مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أتوسل إليكم اقول ايه تاني بس علشان تردوا عليا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

hebaology

بارك الله فيكم بعيد سؤالي لان ما حد رد عليا
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية لجميع الحبيبات .. أسأل عن شيء يخجلني قليلا لكن مهم اني اعرفه .. سؤالي:
الشفران الكبيران معروفين طيب الشفران الصغيران غلى أي سن يظل كبرهما ونموهما؟ ومتى يتوقف ذلك النمو؟ المشكلة ان الشفرتان الصغيرتان حجمهما صغير جدا وهما ملتصقان بالبظر فهل هذا نمو شحيح لهما ؟ كما ان فتحة التناسل نفسها صغيرة وديقة مثل فتحة العانة بالظبط مع العلم انني مازلت بكرا
أرجو افادتي بجدية لانني اعلم ان بعض الاناث واغلبهم يكبر حجم الشفرتان الصغيرتان ويكون شكلهما جميل للخارج قليلا لكن عندي يكادان يكونان غير متواجدين ارجو افادتي هل سيتبعهما نمو اخر ام لا وهل التصاقهما بالبظر طبيعي ام لا ؟ برجاء الافادة بجدية
آسفة لإظهاري الفاظا صريحة لكن لإيضاح السؤال وجزاكم الله كل الخي
مع العلم انني بالغة وعندي 26 سنة

حبيبتي استفسارك هذا عادي جدا واي بنت يجيها هذا الاستفسار
بس لازم ما يشغل بالك اكثر من الازم ..وبالنسبه للشفرات يختلف من بنت للأخرى..فيه احد كبير واحد متوسط واحد صغير..
هذا شي عادي جدا وطبيعي..اما بالنسبه للشكل الجمالي ..هذا ينبع من داخلك انتي ومن ثقتك بنفسك لابد ان تشعري انك جميله وان اعضائك جميله لا ينقصها شي حتى تعكسي هذا لغيرك ولزوج المستقبل باذن الله
والله يسعدك ويريح بالك قولي امين

نسمـــه*

غاليتي استغفري الله فلا يجوز التوسل الا به سبحانه وتعالى
ومن نحن حتى تتوسلي الينا

hebaology

أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم وأتوب إليه
والله مشكورين بس عايزة برضه رأي يطمني يعني بنت تقولي انها مثلي مثلا او هل الفتحة التناسلية بتظل مغلقة او صغيرة في البداية بهذه الدرجة ثم تتسع ام ماذا؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى