مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أتمنى اتساعدوني الحين الموضوع ما ابيه يتاجل <<<...اختكم شريطه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي بليز اعطوني من وقتكم شوي
انا متزوجه صار لي 8 اشهر وزوجي مدخن
وانا احن عليه من اول زواجي انه يترك الدخان وهو اوعدني انه يتركه
اول كان يدخن عندي بعدين من كثر كلامي صار يدخن بغرفه ثانيه علشان انا قلت له بيجيني ربو من الدخان والحين صار له تقريبا 4 ايام ما اشوف الدخان ولا اشم ريحته وهو واعدني من فتره بيتركه وصايره نفسيتة مو حلوه على طول من اقول كله هاوشني حتى وانا امزح معاه بس انا متحمله ولا اتكلم بالعكس اسوي نفسي عادي لانه قايل لي بتتحميليني اذا تركت الدخان اول الفتره قلت له انت بس اتركه وما عليك ولازم اكون عند كلمتي (بس تعرفون المره ما تقدر ) بس قااعده اتحمل

الحين الموضوع هذا كله انا مسويه نفسي ما ادري انه ترك التدخين ولا هو تكلم وقال لي اخاف اساله واقوله هاه تركته يعاندني ويرجع عليه <<<< فهمتو علي

ودي اقوله على اساس يدري اني مهتمه فيه مو ساحبه عليه وعلشان اشجعه على تركه

انا محتاره وابي مشورتكم <<<ردوعلي بللللللللللللليز

التحدي صعب

ماشاء الله تبارك الرحمن
الله يوفقه ان شاء الله وماعاد يرجع له
بالعكس ياحبيبتي خليك جنبه بهالفترة وكثري له عصير برتقال طازج
ومهما عصب خليك مروقة واحتسبي الاجر انت تساعدينه على ترك معصية ياقلبي انت
وانت بتكسبي بالاخير بتصير ريحته حلوة ونفسيته احلى
الله يسخركم لبعض يارب
وبهالفترة دلعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييه مره دلعييييييييييييييييييييه
طبعا لاتجيبين له سيرة اذا كنت خايفة يرجع واذا عادي قولي له يسلم لي البطل اللي ترك وصار اقوى من شويه اعواد وانا متاكذه انك اللي بتغلب بالاخير
يعني امدحيه جيبيها نصيحة مغلفة وحلوة ويتقبلها منك

الله يوفقكم لما فيه خير الدنيا والاخرة
وعطريه زوجك والالما يجي وهو مادخن ضميه بقوة وقولي الله يامااحلى ريحتك لاتفكني خليك ضامني واسحبيه جهتك بقوة وشوفي كيف بتتحسن الامور باذن الكريم المنان

والله مو سهل يتركه تعبت زمان مع زوجي بعدين مرض وتركه
بس انت لا تخلينه يتمادى يعصب عليك عشان بترك الدخان
خلي الأحترام بينكم دايما وذكريه فيه تحترمينه ويحترمك
وادعي له عشان الدخان ولا تركزين عليه مرررررة بالراحة وربي يساعدك

فيه اشياء تسوينهاا للى يترك التدخين وتساعده اذاا عازم ادخلي مواقه للاقلاع عن التدخين واقراي 000مثلا تكثرين لك من عصير البرتقال 000 تفورين حليب وتخلينه يسوي زي البخار عليه تكثرين له من شراب الزنجبيل وممكن تحتاجين بعدين اذاا صار له تنميل ونغزات في صدرة تدهنينه وتدلكين المنطقه عشان يرجع ليهاا الدم وتتغذى بالاكسجين000
فيه اشياء كثير ممكن تسوينها من غير ما تسالينه وهو راح يعرف انك فاهمة انه تاركه ويقدر لك مساعدته وبس الله يتمم له على خير ويثبته والله ما ورى التدخين غير القرف والمرض وعقبال اللي عندي قولي ااامين

عقباااااالكم كلكم يارب انا ودي اسوي حفله بهذي المنااااااسبه شكرا لكم اخواتي على النصاايح الحلوه
يعني اليوم اقوووله واتوكل على الله واشجعها والحين برووح اسوي له حلا لانه مشتهي اسوي له حلا قال لي قبل لا يرووووووح بسوي حلا ياااااكل اصابيعه ورااهااا

يااااااااااااااااااااااااااربي يوفق كل من يرد علي اللي ما تزوجت تتزوج واللي ما عندها عيال تجيب واللي تبير تطلع من بيت اهل زوجها تطلع واللي ماعنده الا اولاد تجيب بنت واللي عنده بنات تجيب ولد واللي زوجه يدخن يترك التدخين ويتتمم على زوجي يارب قوووووووووولوا امين ولا عاد يرجع لها يارب

التحدي صعب

امين يارب
بس مادعيتي له ولا وحده من هالدعوات تشملني
ادعيلي ربي يسخر لي زوجي ويبعد عنا شر كل من فيه شر ويحقق لي اللي ببالي ياعسولة

طيب الله يوفقك حبيبتي التحدي صعب يارب ينولك مرادك ويعطيك اللي تتمنينه ويسخر لك زوجك انششالله الحين يفاجاك بطلعه او عزيمه على اللعشاااااااء<<< هههههههههههههه

ممكن تعطوني من الارائكم بعد <<< ابي اسمع للذوي الخبره اكثر واكثر علشان اخذ من كل وحده احلى النقااااااااااااااااط اللي تعجبني

الــحــلا

ماشاء الله تبارك الله
الا قلوي له عشان مايرجع له>يقول وين ماعرفت اني تركته ماراح تعرف ان رجعت له
قولي يازينك صاير تدخل وتطلع وريحتك تجننن الله يخليك لي.. وتغيري انتي معه>عشان يحس انك صرتي بشوشه اكثر وتغيريتي لانه تركه بالعربي كافئيه بشي رومانسي او هديه

الله يديم عليه يارب العالمين ...

طيب قول لي لي اختي وش اهديه
ساااااااعدوني من الفرحه مو عارفه وش اسوي والله وانتو فرحتوني اكثر بردكم الله يبرد عليكم ويفرج همكم

انا صايره طماعه مررررررره
قاعده افكر شلون اقوله اقول له انا مبسووووطه مره انك تركت الدخان

شللللللللون اقوووووله بليز ابي منكم هذي الخدمه

الــحــلا

ياقلبي رتبي ليله رومانسيه شموع ودنيا وكيكه وجيبي اي هديه>>جوال سبحه ميداليه اي شي يحسسه انك فرحتي قولي ملاحظه لي اسبوع انك تهبل وتجنن فديتك الله لايحرمني منك...
>>اصبري اذا كمل اسبوع سويهااا يعني ابدي من الحين
شوفي ياحياتي استغفري كثير وادعي ربي يبعده عنه ياااارب

اوكي

الله يوفقك ادعي لي ربي يرحي بالي ويسخر لي زوجي :(

قصه الم

شفوي بقولك انا مارا علي الي مار عليك والله وهو عنادي يعني حجر
المهم يوم حسيه انه ساب الدخان وهو منسدح على السرير سويه نفسي احسبه نايم المهم
توظيه وصليه ركعتين شكر وقعدت ادعي بصوت عالي علشان يسمع
احمد الله انه سابه وادعيله بالثبات وعاد انتي وشطارتك بالدعاء
ماتصدقين وش كانت رده فعله
0
0
0
ماني قايلتلك سوي وتشوفي نشالله رده الفعل

مرحبا الغلا...
انا محسوبتج معرسه صار لي 4 سنين (ماشالله) عن العين...امزح
الموهم يقولج انا ريلي كان يدخن ومن ايام الملجه وانا اقوله اترك التدخين يقولي زين ومدري شو ....
الين بعد ماجبت بنتي عاد انا خفت ...على بنتي نظر عيني ..
قلت شوف يالحبيب عاد كل شئ الا بنيتي ,,,, اعقل ووخل عنك الاستهبال وخلك عند كلمتك,,,امزح لو قلت كذيه كان (الله يستر ) لا بس محسوبتج عاقله ومقطعه البصله وذيلها ..
جيت له بالسياسه وانا اعرف انه عياله نظر عينه ودومني اجي من نقطة ضعفه هاي
وقلت البنيه ماتستحمل اذا احنا نستحمل ومدري شو ومن هالكلام وكنت لمن اشم ريحة السيجاره فيه (مع اني احب ريحتها)هههههه
كنت مسويه نفسي اتلوع وحركات وابعد عني وشو هالريحه ...
وروح تسبح ومن هالكلام :)
الين مابدا يتركها ومل من الحركات الي اسويهاعن الريحه ( وبيني وبينج ساعات اخذها عذر يوم يبي شسمونهوانا ماابي)
الموهيم يقولج بدا يتركها وكنت اسويله حليب واصب داخله ملعقتين 3 عسل تراها وايد زينه تعق البلغم والنكوتين الاسود اللي بصدره اسوي له كاستين وحده بالصبح وحده بالليل ...
وكان لمن يجي يبوسني عاد اهني تعلمي هالحركه(ابوسه اقول تعال تعال وارجع انا ابوسه يقولي اشفيج اقوله الله ماشئ ريحه ريحة فمك حلوة الله تعال تعال وهات يابوس عاد الحبيب ينبسط :)
والحين ماشاءالله على ريلي كمل 3 سنوات مايدخن ولله الحمد والمنه.....
وتمنياتي لج بالسعاده بالدارين
تقبلي مروري

سلام حبوبات ,,,
شوفي شريطه لا تبيني له الا بعد فتره سوي نفسك مادريتي ,,
يعني قولي له ماشالله تغيرت لون بشرتك وشفايفك محلووه وبعدها امدحيه على مزاجه وكل شوي غير ي او كرريها لين يحس بالفرق بين يوم كان يدخن ويوم تركها
بس اذا قلت له الحين او سالتيه انه ترك الدخا وبعدها مدحتيه بيقول تجاملين علشان ابطله
ولاتنسييييييييييييييييييين الدعاء له بالثبات واستودعيه الله باه يترك الدخان
وقريت مره انه من فوائد الرشاد خروج النكوتين من الجسم >>بس مااعرف طريقته ليت تستفسرين وتقولين لي
ادعي لي ان زوجي يترك الخان وبالذريه الصالحه

ياربي الله يسمع منج حبيبتي مشكوره اختي قصة الالم واختي سلمى على النصاااااااايح يارب يتمم على زوجي

أعلى