان هذا الكتاب كنز وانه فتح عينيك على عالم رائع دعيه يتشوق لهذا العالم الرائع
اقراي انت وحاولي ان تغيري من شخصيتك
الصمت لفترة ينفع احيانا يجعله يراجع نفسه ويحاول ان يكتشف سبب التغير فيقترب منك وهذه فرصتك لكي تتدللي عليه وتبثي لواعج شوقك بلطف دون لوم وتوبيخ فالنفس تمل من كثرة الالحاح واللوم حتى ولو تعلم ان الطرف الآخر محق في شكواه
اقرأي دورة اسرار العشيقات
اجمل شئ في الحياة الزوجية التغافل والرضا بما كتب الله لتطمئن النفس وتهدأ ولاتجعل للشيطان سبيلا لكي يحزنها
سعادتي بجمالي واناقتي إذا لم يتفوه بها زوجي اطراءا وحبا اجعلها تنبع من داخلي وانظر لنفسي بإعجاب وأكافئ نفسي مزيدا من الدلال والحب ..تعويض النقص
اعذريني ان فهمتك خطأ ..لكني احاول ان اساعد اخت حبيبة لي
لعل الاخوات لايقصرون في النصح وبذل المشورة

ام القمورة

بعض الرجال عنده البخل العاطفي وهذا صعب جدا ...لكنه يظهر حبه في اشياء ثانيةff3333والشوق لك
آتي لزوجي بالطعام واتذوقه أمامه اهمس لنفسي ...لاتستغربين .. الله يام فلان تسلم يدك الله يجزاك خير على هالاكل اللذيذ ...الله لايحرمني منك ياعمري ...واطالع فيه القاه يضحك على هالتصرف ويخجل في نفس الوقت )
كلامك مطابق للواقع تماما
لكن يا اختي صعبجدا هذا الجفاء
يمر الشهر تلو الشهر وليست هناك لاقبلة ولا لمسة ولاكلمة حلوة
كيف نتحمل كل الضغوط دون اي مردود او دافع؟؟؟؟
بل حتى الجنس يكون في ربع ساعة وبسرعة!!!!
متى فعلا نحس باننا انــــــــــــــــــــــــــــــــاث؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كان الله في عوننا ومن على شاكلتنا

درة الإستبرق

ملكة متوجة

عزيزتي لاتظني انك وحدك التي تعاني فغيرك كثير ....وهذه همسات من اخيتك ولعل الاخوات لهم إضافات جميلة
استمري في العطاء واستمتعي باللحظات الحلوة حتى ولو كنت انت من يعطي
بعض الرجال عنده البخل العاطفي وهذا صعب جدا ...لكنه يظهر حبه في اشياء ثانية مثل ممارسة الجنس معك كنوع من العطاء والشوق لك
تعايشي مع الوضع ولاتتأزمي نفسيا حتى لايؤثر ذلك على تشويش علاقتك معه والنفور منه
كوني مرحة واكثري من الكلمات الحلوة ...له ولنفسك مكافأة لها حتى يتعود سماعها لعله يتفوه بها يوما ما
مثلا ..( عندما آتي لزوجي بالطعام واتذوقه أمامه اهمس لنفسي ...لاتستغربين .. الله يام فلان تسلم يدك الله يجزاك خير على هالاكل اللذيذ ...الله لايحرمني منك ياعمري ...واطالع فيه القاه يضحك على هالتصرف ويخجل في نفس الوقت )
تذكري إيجابياته وطيبته وحنانه مع أولاده وتغاضي عن جفافه فلايجد رجل كامل فالله يقطع من جهه ويوصل من جهه وعيب عن عيب يفرق في الرجل وقولي الحمد لله
ادعي دايما إن الله يحنن قلبه عليك ..ويسخره لك والله يا أخوات كم من صفات تغيرت في زوجي والحمدلله بالدعاء تغير للأفضل

كلام جمييييل جدا

وأتذكر عجوز كانت لما تخلص أكل تمدح في نفسها وتقول بالعافية ياأم فلان تعزز حبها وثقتها بنفسها كلامك أختي جمييل جدا وأتمنى الدكتورة الفاضلة موزة تردو عليك........

meerna

والله ذكرتيني بواحدة كانت كل يوم تلبس احلى اللبس ودائما مرتبعة حتى شعرها كانت واحدة كل يوم الكوفيرا تاتي لمنزلها وزوجها مثل الحيط وهنا كانت عندها صديقة قريبة منها وكانت طبيبة سالتها قالت الرجل مل من اناقتك وعيونه حفظت هذه الطريقة دعيه عدة ايام يراك على طبيعتك ورائحة المطبخ تفوح منك وبعد ذلك سيرى الفرق عندما مغيرة شكلك والحمد الله صار الرجل ينقدها لماذا وصار يهتم

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
والله يا اختي بيونة موضوع يتكرر في اغلب البيوت

اعطيك مثال ... لكن قبل ذلك خليني اقول لك ان زوجك طبق الاصل عن زوجي

ولي الان 22 سنة زواج... ما قدرت اغيرة...

حاولت بجميع الطرق... ما في فايدة .. صار يتملل ... يقول لي بديت ازهق من هذا الموضوع لا تخليني اطفش

وكنت اسوي كل اللي انت تسوينه ويمكن اكثر... لكن لا حياة لمن تنادي

زوجي كريم ... شهم... عمرة في حياتة ما قال لي كلمة تجرحني او تجرح اهلي او اي شي من هذا القبيل
... يحترمني جدا ويحترم اهلي...يلبي كل طلباتنا... يحب عيالة ويهتم بهم جدا... بيتوتي درجة اولى ... مع انه قليل الكلام حتى في البيت...
وانا كنت انتظر منه انه يبادلني كلمة حب بكلمة حب لكن دائما اصاب بخيبة امل

وش قررت بعدين .. قلت يا بنت الناس عطية كثر ما يعطيك ...
وارتحت جدا بعد ما صرت انفذ هذا القرار ... على الاقل ما انقهر اذا انا اعطي وهو لا يبادلني نفس العطاء ...
صار كلامي الحلو الرومانسي ... قليل جدا.. لاحظي هذا بعد ما ذبحت عمري 22 سنة وانا دائما مغبونه
الان اقول يا ريت كنت متبعة نفس الطريقة من زمان كان ارتحت وريحتة

الرجل بطبيعتة عملي اكثر من ان يكون رومانسي
والمراة بطبيعتها رومنسية اكثر من الرجل .. وهو يتوقع ان المراة تكون مثل تفكيرة والمراة تتوقع ان يكون تفكير زوجها مثل تفكيرها هي .. وهذا هو اساس مشكلتنا...نتوقع ان تفكيرة مثلنا بالضبط او نتوقع ان يتعامل معنا مثل ما نحن نفكر..انا قلت خليني اتعامل معة مثل ما هو يفكر ..لانه مو مستعد يتعب حالة ويشوفني كيف انا افكر ...

انصحك اختي بقراءة كتاب ((رجال من المريخ ونساء من الزهرة)) فهو حق راااائع .. وانا شخصا هذا الكتاب قلب تفكيري تماما وعلمني كيف يفكر الرجل

بعدين كلام اختي غريبة زمن رائع ولا يهونون الباقين

واتمنى اني استطعت ان افيدك ولو قليلا

لك كل تحية عطرة

اختك عنقود عنب

العميدة

الله يعينك اختي
لكن ليش ما نعاملهم مثل اطفالنا فالرجل طفل كبير نعطي بلا مقابل ولا ننتظر المثل من ابنائنا

بل ننتظر الاجر من الله سبحانه

كثرة المشاكل والطلاق من حولنا لماذا لاتجعلنا نحمد الله على ما وهبنا اياه

اذا الرجال مش مقصر معاك ولامع اولادة فخليه على راحته ولاتضيقين عليه

يدور على الراحه بمكان ثاني

اتمنى لك التوفيق والسعاده

بيونه

لكم كل الشكر والتقدير حبيباتي ..
ولكم الأجر والثواب انشاء الله
اعرف كل الكلام الذي قلتموه ووصلت لمعاني كثيره .... وكما اخبرتكم الوم نفسي كثيرا بعد المشكله وهذه هي المشكله نفسها لاااااااتتغير .. فأن أحس بالملل
لكن الروتين الذي أنا فيه يقتلني حيث لاسياره ولا اعيش في مكان قريب من اهلي فقط في البيت واتابع الأولاد في دراستهم ومرضهم واقوم بواجباتي كلها دون كلمة شكر او كلمة حب تسيني تعبي؟؟
صدقيني هو كثير الجلوس في البيت لكن صمته يقتلني... وان خرج مع اصدقاءه لايطولها الى وقت متاخر بل يرجع في اوقات معقوله 11 وهكدا واحس انه ما من امر يقلق عيشي فقط جفاءه واعرف بأنه طبعه وان أهله من البنات هكذا أيضا...
لكني أحتاج في بعض الأوقات كثيرا ولا اعرف من أين أحصل عليه ان لم احصل عليه منه!!!!
ولايخبرني عن اي شيئ بحياته فهو كتوم كثيرا وهذا شيئيتعبني على تعبي..
أنا رومانسيه وهذا هو ما يخلق مشاكلي.. :icon1366:
ودمتم سالمات

Ameerat El Ward

انا مع الاخت عنقود العنب في نقطة اني انصحك بقراءة كتاب ( نساء من الزهرة ورجال من المريخ ) لانه يلقي الضوء على الاختلافات الموجودة بين الرجل والمرأة

وخلاصة الكتاب تشرح ان النساء من كوكب الزهرة الملئ بالمرح والتسوق واللقاءات الجميلة
والرجال من كوكب اخر وهو المريخ الملئ بالتحدي والمغامرات والانجازات والالكترونيات ...

ونظرا لاختلاف الكوكبان وطبيعة سكانهما سنجد بطبيعة الحال ان طريقة تعبيرهما عن الحب مختلفة ..

ومن اجل ان يسعد الطرفان في علاقتها ... على كل من الطرفين الرجل والمرأة تفهم هذه الاختلافات واحترامها وعدم تغييرها ... يعني انتي لا تطلبين يقول لك كلمات رومانيسة دوم .. وهو لازم ما يقلل من حاجتك لهذه الكلمات .. ...

الرجل بطبعه قليل الكلام .. ويعبر عن حبه بالافعال .. ومن افعال الرجل التي يعبر بها عن حبه .. بقاءه مع هذه المرأة ... توفير كل ما يسعدها .. الرجل يعبر عن حبه لها بالاحترام والرعاية ..

اما المراة فطبيعتها تحب الحديث وتعتبره الوسيلة الاولى في التعبير عن مشاعرها .. فتغدق على الرجل بالكلام الحلو .. والهدايا والورود .. الخ وكل شي جمييييل

خلق الله المرأة بملكة الحديث .. والرجل لا يملك هذه الملكة .. تذكري هذا الامر جيدا ... الرجل لا يتقن الحديث كما تتقنه المرأة

دورك المطلوب .. هو توصيل حاجتك للكلام الجميل من زوجك بين حين واخر .. دون الالحاح على الزوج ...

وكما ذكرت في سلسلة دروس كيف تكسبي حب زوجك ... ابدأي بطلب ان يناديك باسمك المحبب ..

اقترح عليك اختيار مناسبة قريبة لك .. احتفلي بها مع زوجك على طريقتك .. ليلة رومانسية .. شموع وعطور ملابس جميلة وفراش اجمل .. والعبي معه لعبة الحب الكريستالة ... هذه اللعبة متوفرة في مول مملكة بلقيس .. اطلبيها والعبيها معه ... دعيه يقرأ لك البطاقات التي تحوي الاشعار والكلام الغزلي

فكرة اخرى مهمة ... خذي الان ورقة وقلم ..... واكتبي كل ما تحبيه من زوجك ... اكتبي عن اهتمامه بك .. وعن احترامه لك .. اكتبي كل محاسنه ... ستجديها كثيرة مقابل ما يزعلك ويكدر خاطرك .....

قرأت في احد مواضيع المنتدى كيف تتأكدي من حب زوجك لك ... كانت من احد الامور التي تتأكدي بها هي اذا كان الزوج ينظر في عينك ... او كان حريصا على ان يمشي بجانبك ... هذه طريقة الرجل في التعبير عن الحب ...

لا تبخلي عليه في الكلام الجميل .. ولكن لا تكثري منه فيكون بلا معنى ... مثال جميل طبقيه الليلة .. انظري في عينيه واسرحي بها .. واذا سألك ليش تنظرين لي بهالطريقة ... ابتسمي بخجل وقولي سلامتك ... سيفهمها بالتأكيد ...

هناك امور اخرى تتدخل في تعبير الرجل مثل البيئة التي نشأ فيها ... لكن بالرغم من ذلك نستطيع الحصول على الرومانسية ..... اعيدي المشاعر التي كانت ايام زواجكم ... اوجدي لك اهتمام جديد ... هواية .. دورة تدريبية .. اختفي عن نظره قليلا ... كوني غامضة .... سيأتي بنفسه ليبعث عنك ... ولو قال لك .. وينك ؟؟ قولي شو اشتقت لي ؟؟؟؟

هذا كل ما يحضرني من نصايح ... لا تنسى الدعاء لرب العالمين بأن يسعدك مع زوجك

بيونه

لكم كل الشكر والتقدير
أخي الكريم ..Ameerat El Ward
أعرف كل الذي تقوله لكن اخبرتكم بأني أحتاج هذه الأمور في أوقات معينه وصرحتها بالكلام معه لكنه لافائده ما ان تأتي تللك الفتره حتى يزيد الطين بله ..
فأعتقد ويخالجني شعور بأنه لايوجد رجل بهذه الطريقه من الجفاء لذلك أنا كثيرة الشكوك .. ولكني لم أثبت عليه شيئ فهو واضح في تصرفاته ولا يتعامل بتكتم كأن يخلو بالتلفون او بدرج مخصص له يحوي امور خاصه او ما شابه... او اي شئي مما يثير الريبه ...
فقط أنا أريد زوجا يغدق عليا بحبه وإهتمامه وإحساسه بتعبي قبل ان أتفوه ...
وهذا شيئ يفتقره زوجي ...
دمتم سالمين

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
فقط أنا أريد زوجا يغدق عليا بحبه وإهتمامه وإحساسه بتعبي قبل ان أتفوه ...
وهذا شيئ يفتقره زوجي

ويفتقرة زوجي بدرجة الامتياز مع مرتبة الشرف

ولكن صدقيني مع الوقت راح تتأقلمي على طبعة

لكن لا تستعجلي .. يا ريت كان في انترنت في اول ايام زواجي.. وياريت كان في منتدى مملكة بلقيس .. كان وفر علي كثير من التعب والتجارب ...لكن اعتبر التجارب صقلتني وعلمتي الكثير الذي لن انساة ما حييت

خذي وقتك اختي في التأقلم ...لكن لا تصري كثيرا على تغير طبع زوجك ...اقبلية على ما هو علية حتى ترتاحي والايام هي كفيلة بتغييرة

لك اطيب التحية

mo0o0on_15

سبحان الله مافيه احد راضي بحاله كأننا ندور على الهم
انا زوجي مايقصر بالكلام الحلو والمدح وانا مبسوطه اكيد
بس مشكلته البرود يعني بيعطيني الشمس بيد والقمر بيد
بس وهو قاعد مكانه واللي احتاجه مايجيني الا بالحسره
مو من البخل بالعكس هو مره مره كريم وعمره ماقصر علي بالفلوس
وبكذا انا اللي اقضي اغراضي واغراض البيت واحس بضغط علي
لاني قايمه بدوري ودوره يعني انا الرجال والحرمه في نفس الوقت
ودايم اقوله الافعال ابلغ من الاقوال لاني شبعت كلام حلو
ياختي احمدي ربك على اللي انتي فيه وقدري لزوجك اللي يسويه لك
ولاتقصرين عليه بالدلع والكلام الحلو لان هذا دورك وهو ماقصر
قايم بدوره وكذا انتو مكملين بعض
والله يديم عليك السعاده والهناء

غريبة زمن

بيونه والله إن عندك كنز لاتضيعيه ومن شاف مصايب الناس هانت عليه مصايبة ...بعضهم يشبعك كلام ناعم ورومانسية لكككككككككككن .............اقراي المشاكل في المنتدى لتعلمي فضل الله عليك

ولو كملت حياة احد بلاهم ولاحزن لكملت حياته عليه الصلاة والسلام

لاتتعسي نفسك بحساسيتك الزايدة والشيطان يهول لك الامور

واللله نفس اللي يحصل معي هههههههههههه

الحياه

الحال من بعضه وفي كل امرأة هم ماحد كامل الكمال لله سبحانه
والحمدلله ع كل حال

:a049: :a043: :e032: :a200:

.-. ذوق .-.

ملكة متوجة
ماشاءالله ،،
الاخوات كفو و ووفو ..
ما عندي شي أزيده عليه ،،

اصبري واحتسبي الأجر وعليج بالدعاء يظهر الغيب ،،
تعودي على طبعه واقبليه باللي فيه