مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أتحداك بعد شهرين وش بيصير أذا عندك معلومات

:32:السلام عليكم
أنا زوجي متفأهم أول ماتزوجناويأخذ ويعطي معي..مع الوقت صار فيه مشاكل ماله حد تفادين أكثره:39: الحمد لله:39:
وباقي مشكله عدم الإحترام ..ولايحسب لي حساب وصاير شوي بخيل ...هذا كله بسبب المشاكل كلمته في هذا الموضوع أكثر من مره ..وصار يقول فتره وتعدي.. ومن قريب يقول أصبري شهرين لو أسوي الي أسوي تحملي
سب! كرف!إهانه!تطنيش!أي شي يخطر على بالي
تتتتتتتتتتتتتتتتحملللللللللللللللللللين
وبنتفاهم على كل شي
وبتصلح الأمور كله بأذن الله
:31::31::31::31:
أنا وهو عندنا إختبارات في الجامعه طبعا"بكون مضغوطه نفسين بسبب الإختبارات وهو كمان ولكن هو أخر سنه له وبيتخرج بأذن الله
تتوقعون صادق في كلامه هو[ شرقي شمالي]
أو عشان هذي أخر سنه له ويبغى معدل زين وبيسكتني عشان أتحمله بعدين ينسى الي قاله لي وأن بروح فيها لاني خليت يتمادى علي زياده
:21::21::21::21:
وأنا أتحمل هذا كله مع أنه راح تأثر علي في الإختبارات
:33::33::33::33:
أنا أفكر في المدى البعيد دايما" عشاني
وعشان زوجي وبناتي نكون في بيت وأحد مانتفرق:7: أبدا"
:32:شوركم وهدايت الله للي عنده خبره
أصببببببببببببببببر أو لااااااااااااااا
طولت عليكم:32:

ابعدي عن اي شي يسبب لك مشاكل حتى تبقين محافظه على كرامتك وشخصيتك ولا تثيرين اي مشكله حتى لايقولك انا قلت فتره وتعدي وهو ماشاء الله يمسح فيك البلاط لا حبيبتي اتركيه وابعدي عن اي شي يستفزه حتى لايغلط عليك ويتمداء وتسهل المشاكل بنظره

عذر اقبح من ذنب اشلون يعني اسب واهين واطنش على كيفي وانتي ساكته لا حياتي عوديه ع الاحترام على طول حتى في الازمات اصلا المفروض يوقف معك في ازمتك هذا وقته مو يزيد الطين بله

ومن قريب يقول أصبري شهرين لو أسوي الي أسوي تحملي
سب! كرف!إهانه!تطنيش!أي شي يخطر على بالي

ما فهمت هالجملة يعني هو عارف و يقولج اصبري خليني اسبج

انا اعرف الناس تقول اصبري على الفلوس اصبري ما اقدر امشيتج لان ضروفهم صعبة اما اصبري خليني اسبج هاي اول مرة في التاريخ اسمعها

المشكله فيني فيني راجعه علي راجعه صبرةاو ماصبرة هو متعوديسب أذا عصب هذا طبعه من بعد المشاكل بس أنا أقول تتوقعون صادق أو لا وأصبر عشان بعد شهرين تكون لي حجه ويمكن يتعدل أولا أصبر ووقفه عند حده بما أنه شرقي شمالي إذا تعرفون عن هذي الشخصيه شي ودي أجرب وأتحمل بس خايفه...أني أتتالم من تداخلي بعدين لانه خدعني فهمتو علي

لانا الغلا

اصبري ولاتخلين الشيطان يدخل بيتك يالغاليه اصبري واكثري من الاستغفار حياتي كانت كله مشاكل والحمدلله بصبر والجو لله 0اللهم اني فوضت امر اليك كل ماضاق صدرك

ام صوبي

اذا زوجك عصبي ويسب اذا عصب لا تراددينه بالكلام عشان ما يتمادى عليك ابعدي عن الاشياء اللي تنرفزه واقرئي عن كيفية التعامل مع الزوج العصبي

ZeeZey

والله خيتوو مااعرف ايش اقولك انا زوجي شماالي شرقي بس هوه يحب الاحترام اكثر من اي شي
انا اشوف انك تبعدي ع اي شي يزعله واتحمليه هالشهرين ع قولته وبعدين فكريه بوعده ولو اني اقولك
طالما التخرج يسبب له ضغط كيف بضغووط الحياه الجااايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كماان بيقولك ع كل ضغط في حياته اصبري علي؟؟؟؟؟؟؟؟ ان شاء الله البنات بيفدوك

الصبر ولاتفكرين وتنكيدين علي نفسك ياعمرييييييييييييييييييييييييييييي
وراك اختبارت

مشكوره حبيبتي .........لؤلؤة السعوديه..على فهمك وأحساسك فيني...ريحتي قلبي بردك الحلو
وكمان لاناالغلا .......علىردك الحلو الحمد لله لقيت أحد يوفقني أراي
الكل يقول خارج المنتدا هو مجنون وأنتي أجن منه على العيشه الي أحنا فيه يقلون حياتن زفت كله مشاكل وشلون لحد الحين مع بعض وأنا أحس أن الي بينا حسد من الاقارب........اللهم أكفنيهم بما شئت مشكورين

أعلى