مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أبي مساعدتكم تكفوون منك يادكتورة أومن خواتي الغاليات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أول شي أنا إبتسامة ملاك عضوه جديدة معكم من سمعت بالمنتدى والاستشارات قلت لازم اشوفه
المهم مااطول عليكم "أنا متزوجة من عشرة شهور وعمري 20 وزوجي عمرة 29تقريبا يعني فارق العمر كثير هو من عائلة غير عايلتنا وحتى المدينة مو نفسها

المهم هو تقدم وانا وافقت مع اني كنت اتمنى واحد ثاني من اقاربي تمت مراسم الزواج على خير وكنت خايفة من الشي اللي البنات عادة يخافون منه وانتم عارفين مع ان عندي ثقافة من هالنوع المهم في اول ليلة ماسار شي وهذا اللي فرحني مع اني كان ودي انه صاير عشان يطيح الهم اللي فيني اليوم الثاني كذلك بعدها سافرت شهر العسل وانا برى المملكة واحسب انه مايبيني واسكت الين مارجعت من السفر تعرفون الاهل وخصوصا الوالدة كيف تشقى بالموضوع ماالومها
قالتلي كيف قلت الحمد لله كل شي تمام وان صار هذا الشي وفرحت الوالدة تعرفون بنتها الكبيرة ولازم تفرح مررررت الاشهر وانا عند يحسبوني اهلي مبسوطة بس انا وزوجي الحمد لله حبينا بعض لاكن ولا ليله نمتها مبسوطة دائما انام وانا ضايق صدري عشان موضوعي وابكي حتى لاكن مافي حيلة
بعدها هو سافر دورة بخصوص العمل وانا جلست عند اهلي صار بيني وبين اختي حوار بسيط بس انا كنت تعبانة نفسيا لاتلوموني ماكنت متوقعة ان يصير فيني كذا فجلست اصيح واهلي استغربو ليش حتى اختي صاحت معي مايدرون انا ليش اصيح بعدها اعترفت لاهلي يالعلاقة اللي بيني وبين زوجي العلاقة الاخوية اندهشو وقالوا ليش ماقلتيلنا من اول يمكن نقدر نحل الامور وماكان يدري بالموضوع الا صديقتي اللي احسها اقرب من اختي بعدين قالو لازم تسافرين له وتقنعينه يروح المستشفى والحمد لله تقبلو مني
الحمد لله سافرت وانا اشكر ربي ان زوجي حنون ويتقبل الامر واقنعته بس انا ماقلته ان اهلي يعرفون تعرفون طبيعة الرجل مايحب احد يعرف بقصره وفحواته المهم راح للمستشفى وتم الكشف عليه واعطاه علاجات وقاله انت مافيك الا شي بسيط وانا الحين محتارة من وضعي

أرجوكم ساعدوني بحلولكم

وردة تذبل

طيب قلتيها ما في الا شي بسيط
بعني اصبري الى العلاج وساعديه انت بعد
بيدك نصف العلاج وزين انه متفهم وتقبل
الله ييسر امرك يارب

سبحان الله ...

الله ييسر لك أمرك يا أختي

والله حالتك غريبة ... اقرأي على نفسك وعلى زوجك

وحاولي تتابعين علاجه واصبري واذا رأيت أن الوضع طال على هذه الحال فاستخيري الله في الفراق

شكرا ياحنين وردة بس ياحنين انا مليت ومن شهر 4 العلاج كان والى الان ماصار شي
شكرا لمروركم وجبر خاطري
تقبلو تحياتي ابتسامة ملاك

حبيبتي انا ماااابي اااخوفك بس بما ان زوجك متفهم فهميه تروحون لاحد الشيووووخ
ويقراء عليه لانه ااااحتمااال يكون مربوووط بسحر او مصااااب بحسد الله يكفينا
لان هذي المشكله صااارت كثير عندنا
واااحد من جماعتنا قعد 15 سنه هو وزوجته بها الحاله
وكااانو ساااكتين بسبب كلا م الناااس الي مااايريح احد لكن واحد من اخوانه تدخل بسالفه وعرف الموضوع وفي الاخير اكتشفو انه كان مسحور مسوين له ربط والحين ماشاء الله صار عنده عااائله
اما بنسبه لكلام ابوك لزوجك عااادي قوليله انو شااافني مره وانا ابكي كنت متضايقه من اي شي وهو فساااره على اني انا مو مرتااحه من خوفه علي كلمك بس هذا الموضوع
الله يوفقك ويسر لك ااامرك ويسعدكم بحياتكم

المنقبة

حبيبتي اصبري احمدي ربج يبغى يتعالج انا صار 3 سنين متزوجة و للحين بكر و ما يبغى يتعالج و احنا بعد في اروبا و الطب هنا متقدم و لكن لا حياة لمن تنادي بس صرت افكر في الطلاق عاد انتي لا وضعج مختلف هو يريد يتعالج الدور و الباقي على الي عندي على العموم الله يشفيه يا رب و يشفي كل امة المسلمين

اهلين اختي الله يكون في عونك بس اقنعيه انه يرووووووح لشيخ يقرى عليه واله يفرج همكم

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
هلا حبيبتي اولا الحمدلله ان زوجج طيب
ثانيا لاتقولين له ان هلي عرفووووووو وقولي حق هلج بعد ان لا يبينووووون له ابدا ...لان هذا راح يقلل من مستواااااه ويمكن مايثق فيج لانج طلعتي سر خطير لهلج..فاحذري احذري ان يوصل له كلام سواء من ج ومن هلج....حبيبتي لاتروحون عند دكتور وااحد روحو عند عده دكاتره وشوفو راايهم ..
لا تحسسينه ان هذا شي مهم عندج وهذا شي خطييييير وووو ترى اخر شي بيمل وبيحس انج بس تبين الجنس يعني لا تحنين عليه واايد ... ولا تتكلمين معاه واييه في هذا الموضوع وتعقدينه زياده
تخيلي لو انتي اللي فيج شي مو بتضايقين لو تكلم معاج واايد بهالموضوع..
فصبري صبري..بس مو يوقولون بعض العلاجات الجنسيه تولد العجز الجنسي وبسم الله علي زوجج او يمكنفقط كلام خرابيط الله اعلم..حبيبتي هل انتي تقصدين ان زوجج كلللش ما يمار معاج المعاشره او يمارس بشكل طبيعي فقط ان مايفض غشاء البكاره؟؟؟
وموفقه ياربي

يالملكة الرشيقة
انا مسوية زي ماقلتي واهلي يوم درو عني قامو يعاملونه احسن من اول يقولون ندري انه مو بقصده كذا والحمد لله يعاملني بكل شي الا انه ماجاني

دمتم يااحبائي

هديل001

عزيزتي ابتسامة ملاك

اقنعي زوجك يروح لشيخ يقرأ عليه يمكن يكون مربوط لأنك تقولين يتعالج من شهر4

دام العلاج مافاد عليكم بشيخ يقرأ ويفهم في أمور السحر والربط

الله يشفيه ويريح قليبك

تقبلي مروري

تحياتي لك

اولا القران انصحك بقراءة القران انت وهو تقرون على نفسكم ثم العلاج عند كذا دكتور مو واحد على الاقل ثلاثة وتاخذون براي الاكثريه والله يديم المحبه ويصلح الحال

بيبتي الدكتور شو قال ...

يعني هل اعطى مدة للعلاج ام شو...

هذذ مهم تعرفيه...

مع تمنياتي لك بالسعادة

وزيره

انا رايي من راي الاخت وردة الحجاز حلها هو عين العقل

سنيورتا***

عليك غاليتي عـــــــــــــاء أخر اللــــــيل ان الله يشفي زوجك
والصدقه عن نفسه ونفسك كل يوم وان كانت ريــــال واحد
فتري الاثر العجيب منها....واكثري الاستغفار واحمدي الله على
هذا ..فزوجك انسان متفهم طيب اقرئي مايكتبون العضوت
من ازواجهن راح يزول مابك .....
فلعلاج ان شاء الله بسيط ولا تتعجلي كان الله في عونك
وفرحك بما تتمنين يااااااااارب

عزيز الروح

عليك بالدعاء وكثرة الاستغفار .. ومساعدة زوجك في العلاج ولاتحسسي زوجك انه عاجز او مايقدر يسعدك ..
حاولي اتكوني سعيدة جداً لان الراحة النفسية هي نصف العلاج .. تمنياتي لك بالسعاده ..والشفاء العاجل لزوجك والحياة السعيدة بإذن الله تعالى..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى